ماجستير في القانون الأوروبي عبر الإنترنت فيلنيوس -- برامج الماجستير في القانون الأوروبي LLM في فيلنيوس ، فيلنيوس

ماجستير في القانون الأوروبي عبر الإنترنت فيلنيوس -- برامج الماجستير في القانون الأوروبي LLM في فيلنيوس ، فيلنيوس

ماجستير في القانون الأوروبي

خريجي كلية القانون والمحامين تطبيق روتيني على ماجستير في القانون لاكتساب الخبرة في مجال متخصص من القانون، مثل قانون الضرائب أو القانون الدولي، أو للانتقال من مجال الممارسة واحد إلى آخر.

وماجستير في القانون الأوروبي يقدم للطلاب فرصة الحصول على معرفة كاملة من قانون الاتحاد الأوروبي في مجموعة من المجالات. ويقدم البرنامج مجموعة متنوعة كبيرة من فرص العمل. قدر كبير من الكفاءة في هذا المجال، لديك اية مساعدة في صياغة السياسات التي تساعد في المناسبة التعايش بين مواطني جميع البلدان في قارة أوروبا دون أي حزن الاجتماعية.

ليتوانيا، رسميا جمهورية ليتوانيا هي دولة تقع في شمال أوروبا، وأكبر من دول البلطيق الثلاث. وهو يقع على طول الشاطئ الجنوبي الشرقي لبحر البلطيق، إلى الشرق من السويد والدنمارك. أكثر من 90٪ من الليتوانيين يتكلم لغة أجنبية واحدة على الأقل ونصف من السكان يتحدث لغتين الأجنبية، معظمهم من الروس والإنجليزية.

كونها أكبر مدينة وعاصمة ليتوانيا، فيلنيوس يهدف إلى بناء مستقبل مشرق التعليمية. تزخر المدينة إلى حد كبير مع نوعية المؤسسات التعليمية مثل جامعة فيلنيوس، جامعة مايكولاس روميريس، وجامعة فيلنيوس غيديميناس الفنية.

ماجستير في القانون الأوروبي عبر الإنترنت فيلنيوس -- خذ LLM الخاص في فيلنيوس. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

"القانون الدولي والاتحاد الأوروبي"

European Humanities University
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 5 - 6 سنة October 2017 لتوانيا فيلنيوس

الدرجة العلمية: ماجستير في القانون (300 ECTS) [+]

. "القانون الدولي وقانون الاتحاد الأوروبي" يستعد المهنيين قادرة على الأنشطة القانونية الخبراء، فضلا عن البحث والعمل الأكاديمي. البرنامج هو استكمال المحامي دورة تدريبية مع التعليم العالي؛ في نهاية خريجي برنامجها ويتم منح درجة "ماجستير في القانون". تم تصميم البرنامج المقترح لإعداد المحامين مع النشاط الإبداعي في مجال القانون، وكذلك قادر على حل المهام التنظيمية والإدارية في التخصص، للعمل في مجال الخدمات القانونية ووضع القوانين في الأبعاد الوطنية والدولية. برنامج متخصص في صناعة لم يتطور اليوم تماما في روسيا البيضاء، والتي هي ذات الصلة لتطوير العمليات والعلاقات الاقتصادية والسياسية والثقافية الدولية والأوروبية في البلاد والمنطقة. البرنامج يتيح لك استخدام إمكانات YSU في أنسنة التعليم القانوني والاستجابة بمرونة لاحتياجات سوق العمل، والتغيرات الهيكلية في المجتمع وخبرة دولية إيجابية، لتشكل في المنطقة بيلاروس والبيئة الأكاديمية والمهنية، والقواعد الداخلية التي هي ذات الصلة بمبادئ الثقافية والقانونية الأوروبية. آفاق التطور الوظيفي في نهاية البرنامج، يمكن لخريجي مواصلة دراستهم في الجامعات الدكتوراه في أوروبا والولايات المتحدة، أو لتطوير مهنة في أي نوع من المهن القانونية: الممارسة خاصة من القوانين والمهن القانونية، والمستشار القانوني للمنظمات الأعمال والمجتمع والحكومة، أن المعلمين في المدارس، وخبراء في التحليل المراكز، والمؤسسات الدولية. الخريجين الحالي على القانون من الجامعة الأوروبية الإنسانية العاملة في مكاتب المحاماة، وتعمل في عيادة خاصة، والتعليم المستمر في برامج الدكتوراه في جامعة المركزي الأوروبي، بولندا، ألمانيا، فرنسا، هولندا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا. يتيح برنامج خريجينا أن تكون على قدم المساواة في الطلب في أسواق العمل في دول الاتحاد الأوروبي وذلك بفضل CIS إلى القدرة على العمل في كل من القانون الوطني والأوروبي والدولي. الرسوم الدراسية لل2016/17 حساب.... [-]