ماجستير في القانون الدولي في التجارة هامبورغ -- برامج الماجستير في القانون الدولي في التجارة LLM في هامبورغ ، هامبورغ

ماجستير في القانون الدولي في التجارة هامبورغ -- برامج الماجستير في القانون الدولي في التجارة LLM في هامبورغ ، هامبورغ

ماجستير في القانون الدولي في التجارة

على درجة الماجستير في القانون المعروف باسم ماجستير، هو شهادة في القانون الدراسات العليا المتقدمة. المرشحين في كثير من الأحيان بالفعل عقد أول درجة في القانون والمهتمين في تعزيز دراستهم للقانون. الحصول على ماجستير في القانون تمتلك عددا من مزايا واضحة.

شهادة ماجستير في قانون التجارة الدولية يفضح مناطق كثيرة من الموضوعات مثل التأمين والتمويل الدولي والتجارة وما إلى ذلك هل يمكن أن تحسن الشخصي الأكاديمية في مجال القانون مع مؤهل الدراسات العليا.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

هامبورغ هي مدينة الهانزية الحرة. وهي المدينة الأكبر في ألمانيا 2. فهي موطن لأكثر من 1 مليون شخص وموطنا لثاني أكبر ميناء في أوروبا. المدينة لديها سبعة عشر جامعات مع حوالي 70،000 طالب وطالبة.

ماجستير في القانون الدولي في التجارة هامبورغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في هامبورغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في القانون البحري الدولي واللوجستيات

Kühne Logistics University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 ألمانيا هامبورغ

Imli (المعهد الدولي للقانون البحري) وKLU في تنظيم ولمدة سنتين بدوام كامل ماجستير (ماجستير)، الذين على درجة أكاديمية له يجمع بين القانون البحري الدولي والنقل البحري والخدمات اللوجستية الإنسانية. [+]

. Imli (المعهد الدولي للقانون البحري) وتنظم بالاشتراك KLU ولمدة سنتين بدوام كامل ماجستير (ماجستير)الذين مع قانونه درجة الأكاديمي الدولي البحري والخدمات اللوجستية البحرية والإنسانية يربط. الرد مع هذه الشراكة، سواء المؤسسات التعليمية لطلبات من الحكومات وممثلي الصناعة من مختلف أنحاء العالم: إنه على وجه السرعة الخبراء اللازمة لفهم كل من Seerechtsbestimmungen الدولي والعلاقات المعقدة والقضايا الناشئة عن الاستخدام الاقتصادي واسعة من المياه الدولية. ويهدف برنامج التعاون الفريد في مختصين في صناعة النقل البحري. انها تتعامل مع تحديات نقل الأشخاص والبضائع إلى الطرق الدولية البحرية والخدمات الإنسانية، النظم الجمركية، وقضايا صناعة الموانئ والاتفاقات الدولية وأثرها على النقل البحري، مع قضايا حقوق الإنسان وجميع القضايا التي لها علاقة مع السلع والبضائع التالفة أو المفقودة لديهم. [-]