LLM في مقدونيا -- برامج الLLM LLM في مقدونيا

LLM في مقدونيا -- برامج الLLM LLM في مقدونيا

ماجستير في قانون

على درجة الماجستير في القانون المعروف باسم ماجستير، هو شهادة في القانون الدراسات العليا المتقدمة. المرشحين في كثير من الأحيان بالفعل عقد أول درجة في القانون والمهتمين في تعزيز دراستهم للقانون. الحصول على ماجستير في القانون تمتلك عددا من مزايا واضحة.

شهادة ماجستير يسمح لك قانونا مشادات التحكيم في أي مجال من مجالات التخصص الوظيفي. على درجة الماجستير في القانون يعطي ثروة من المعرفة، يمكن لمعظم الناس الذين يتخرجون من هذه الدرجة متخصصون في أي مجال من مجالات الدفاع القانوني.

مقدونيا 'ق وفرة كبيرة من مناطق الجذب الطبيعية والثقافية تجعل منها وجهة جذابة للزوار. سكوبي هي البلد 'ق المركز السياسي والثقافي والاقتصادي، والأكاديمية، ولها العديد من الجامعات.

LLM في مقدونيا -- خذ LLM الخاصة بك في مقدونيا. كل برنامج الLLM والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في الاختصاص

International University of Struga
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين September 2018 مقدونيا ستروغا

وكان الحماس والرغبة في المساهمة في تطوير التعليم العالي الدافع الوحيد الذي يؤدي إلى تشكيل الصحيح من كلية اليورو - ستروغا. بدأت الخطوات الأولى مع الأكاديمية [+]

ماجستير في الاختصاص القضائي

كان الحماس والرغبة في المساهمة في تطوير التعليم العالي الدافع الوحيد الذي يؤدي إلى تشكيل حق كلية الأورو - ستروغا. بدأت الخطوات الأولى مع الصدق الأكاديمي، والطريقة التي اخترناها هو أكثر صعوبة ولكننا نعتزم الإصرار أكثر وبناء مؤسسة التعليم العالي الذي سيكون في خطوة مع العالم، وهي مؤسسة من شأنها أن توفر التعلم مع مثل هذا الإطار الجودة وسوف توفير مدخلات في تطوير التدريس البحثي في ​​مجال العمل. وبدافع من دعم العديد من المؤسسات الأجنبية والبلد، لا تزال تتخذ خطوات أكثر أمانا دون تمييز بسبب جميع الصعوبات لأن لدينا رؤية ورسالة واضحة. دعم من الجامعة البريطانية، "كلية كنسينغتون الأعمال"، من قبل مجموعة الصف الجديد الشهير، ومركز البحوث الأوروبي ترخيص الكفاءة التجارية (إبكل)، مجموعة الأعمال البريطانية، الذي مهمته فهم المعايير الصناعية المحددة. كان لدينا أيضا أهمية كبيرة لدعم "جامعة التراث الأمريكي" وكلية لندن - "كلية مدينة لندن". وكنا نود أن نعرب عن شكرنا العميق لجميع السفراء والوجوه البارزة والمؤسسات التي زارت حرمنا ودعمتنا في عملنا. في العام الدراسي 2007/2008 بدأنا كلية اليورو مع ثلاث كليات، وفي عام 2008 من قبل وزارة التربية والتعليم والعلوم في جمهورية مقدونيا فاز الاعتماد لمعاهدتين جديدتين، ومعهد السياسة والدراسات الأوروبية، والمعهد الدولي للتنمية الاقتصادية والإدارة البيئية، والذي كان السبب في تغيير الاسم في "الجامعة الدولية ستروغا.... [-]