الفئات الأكثر انتشارا

دكتوراه في القانون برامج

برامج الدكتوراه

دكتوراه في القانون ينطوي على البحث والنهج الأكاديمي لدراسة القانون. دكتوراه في القانون لا ينبغي الخلط مع دكتوراة، وهو درجة المهنية إعداد الطلاب لممارسة. هناك مجموعة واسعة من المجالات البحثية متاحة للحصول على درجة دكتوراه الفلسفة القانون، بما في ذلك القانون الدولي، والقانون المقارن، وقانون حقوق الإنسان، والقانون البحري، والقانون البيئي الدولي، وأكثر من ذلك. من خلال الدورات الدراسية، والتدريس، والبحوث، والمرشحين للحصول على درجة دكتوراه الفلسفة القانون إكمال أطروحة تمنح درجة.

على دكتوراة هو أول درجة الدراسات العليا المهنية في القانون وتشتهر العملي للقانون. برنامج الدراسة هو دراسة مكثفة من القانون الموضوعي والتطبيقات المهنية لها.

مجموعة متنوعة من مختلف دكتوراه في القانون يمكن أن يكون الساحقة - لا تسمح لها وقف لكم! بدء البحث الخاصة بك من خلال النظر في دكتوراه الأكثر شعبية في القانون المذكور أدناه.

درجات الدكتوراة في القانون المضافة حديثا

University at Buffalo School of Law

دراسات قانونية عبر الحدود.

تموز 14, 2017
لدينا مبتكرة عبر الحدود الدراسات القانونية LL.M. ويعترف البرنامج، وهو الأول من نوعه في الولايات المتحدة، بالطبيعة العالمية المتزايدة للممارسة القانونية والحاجة إلى محامين ماهرين لتوجيه العملاء من خلال تفاعلاتهم عبر الحدود.… [+] [-]

KNect365 Learning | an Informa business

في القانون البحري

تموز 14, 2017
وتطور ماجستير التعلم عن بعد بدوام جزئي الشهير من أكاديمية لويدز البحرية والجامعة البحرية العالمية المعرفة والوعي الرائدة في التجارة الدولية والقانون البحري، وزيادة فهم كيف يمكن للمشاريع التجارية التجارية أن تثير قضايا قانونية. هذه الدورة ذات أهمية كبيرة لأولئك الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في التجارة الدولية وقانون الملاحة البحرية / الشحن.… [+] [-]

The Open University Of Tanzania

ماجستير في القانون من خلال العمل بطبيعة الحال والأطروحة (لم)

تموز 12, 2017
وتهدف هذه الدورة لتوفير فرصة فريدة للطلاب الذين يرغبون في تقديم قدرتها في مجالات تخصصها مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا البرنامج هو دراسات ذاتية بحتة حيث يقوم الطلاب التركيز في مجالات تخصصهم.

الجامعات في الإمارات العربية المتحدة

تغيير الموقع

ما هو على درجة الدكتوراه في القانون؟

دكتوراه في القانون

ودكتوراه في القانون، المعروف أيضا باسم على درجة الدكتوراه في القانون أو Legum طبيب (LD يختصر أو بكالوريوس في القانون) هو متقدمة درجة الدراسات العليا التي تنطوي على البحث واتخاذ نهج الأكاديمية لدراسة القانون. المرشحين للحصول على الدكتوراه في القانون هي المسؤولة عن اتخاذ على البحث المتعمق في التركيز داخل مجال القانون. دكتوراه في القانون لا ينبغي الخلط مع دكتوراة (دينار)، والتي هي على درجة المهنية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لممارسة مهنة المحاماة، محام، محام أو محام. دكتوراه في القانون قتا أطول لإتمام من دكتوراة والقائمة على البحوث في مقابل ممارسة المنحى. ما فوائد إعادة أخذ شهادة الدكتوراه في القانون؟

واحدة من الفوائد من متابعة شهادة الدكتوراه في دراسات القانون هو أن عميقة وطويلة الأجل القطارات البحوث المرشحين لتطوير الكفاءة التحليلية الحرجة والمنهجي في سمة مهنية ذات قيمة عالية. العمل على شهادة الدكتوراه في القانون هي العملية التي يطور المرشح بطرق أخرى إلى جانب فهمهم محددة ومعرفة هذا الموضوع هم البحث. أرباب العمل المحتملين وزملائه أعضاء المهنة القانونية الاستجابة لدكتوراه في التزام طلاب القانون العميق لانضباطهم.

الذي المهنية مع شهادة الدكتوراه في القانون؟

الانتهاء من الدكتوراه في برنامج درجة القانون يعد إنجازا ملحوظا، وقيمة عالية جدا داخل وخارج الأوساط الأكاديمية. أولئك الذين يحملون شهادة الدكتوراه في القانون يجدون أنفسهم مؤهلين تأهيلا عاليا لمناصب المهنيين القانونيين وأساتذة الجامعات والباحثين وصانعي السياسات وأكثر من ذلك. وقد ذهب الخريجين من برامج الدكتوراه في القانون الخاص لمناصب قيادية في المحاكم العليا، والمنظمات الإنسانية الدولية والحكومة والتجارة، وهذا غيض من فيض القطاعات. يمكنك قراءة المزيد عن برامج الدكتوراه في القانون وطلب المزيد من المعلومات مباشرة من الجامعات التي تستضيفهم. وتدرس ما هي أنواع من التخصصات في شهادة الدكتوراه في القانون؟

التحق المرشحين في برنامج الدكتوراه في القانون الدكتوراه اختيار تركيزهم من مجموعة كبيرة من التخصصات التي توجد داخل الانضباط دراسات القانون. دكتوراه في القانون يمكن أن تختار المرشحين المواضيع ضمن مجالات القانون الضريبي، والقانون التجاري، وقانون الشركات، قانون الكمبيوتر والخصوصية، والقانون البحري، والقانون الاقتصادي، والقانون التجاري الدولي، وتسوية المنازعات، وقانون الرعاية الصحية أو غيرها الكثير. طلاب الدكتوراه في دراسات القانون قد يختار أيضا للحصول على دورات في الجامعة لدعم منهجية البحث أو المحتوى.

ما هي متطلبات درجة الدكتوراه في القانون؟

مثل التكاليف المرتبطة على درجة الدكتوراه في القانون، يمكن للمتطلبات مسبقة لدخول لبرنامج معين في أي مدرسة تعطى تختلف أيضا. تتطلب العديد من الجامعات دكتوراه في القانون أن يكون المتقدمين على درجة الماجستير، في حين أن بعض ستنظر المتقدمين الذين تخرجوا برنامج البكالوريوس مع مرتبة الشرف. سوف الجامعات تقديم مزيد من المعلومات حول متطلبات للحصول على الدكتوراه في القانون بناء على طلبها. أحد القواسم المشتركة الرئيسية بين جميع برامج الدكتوراه في القانون هي أن من المتوقع أن تأخذ على مشروع البحث المتعمق، مما يسهم فكرة جديدة أو معلومات جديدة إلى الدراسات القانونية، وتقديم أطروحة أو أطروحة مكتوبة المرشح.

كم يكلف لاتخاذ دكتوراه في القانون؟

التزام 3-8 سنوات، وتكاليف إتمام شهادة الدكتوراه في القانون البرنامج يمكن أن تختلف بشكل كبير من مدرسة إلى أخرى ودولة واحدة إلى أخرى. العديد من المرشحين لدكتوراه في الدراسات القانونية المؤهلة للحصول على المنح الدراسية، ورواتب أو المنح الدراسية من المؤسسات الخاصة أو الجامعة نفسها. دكتوراه في القانون الطلاب قد تحتاج أيضا إلى تحقيق فرص التمويل من مختلف المنظمات أو الجماعات التي قد يكون لها مصلحة خاصة في البحوث التي يتم تنفيذها. من المهم أن تحقق مع الجامعات للحصول على معلومات محددة بشأن التمويل لدرجة الدكتوراه في القانون.

لماذا تأخذ على درجة الدكتوراه في القانون على الانترنت؟

بعض الجامعات تقدم الدرجات عبر الإنترنت القانون للطلاب الذين لديهم جداول تطلبا أو التزامات أخرى خارج المدرسة. دراسة القانون على الانترنت هو وسيلة ممتازة لبناء رصيد مسبق، أو حتى الحصول على درجة الدكتوراه في القانون من دون الاضطرار إلى السفر إلى الحرم الجامعي. قد يكون التعلم عن بعد وبدوام جزئي خيارات لشهادة الدكتوراه في دراسات القانون أيضا متوفرة في الانترنت فرص شهادة في القانون بالإضافة المدارس ".