دراسة في الولايات المتحدة الأمريكية - البحث عن إمكانيات الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

حول الولايات المتحدة الأمريكية
يقع الولايات المتحدة الأمريكية في نصف الكرة الشمالي في أمريكا الشمالية، الى الجنوب مباشرة من كندا وشمال الحدود المكسيكية. وهو يتألف من 50 دولة: 48 دول متجاورة وكذلك ألاسكا وجزر هاواي. المجتمع في الولايات المتحدة الأمريكية هي متنوعة مثل البلد نفسه. لا يوجد نظام الطبقات على الرغم من أن البعض قد يجادل بأن نقطة، وبالنظر إلى الاقتصاد الحالي. هناك العديد من رجال الأعمال والأثرياء الذين جعلوا ثروة خاصة بهم، وهناك عمال المصانع مما يجعل الحد الأدنى للأجور. الولايات المتحدة بلد عظيم مع العديد من الحريات لأولئك الذين يختارون لجعله مكانها للدراسة أو للعيش. الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية دراسة العديد من الفرص المثيرة. على رأس قائمة من الصفات الولايات المتحدة 'ق غير عادية نظام التعليم العالي فيها، الأمر الذي يجعل منها وجهة مطمعا للغاية للطلاب الدوليين، بما في ذلك أولئك الذين يسعون درجة القانون. الولايات المتحدة القانونية نظام الولايات المتحدةويتكون النظام القانوني نظام مترابط من الضوابط والتوازنات، ويضم السلطات القضائية والتنظيمية والحكومية. معا، وهذه الكيانات تدير وتنفذ قوانين البلاد عبر مستويات الاتحادية والولائية والمحلية. يمنح الدستور الأمريكي السلطات المحددة على حكومتها الاتحادية التي لها ولاية قضائية على حالات معينة - مثل تلك التي تنطوي على القوانين الاتحادية والحكومات الأجنبية والنزاعات بين الدول. أبعد من ذلك، كل دولة لديها كيانات الحكم الخاصة بها. كل طرف لديه الحق في المحاكمة أمام هيئة محلفين تتألف من 12 مواطنا الذين تقييم الأدلة والتوصل إلى الحكم. يتم حل معظم القضايا القانونية في الولايات المتحدة قبل أن تصل إلى المحاكمة عن طريق الحركة قانونية أو تسوية قبل الوصول إلى المحاكمة. المحامون هم جزء أساسي من النظام القانوني في الولايات المتحدة، ومسؤولة عن الدعوة نيابة عن عملائها. مرخصة من قبل الدولة التي يمارسونها.
القانون دراسة في الولايات المتحدة الأمريكية
درجات القانون في الولايات الأمريكية ومعظم الولايات المتحدة تتطلب المتقدمين للحاصلين على درجة دكتوراة (دينار) من مدرسة القانون المعتمدة. هذه الدورة لمدة ثلاث سنوات من الدراسة في أعقاب الانتهاء من أربع سنوات من الدراسة الجامعية في أي موضوع. هذا النظام يختلف كثيرا عن العديد من البلدان الأخرى حيث الطلاب تدخل على الفور كلية الحقوق بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية؛ يعتبر المجال الأكاديمي المهني، وJD يساوي درجة الدراسات العليا. في حين أن أقل شيوعا، وبعض المدارس كما تقدم ماجستير لمدة عام من القانون (LLM) والذي يوفر فرصا للتخصص، وكذلك درجة الدكتوراه الأكاديمية المرموقة في القانون دكتوراه في العلوم القضائية (SJD). قبل أن يسمح لممارسة القانون، يطلب من معظم الطلاب من قبل الدولة التي يمارسونها لاجتياز امتحان شريط وإظهار معايير الحرف. لأن الدول تدير شريط، فإنه يمكن أن يكون مفيدا لحضور كلية القانون في المنطقة التي كنت تخطط لممارسة.قانون التعليم العالي في الولايات المتحدة وفقا لجمعية المحامين الأمريكيين (ABA)، وهناك ما مجموعه 202 مدرسة القانون التي وافق عليها ABA في الولايات المتحدة في العام الأول من دكتوراة عادة ما يركز على موضوعات القانون الأساسية، في حين أن السنوات الأخيرة يمكن أن يكون مصممة خصيصا لتلائم مصالح الطلاب. بينما العديد من المحامين المتخصصين بشكل غير رسمي، ليس هناك تمييز قانوني بين أنواع الممارسة. واحد السمة المميزة للتدريب في كلية الحقوق في الولايات المتحدة هو استخدام الأسلوب السقراطي، التي تسمى الطلاب مباشرة على الإجابة على الأسئلة بدلا من المحاضرات الأساسية. الرسوم الدراسية تختلف تبعا للمدرسة كنت حضور، مع متوسط ​​الرسوم الدراسية في المدارس الخاصة بلغ مجموعها ما يزيد قليلا على 40000 $ وفقا لأخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي. ومرة أخرى، قد الرسوم تختلف من مؤسسة إلى أخرى. الجدول التالي الولايات المتحدة التقويم الأكاديمي القياسية للتعليم العالي في الفترة من سبتمبر حتى مايو. في حين الدخول في كلية الحقوق في الولايات المتحدةهو، الطلاب الدوليين تنافسية بشكل مكثف على نحو متزايد في الطلب. وتعتبر وظائف في القانون عموما على حد سواء مربحة ومجزية. بالإضافة إلى ذلك، تشير البحوث إلى أن العمالة المحامي على مدى العقد الماضي فاق معظم المهن الأخرى. وهناك عدد كبير من خريجي القانون اخترت عدم الاشتغال بالمحاماة، بدلا من ذلك السعي إلى مهن في مجال الأعمال التجارية والحكومية وغيرها من الصناعات.
الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية

الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية

حقائق حول الولايات المتحدة الأمريكية

على مستوى 3.79 مليون ميل مربع (9830000 كم 2) في مجموع ومع حوالي 315 مليون شخص، والولايات المتحدة هي ثالث أكبر بلد من حيث المساحة والسكان. وهي واحدة من دول العالم على 'ق الأكثر تنوعا عرقيا والثقافات، والمنتج من الهجرة على نطاق واسع من العديد من البلدان.   الجغرافيا والمناخ في الولايات المتحدة هي أيضا متنوعة للغاية، مع الصحارى والسهول والغابات، والجبال التي هي أيضا موطن لمجموعة متنوعة واسعة من الحياة البرية.


العاصمة: واشنطن دي سي
اللغات الرسمية: الإنجليزية
الحكومة: جمهورية الدستورية الرئاسية الاتحادية
عدد السكان: 316130000
الناتج المحلي الإجمالي: 15 دولارا.685 تريليون
العملة: دولار الولايات المتحدة ($) (USD)
المنطقة الزمنية: (UTC -5 إلى -10)

البحثعن برنامج الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية