ماجستير في القانون الإنساني في تشيك -- برامج الماجستير في القانون الإنساني LLM في تشيك

ماجستير في القانون الإنساني في تشيك -- برامج الماجستير في القانون الإنساني LLM في تشيك

ماجستير في القانون الإنساني

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع الزيادة في انتهاك حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم، وعلى درجة ماجستير في القانون في حقوق الإنسان تمكنك من اكتساب مهارات للدفاع عن الشعب ضد المجتمع المدني. التدريب يعطي سلطة لفهم هذه الحقوق من البشر الأقل حظا في المجتمع والعالم ككل.

جمهورية التشيك لديه التعليم الجامعي القائم على أساس راسخ والبحوث. وقد جعل هذا التعلم INI براغ واحدة من المنهج احتراما 'ق في أوروبا منذ أن تزرع روح الإبداع والابتكار لدى الطلاب.

ماجستير في القانون الإنساني في تشيك -- خذ ماجستير في القانون الإنساني الخاصة بك في تشيك. كل برنامج الماجستير في القانون الإنساني والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون - القانون الدولي لحقوق الإنسان وحماية البيئة

Charles University Faculty of Law
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 أشهر October 2017 تشيك براغ

هذا ماجستير ويركز برنامج الدراسة عن القانون الدولي لحقوق الإنسان وحماية البيئة، ويوفر نهج متعدد التخصصات لهذين المجالين، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا في النظرية والممارسة الدولية. [+]

. هذا ماجستير في القانون برنامج الدراسة يركز على القانون الدولي لحقوق الإنسان وحماية البيئة، ويوفر نهج متعدد التخصصات لهذين المجالين، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا في النظرية والممارسة الدولية. يتم وضع علامة الدولية لحقوق الإنسان وحماية الحريات فضلا عن توفير الحماية الدولية والوطنية للبيئة من خلال تطوير ديناميكية للغاية. أصبحت كل من هذه المجالات جداول رئيسية من المنظمات الدولية. ومما يدل على اتصال من هذين المجالين، من بين أمور أخرى، وإنشاء مجلة دولية جديدة تسمى مجلة حقوق الإنسان والبيئة، الذي بدأ في عام 2010 من قبل دار نشر الشهير إدوارد إدغار النشر. تسبب هذا المشروع استجابة ملحوظة في الحقل الأكاديمي في جميع أنحاء العالم. المفهوم الحالي للماجستير البرنامج، الذي يربط بين حماية حقوق الإنسان والقانون البيئي، يتوافق بشكل لا لبس فيه إلى الاتجاهات الحديثة، وسوف تكون بالتأكيد قادرة على جذب العديد من المتقدمين الذين يدركون ربط هذين الموضوعين. دراسة وافية من كل من هذه المجالات مما أدى إلى فهم العلاقة المتبادلة بينهما تقدم توجه عملي جدا وضرورية في هذا المجال لموظفي المستقبل من الإدارة العامة، والمنظمات الحكومية وغير الحكومية الدولية والمكاتب القانونية وإلى حد ما أيضا الشركات الخاصة ، التي تشارك في الأنشطة الاقتصادية العالمية والإقليمية. ويستند نهج متعدد التخصصات على مجموعة من الدراسات من فروع قانونية مختلفة. أولا وقبل كل شيء، هناك قانون الدولي والقانون الأوروبي والقانون البيئي. وبالاضافة الى ذلك فمن الضروري دراسة الجوانب المعقدة من القانون الوطني (وخاصة القانون الدستوري والقانون الإداري) والتاريخ القانوني، لأن النماذج الدولية والإقليمية لحماية حقوق الإنسان وحماية البيئة يجب أن يفهم في إطار مفهوم التطور التاريخي للقانون الدولي وفوق التكامل -national. شرط... [-]