قانون متعدد التخصصات عبر الإنترنت أمستردام -- برامج القانون متعدد التخصصات LLM في أمستردام ، أمستردام

قانون متعدد التخصصات عبر الإنترنت أمستردام -- برامج القانون متعدد التخصصات LLM في أمستردام ، أمستردام

قانون متعدد التخصصات

ماجستير في القانون تختلف البرامج في الطول، والقيمة والكمية. البرنامج العادي هي سنة واحدة من المادة بدوام كامل أو سنتين إلى ثلاث سنوات من الدراسة بدوام جزئي. الطلاب غالبا ما تأخذ دراستهم في التخصص إما في مجال معين، مثل القانون الدولي، أو إنشاء ملعب مخصص للدراسة التي تتناسب مع مصالحهم الشخصية أو الاحتياجات المهنية.

الشعب، واللغة، والثقافة في هولندا يشار اليها على انها " الهولندية". إحدى الدول الأوروبية الحديثة اليوم، والحفاظ عليها هولندا طابعها الدولي للغاية وكما هو معروف عن عقلية ليبرالية. هولندا لديها العديد من الجامعات. حولت البلاد مؤخرا العناوين الخاصة بهم في نظام البكالوريوس / الماجستير.هناك نوعان من الجامعات: الأكاديمية (مع التركيز أكثر على المعرفة النظرية، ويعرف أيضا باسم "Universiteit ") أو العلوم التطبيقية (تركز أكثر على المعرفة العملية، ويعرف أيضا باسم " Hogeschool")

عاصمة هولندا، أمستردام لم يعرف جيدا الجامعات مثل جامعة أمستردام وUniversiteitsbibliotheek أمستردام. هذه المؤسسات التعليمية تميل إلى تقديم الدراسات العليا تنوعا وآخر برامج درجة الدراسات العليا، ولديهم أعلى درجة ومرافق البحث والتطوير.

قانون متعدد التخصصات عبر الإنترنت أمستردام -- خذ LLM الخاص في أمستردام. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

القانون الخاص الأوروبي ماجستير

University of Amsterdam
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12 أشهر February 2018 هولندا أمستردام

واليوم، لم تعد العديد من المسائل الهامة المتعلقة بالقانون الخاص تتوقف عند الحدود الوطنية والتأديبية. ويواجه المحامون، الذين يعملون في مجال الممارسة القانونية، والمؤسسات الوطنية والاتحاد الأوروبي، والشركات الدولية، والمنظمات غير الحكومية، والأوساط الأكاديمية، قواعد ومذاهب من أصل أوروبي ودولي على نحو متزايد. [+]

القانون الخاص عبر الحدود

واليوم، لم تعد العديد من المسائل الهامة المتعلقة بالقانون الخاص تتوقف عند الحدود الوطنية والتأديبية. ويواجه المحامون، الذين يعملون في مجال الممارسة القانونية، والمؤسسات الوطنية والاتحاد الأوروبي، والشركات الدولية، والمنظمات غير الحكومية، والأوساط الأكاديمية، قواعد ومذاهب من أصل أوروبي ودولي على نحو متزايد.

هذا البرنامج يزود الطلاب بشكل فريد مع الأفكار والمعرفة والمهارات الحرجة اللازمة للتعامل مع قضايا القانون الخاص في عالم سريع التغير. وهو يوفر فهما شاملا للجوانب الأوروبية والدولية للقانون الخاص، والقوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تدفع عجلة أوروبية وعولمة.... [-]