قانون العقارات عبر الإنترنت إلينوي, IL -- برامج القانون العقارات LLM في إلينوي, IL ، إلينوي, IL

قانون العقارات عبر الإنترنت إلينوي, IL -- برامج القانون العقارات LLM في إلينوي, IL ، إلينوي, IL

قانون العقارات

شهادة ماجستير متخصص درجة تمكن المحامين إلى تكثيف أو تغيير خبراتهم في مجال معين من القانون. لديها تركيز خاص في مجال معين يمكن أن تفتح فرصا جديدة.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

دولة إلينوي تصنف باعتبارها الدولة الأكثر سكانا الخامسة في الولايات المتحدة الملقب باسم أرض لينكولن الدولة مزدهرة للغاية استضافة عدد كبير من الصناعات والمعالم السياحية والمواقع. وبالإضافة إلى كونها موطنا لواحدة من أكثر المطارات ازدحاما في العالم، والدولة والمؤسسات العديدة مرتبة عالية في جميع أنحاء العالم. جامعة شيكاغو، تعد من بين ال 10 الأوائل في العالم.

قانون العقارات عبر الإنترنت إلينوي, IL -- خذ LLM الخاص في إلينوي, IL. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في التخطيط العقاري

The John Marshall Law School, Chicago, Illinois
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Chicago

بدأ مركز مدرسة جون مارشال القانون لقانون الضريبة والفوائد الموظف تقديم شهادة ماجستير على الانترنت تماما في التخطيط العقاري في خريف 2012 فصل دراسي. [+]

ماجستير في التخطيط العقاري - اون لاين فقط بدأ مركز مدرسة جون مارشال القانون لقانون الضريبة والفوائد الموظف تقديم شهادة ماجستير على الانترنت تماما في التخطيط العقاري في خريف 2012 فصل دراسي. هذا البرنامج ماجستير في القانون الجديد لديه منهج شامل يهدف إلى مساعدة الطلاب على إتقان الجوانب النظرية والعملية من التخطيط العقاري. ويتمحور البرنامج إلى تخريج طلاب الممارسات مستعدة الذين سوف تكون قادرة على بدء ممارسة في الساحة التخطيط العقاري عند استلام شهاداتهم. يتم تطوير دورات برنامج للتسليم عبر الإنترنت، وتدرس من قبل خبراء من جميع أنحاء البلاد. وتضم هيئة التدريس أساتذة القانون كل من المدرسة والأكاديميين والممارسين لضمان أن الطلاب يحصلون على الأساس النظري الثابت في أصول القانونية، فضلا عن فهم دقيق لكيفية تطبيق ما تعلموه. منذ سيتم تقديم الدورات على الانترنت، لن يكون هناك أي اجتماعات مجموعة الطبقة التي يجب أن تحضرها. وهكذا، والطلاب سوف تكون قادرة على خلق جداول الأكاديمية الخاصة التي تلبي احتياجاتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تسليم عبر الإنترنت تمكين الطلاب من يميلون إلى دراستهم في العمل أو في المنزل أو في أي وقت من اليوم. المرونة التي توفرها الانترنت تتيح لتسليم هيئة طلابية متنوعة، مع مشاركين من جميع أنحاء البلاد. هذه الدينامية يجعل المناقشات الطبقة الانترنت أكثر إثارة للاهتمام والتعليمية كحصة الطلاب وجهات النظر من مناطق جغرافية لكل منها. لكسب يجب على الطلاب إكمال درجة مرضية 24 ساعة معتمدة، جميع الدورات المطلوبة، ومشروع التخطيط العقاري الشامل يكلف بها من قبل المدير.... [-]