دراسات في قانون حقوق الإنسان القدس -- برامج الدراسات في قانون حقوق الإنسان LLM في القدس ، القدس

دراسات في قانون حقوق الإنسان القدس -- برامج الدراسات في قانون حقوق الإنسان LLM في القدس ، القدس

دراسات في قانون حقوق الإنسان

ماجستير غير اللاتينية لLegum الماجستير، مما يدل على ماجستير في القانون. لدينا ماجستير في القانون (ماجستير) في برنامج القانون الأمريكي هو برنامج الدراسات العليا لسنة واحدة. ويتم منح خريجي القانون الأجانب الذين يكملون البرنامج بنجاح شهادة "ماجستير في القانون الأمريكي."

إسرائيل لديها 8 جامعات ويشرف أكاديميا من قبل مجلس التعليم العالي في إسرائيل. البلاد هي من بين البلدان، والتي لديها نسبة عالية من الالتحاق بالجامعات في العالم. لديهم علاقة الطالب ودية، ليس فقط للطلاب المحليين ولكن أيضا للطلاب الدوليين.

العاصمة الجميلة من إسرائيل، ومن المعروف أن تكون القدس موطن لبعض من أفضل المؤسسات التعليمية. الجامعات مثل كلية القدس جامعة، الجامعة العبرية في القدس ومعهد بيارة الدراسات اليهودية هي مشهورة لمجموعة متنوعة من الدورات والخريجين ناجحة.

دراسات في قانون حقوق الإنسان القدس -- خذ بي ام دبليو الخاص في القدس. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون الدولي وحقوق الإنسان

The Hebrew University of Jerusalem
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 دراسيين October 2019 دولة إسرائيل القدس

يقدم برنامج LL.M في حقوق الإنسان والقانون الدولي دورة دراسية متقدمة ومتقدمة في المجالات التي تشكل جزءًا هامًا من سمعة HUL الراسخة منذ أمد بعيد في التميز الأكاديمي ، والتي تعتبر HUL مركزًا للنشاط الدولي. [+]

ماجستير في القانون الدولي وحقوق الإنسان

يقدم برنامج LL.M في حقوق الإنسان والقانون الدولي دورة دراسية متقدمة ومتقدمة في المجالات التي تشكل جزءًا هامًا من سمعة HUL الراسخة منذ أمد بعيد في التميز الأكاديمي ، والتي تعتبر HUL مركزًا للنشاط الدولي.

يقدم البرنامج للطلاب مجموعة متنوعة غنية من الدورات المتخصصة في المجالات الرئيسية للقانون الدولي - المنظمات الدولية ، وحل النزاعات ، وقوانين الحرب ، وقانون الهجرة ، والقانون الجنائي الدولي ، وما إلى ذلك - وفي المجالات الرئيسية لقانون حقوق الإنسان - بما في ذلك التعددية الثقافية ، حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب والعدالة الانتقالية.... [-]