دراسات في قانون حقوق الإنسان Melbourne -- برامج الدراسات في قانون حقوق الإنسان LLM في Melbourne ، Melbourne

دراسات في قانون حقوق الإنسان Melbourne -- برامج الدراسات في قانون حقوق الإنسان LLM في Melbourne ، Melbourne

دراسات في قانون حقوق الإنسان

ماجستير غير اللاتينية لLegum الماجستير، مما يدل على ماجستير في القانون. لدينا ماجستير في القانون (ماجستير) في برنامج القانون الأمريكي هو برنامج الدراسات العليا لسنة واحدة. ويتم منح خريجي القانون الأجانب الذين يكملون البرنامج بنجاح شهادة "ماجستير في القانون الأمريكي."

أستراليا هي الدولة الجزيرة وقارة من قارات نصف الكرة الجنوبي، في جنوب غرب الهادي، وهي دولة عضو في الكومنولث.

وقد وفرت مدينة ملبورن استراليا مع الجامعات ذات جودة أعلى والكلية. وتقع جامعة ملبورن أن كانت في المرتبة الرابعة في جميع أنحاء العالم في عام 2008 في هذه المدينة. كما أنها موطن لجامعة موناش، جامعة لا تروب وغيرها الكثير.

دراسات في قانون حقوق الإنسان Melbourne -- خذ بي ام دبليو الخاص في Melbourne. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

سيد قانون حقوق الإنسان

Melbourne Law School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 4 سنة February 2018 أستراليا Melbourne + 1 المزيد

ملبورن قانون الماجستير هو عبارة عن برنامج القانون دراسات عليا من أعلى مستويات الجودة، وهي متاحة لخريجي القانون وغير القانون. تخصص في القانون الدولي لحقوق الإنسان يقدم أوسع مجموعة من الموضوعات المتعلقة بحقوق الإنسان في أستراليا. البرنامج أهمية خاصة للمحامين يعملون حاليا، أو تخطط للعمل في مجال حقوق الإنسان، فضلا عن أولئك الذين يتمتعون بخلفية غير القانون العاملين في وكالات التنمية وغيرها من الإنسان منظمات الحقوق المجاورة في أستراليا وحول العالم. [+]

ملبورن قانون الماجستير هو عبارة عن برنامج القانون دراسات عليا من أعلى مستويات الجودة، وهي متاحة لخريجي القانون وغير القانون.

تخصص في القانون الدولي لحقوق الإنسان يقدم أوسع مجموعة من الموضوعات المتعلقة بحقوق الإنسان في أستراليا. تعليم العديد من الخبراء ذات الشهرة العالمية في هذا البرنامج، الذي يوفر للطلاب فرصا مثيرة لدراسة مجموعة من صكوك حقوق الإنسان، والمؤسسات والنظريات والممارسات في السياق المعاصر. البرنامج أهمية خاصة للمحامين يعملون حاليا، أو تخطط للعمل في مجال حقوق الإنسان، فضلا عن أولئك الذين يتمتعون بخلفية غير القانون العاملين في وكالات التنمية وغيرها من الإنسان منظمات الحقوق المجاورة في أستراليا وحول العالم.... [-]