برامج قانون أمريكا الشمالية عبر الإنترنت والبحث عن أفضل برامج LLM هنا! -- LLM

برامج قانون أمريكا الشمالية عبر الإنترنت والبحث عن أفضل برامج LLM هنا! -- LLM

على ماجستير أو ماجستير في القانون هو درجة الدراسات العليا المعترف بها دوليا في القانون. برامج ماجستير عادة ما تكون مفتوحة لأولئك الذين حصلوا على أول شهادة في القانون.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

برامج التعلم عن بعد LLM : ابحث عن برامج قانون أمريكا الشمالية هنا. الحصول على جميع المدارس وعلى التعلم عن بعد معلومات LLM directely ، توفيرا للوقت والاتصال القبول LLM هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير) في القانون الأمريكي على الانترنت

Florida Coastal School of Law
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 1 - 3 سنة May 2019 الولايات المتحدة الأمريكية جاكسونفيل + 1 المزيد

مدرسة فلوريدا الساحلية القانون (قانون الساحلية) وكانت أول مدرسة القانون في الولايات المتحدة لتقديم L.LM. (ماجستير) في القانون الأمريكي على الانترنت بشكل كامل. باستخدام أحدث تقنيات التعليم، يمكن للطلاب الاستماع إلى الطبقات بشكل مسبق في يناسبهم. [+]

كان مدرسة فلوريدا الساحلية القانون (قانون الساحلية) أول مدرسة القانون في الولايات المتحدة لتقديم L.LM. (LLM) في قانون الولايات المتحدة على الانترنت بشكل كامل. باستخدام أحدث تقنيات التعليم، يمكن للطلاب الاستماع إلى الطبقات بشكل مسبق في يناسبهم. الطلاب لديهم الفرصة أيضا للمشاركة في جلسات تفاعلية حية مع الأساتذة المتميزين من القانون الأمريكي. جميع الطلاب من الوصول إلى Desire2Learn منصة التعلم الظاهري، حيث يمكنهم عرض مواد للقراءة، وجعل الممارسة الامتحانات، والاستماع إلى الإذاعة والتواصل مع معلميهم وزملائهم في منتديات النقاش. التحق مرة واحدة، يتلقى الطلاب الوصول إلى اثنين من أفضل قواعد البيانات القانونية، يكسيس وستلو، وقاعدة بيانات المكتبة الإلكترونية للقانون الساحلية. طلاب ماجستير يمكنهم أيضا الانضمام إلى المنظمات الطلابية والمشاركة في الأحداث في الحرم الجامعي للطلاب والخريجين، بما في ذلك أنشطة الشبكات والقانون الندوات. كما أنها مدعوة للمشاركة في حفل التخرج السنوي لمدرسة الساحلية فلوريدا للقانون، الذي عقد في جاكسونفيل، فلوريدا، كل مايو. على الرغم من طلاب ماجستير قانون الولايات المتحدة هي موضع ترحيب لزيارة الحرم الجامعي لدينا، فإنه ليس إلزاميا.... [-]