ماجستير في القانون الإنساني في إيطاليا -- برامج الماجستير في القانون الإنساني LLM في إيطاليا

ماجستير في القانون الإنساني في إيطاليا -- برامج الماجستير في القانون الإنساني LLM في إيطاليا

ماجستير في القانون الإنساني

ماجستير في القانون تختلف البرامج في الطول، والقيمة والكمية. البرنامج العادي هي سنة واحدة من المادة بدوام كامل أو سنتين إلى ثلاث سنوات من الدراسة بدوام جزئي. الطلاب غالبا ما تأخذ دراستهم في التخصص إما في مجال معين، مثل القانون الدولي، أو إنشاء ملعب مخصص للدراسة التي تتناسب مع مصالحهم الشخصية أو الاحتياجات المهنية.

تم تصميم عملية ماجستير في قانون حقوق الإنسان للطلاب الذين يرغبون في فهم حقوق الأقليات، اتفاقيات حقوق الإنسان وحقوق الإنسان الإقليمية بين القضايا المترتبة أخرى. يوفر درجة الطالب مع فرص كبيرة للفرد مع المصالح المهنية في هذا المجال. يمكنك العثور على الدورة من عدد من الجامعات في جميع أنحاء العالم.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

ماجستير في القانون الإنساني في إيطاليا -- خذ ماجستير في القانون الإنساني الخاصة بك في إيطاليا. كل برنامج الماجستير في القانون الإنساني والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير) في الجريمة عبر الوطنية والعدالة

UNICRI United Nations Interregional Crime and Justice Research Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام November 2017 إيطاليا تورينو

تم تصميم ماجستير في القانون (ماجستير) في الجريمة عبر الوطنية والعدالة خصيصا للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الذين يرغبون في التخصص في مجالات القانون المقارن الجنائي، والقانون الإنساني وقانون حقوق الإنسان، الجرائم العابرة للحدود والعدالة الانتقالية. [+]

. ماجستير نظرة عامة ماجستير في القانون (ماجستير) في الجريمة عبر الوطنية والعدالة تم تصميمه خصيصا للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الذين يرغبون في التخصص في مجالات القانون المقارن الجنائي، والقانون الإنساني وقانون حقوق الإنسان، الجرائم العابرة للحدود والعدالة الانتقالية. اعتمادا على خلفية كل طالب والفائدة، والبرنامج هو المثالي لشغل وظائف في القطاعات القانونية والسياسية على حد سواء على المستوى الوطني والدولي، فضلا عن إجراء مزيد من الدراسات الأكاديمية. من خلال مجموعة من المحاضرات والندوات والتدريبات العملية والطلاب الذين تم اختيارهم الحصول على: المعرفة المتعمقة في الجوانب النظرية والعملية المتعلقة بالتحقيق والفصل في الجرائم الدولية وانتهاكات حقوق الإنسان؛ الفهم العام للعمل المحاكم الجنائية الدولية والمحاكم الخاصة والمختلطة وإرثهم إلى المحاكم الوطنية؛ الألفة مع مبدأ سيادة القانون، وفهم دقيق للعمليات وآليات متعددة التخصصات ذات الصلة بالعدالة الانتقالية وإصلاح العدالة في حالات ما بعد الصراع والدول في التحولات. رؤى فريدة من نوعها في سياسات وأدوات للأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، وكذلك هيئات وطنية للوقاية والتحقيق والرقابة ومعاقبة الجرائم العابرة للحدود مثل الفساد والتزوير والجرائم البيئية، وتهريب المهاجرين والإرهاب والاتجار بالأشخاص . هيكل ومضمون يتميز LL.M بواسطة استراتيجية الأكاديمية التخصصات يجمع بين النظرية والممارسة، لصالح تبادلات نشطة من الأفكار، وتعزيز مهارات التفكير المقارنة والحرجة من المشاركين. على الانتهاء بنجاح من الطلاب بالطبع سيكون قد اكتسب في العمق وما يصل إلى أحدث المعلومات بشأن الموضوعات الرئيسية التي يدور حولها النقاش العالمي حول الجريمة العابرة للحدود الوطنية والعدالة توضح: القانون المقارن والقانون الجنائي المقارن. القانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان؛ القانون الجنائي الدولي والإجراءات الجنائية الدولية؛ الجريمة المنظمة عبر الوطنية والجرائم العابرة للحدود (مثل الجرائم الإلكترونية... [-]