ماجستير في القانون براغ -- برامج الماجستير في القانون LLM في براغ ، براغ

ماجستير في القانون براغ -- برامج الماجستير في القانون LLM في براغ ، براغ

ماجستير في القانون

على درجة الماجستير في القانون المعروف باسم ماجستير، هو شهادة في القانون الدراسات العليا المتقدمة. المرشحين في كثير من الأحيان بالفعل عقد أول درجة في القانون والمهتمين في تعزيز دراستهم للقانون. الحصول على ماجستير في القانون تمتلك عددا من مزايا واضحة.

وماجستير في القانون هو برنامج درجة أن يوفر التعليم الشامل يحتاج الطلاب على التفوق في مجال القانون. برامج ماجستير القانون يمكن أن تختلف في الطول، من سنتين إلى خمس سنوات، واعتمادا على المدرسة، قد يكون هناك عبر الإنترنت أو بدوام جزئي خيارات التعليم المتاحة.

 

الجمهورية التشيكية، بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. يحدها البلاد عن طريق ألمانيا إلى الغرب، إلى الجنوب النمسا، وسلوفاكيا من الشرق وبولندا إلى الشمال. عاصمتها وأكبر مدنها، يبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة، هي براغ.

هذه هي أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وأنه 'ق واحدة من أهم الأبحاث ومراكز التعليم. العديد من مؤسسات التعليم تقع هنا يضمن الطلاب على حد سواء المحلية والدولية لديها خيارات واسعة من البرامج للانخراط في أثناء إقامتهم. التعليم يؤثر بشكل إيجابي جدا هذه المدينة من حيث النمو الاجتماعي والاقتصادي.

ماجستير في القانون براغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون - LLM

University of New York in Prague (UNYP)
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2017 تشيك براغ

يتم تقديم بالتعاون مع جامعة بولتون - في "LLM ماجستير في القانون". مع تزايد أهمية التجارة العالمية والمجتمع العالمي، ومن المتوقع أن تنظر إلى أبعد السلطات القضائية الوطنية وفهم قضايا القانون الأوروبي والدولي المستشارين القانونيين. [+]

. ماجستير في القانون - ماجستير يتم تقديم بالتعاون مع جامعة بولتون - في "LLM ماجستير في القانون". مع تزايد أهمية التجارة العالمية والمجتمع العالمي، ومن المتوقع أن تنظر إلى أبعد السلطات القضائية الوطنية وفهم قضايا القانون الأوروبي والدولي المستشارين القانونيين. ويركز البرنامج على الإطار القانوني الذي يحكم المجتمع الأوروبي والدولي، فضلا عن مختلف القضايا القانونية التي تحيط التجارة الدولية والأسواق العالمية. أرباب العمل وضع الآن أهمية كبيرة على الخريجين مع فهم لقضايا قانون الشركات الدولية. وقد تم تصميم برنامج LL.M لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الخريجين في القانون وغير القانون الخريجين، بما في ذلك الممارسين والمستشارين الشركات والأكاديميين والمسؤولين الحكوميين ومستشاري المنظمات غير الحكومية المشاركة في أو تنوي ظائف في الشركات والقانون الأوروبي أو الدولي. وسيتم تجهيز الخريجين بالمهارات اللازمة لمجموعة متنوعة من المهن في مهنة المحاماة والأعمال. سيقوم الطلاب قراءة LL.M تكون قادرة على تخصيص برنامجهم، مع التركيز على مجالات مثل الاتحاد الأوروبي والقانون الدولي وقانون الشركات والمالي، والعلامة التجارية والتسويق القانون. هذا بالطبع درجة عالية من المرونة هو مناسبة لخريجي القانون والخريجين غير القانون والمحامين - أي شخص سوف تجد فهم متعمق لمناطق متخصصة للقانون قيمة في حياتهم المهنية. وعلاوة على ذلك البرنامج لديها بنية تسليم مرنة لتلبية احتياجات المهنيين العاملين وتمكينهم من دراسة بالتوازي مع التزاماتها المهنية. في التفاصيل يتم تسليم هذه الدورات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهما عطلة نهاية الأسبوع في الشهر، ومن المقرر مقدما لمدة البرنامج بأكملها. برنامج LL.M ديه الموضوعات البحثية الاستراتيجية التي ستمكن الطالب للدراسات العليا لتحقيق متخصص، أحدث القانونية والتجارية المعرفة الأساسية في البيئة القانونية والتجارية العالمية الجديدة. "تطوير المهارات العملية... [-]