ماجستير في القانون الإنساني في سويسرا -- برامج الماجستير في القانون الإنساني LLM في سويسرا

ماجستير في القانون الإنساني في سويسرا -- برامج الماجستير في القانون الإنساني LLM في سويسرا

ماجستير في القانون الإنساني

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع الزيادة في انتهاك حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم، وعلى درجة ماجستير في القانون في حقوق الإنسان تمكنك من اكتساب مهارات للدفاع عن الشعب ضد المجتمع المدني. التدريب يعطي سلطة لفهم هذه الحقوق من البشر الأقل حظا في المجتمع والعالم ككل.

سويسرا (بالألمانية: SCHWEIZ، الفرنسية: سويس، الإيطالية: Svizzera، الرومانش:. Svizra سويسرا لديها بعض من universites شهرة عالمية مثل ETH في زيوريخ، EPFL في لوزان، IHEID في جنيف، جامعة لوزان أو جامعة سانت غالن. نضع في اعتبارنا، أنه 'ق أفضل بكثير على التحدث باللغة المحلية، لذلك إذا كنت تستطيع ' ر يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، أفضل الذهاب لدورة اللغة الأولى.

ماجستير في القانون الإنساني في سويسرا -- خذ ماجستير في القانون الإنساني الخاصة بك في سويسرا. كل برنامج الماجستير في القانون الإنساني والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في مجال حقوق الطفل

University of Geneva
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين February 2018 سويسرا جنيف

هو مبني على درجة الماجستير في حقوق الطفل حول منهج مبتكر ومتعدد التخصصات التي تعتمد على المعرفة النظرية والعملية التي تم تطويرها في مجال حقوق الطفل، ومشاركة الطلاب الفعالة جانبا رئيسيا من البرنامج. وتعقد الدروس من الاثنين إلى منتصف النهار يوم الخميس. لمحات متعددة التخصصات من أعضاء هيئة التدريس (القانون وعلم النفس وعلم الاجتماع والعلوم التربوية)، والمشاركة بنشاط في الشبكات الأكاديمية والمهنية المختلفة، والعلاقات القوية التي تربط البرنامج مع المعهد الدولي لحقوق الطفل (IDE) في سيون تسهم جميعها في دينامية برنامج هذا الماجستير. [+]

. الماجستير في حقوق الطفل هو مبني على درجة الماجستير في حقوق الطفل حول منهج مبتكر ومتعدد التخصصات التي تعتمد على المعرفة النظرية والعملية التي تم تطويرها في مجال حقوق الطفل، ومشاركة الطلاب الفعالة جانبا رئيسيا من البرنامج. وتعقد الدروس من الاثنين إلى منتصف النهار يوم الخميس. لمحات متعددة التخصصات من أعضاء هيئة التدريس (القانون وعلم النفس وعلم الاجتماع والعلوم التربوية)، والمشاركة بنشاط في الشبكات الأكاديمية والمهنية المختلفة، والعلاقات القوية التي تربط البرنامج مع المعهد الدولي لحقوق الطفل (IDE) في سيون تسهم جميعها في دينامية برنامج هذا الماجستير. THE CENTRE INTERFACULTY لحقوق الطفل مع إنشاء المركز الجديد Interfaculty لحقوق الطفل (CIDE)، ومقرها في سيون في كانتون فاليه، حققت جامعة جنيف مساهمة هامة في وضوح وهيبة تدريب متعدد التخصصات في مجال حقوق الطفل، سواء في سويسرا والخارج . بناء على أنشطة الأساتذة والباحثين، الذين يأتون من خلفيات التخصصات المتنوعة، وتعبئة الكفاءات من كليات شريكتها (القانون وعلم النفس وعلوم التربية، علوم المجتمع، الطب)، وCIDE يحلل التحولات الرئيسية التي أثرت على وضع الأطفال مع مرور الوقت، وعلى وجه الخصوص التغيرات الاجتماعية والقانونية التي أعقبت اتفاقية 1989 بشأن حقوق الطفل، المعاهدة الدولية المصادق عليها على نطاق واسع. كل دولة تقريبا يعترف الآن الطفل باعتبارها موضوعا للحقوق - ولم يعد مجرد كائن من تدابير الحماية - وبالتالي كعنصر فاعل في المجتمع، قادرة على ممارسة الحقوق الأساسية التي تنتمي إلى كل إنسان. مع هذا الفهم الجديد لحالة الطفل، وضعت الممارسات المهنية والمؤسسية الجديدة. تحسين تنفيذ اتفاقية حقوق الطفل (على سبيل المثال، في حالة الطفل داخل الأسرة أو المدرسة، وضع الأطفال في المحاكم المدنية والجنائية، والعلاقات بين... [-]