دراسات القانون عبر الإنترنت نيويورك -- برامج الدراسات القانون LLM في نيويورك ، نيويورك

دراسات القانون عبر الإنترنت نيويورك -- برامج الدراسات القانون LLM في نيويورك ، نيويورك

دراسات القانون

خريجي كلية القانون والمحامين تطبيق روتيني على ماجستير في القانون لاكتساب الخبرة في مجال متخصص من القانون، مثل قانون الضرائب أو القانون الدولي، أو للانتقال من مجال الممارسة واحد إلى آخر.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

دراسات القانون عبر الإنترنت نيويورك -- خذ LLM الخاص في نيويورك. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون لخريجي القانون الأجنبي

Albany Law School
دراسه في الجامعة دوام جزئي August 2019 الولايات المتحدة الأمريكية ألباني

تقدم كلية الحقوق منهج صارم مع تاريخ غني من التميز. سيتم الطلاب ينضمون مجتمع من أعضاء هيئة التدريس المتميزة ومركزة والطلاب العزم، وشبكة من الخريجين أنجزت التي يمكن أن توفر النصح والإرشاد، والتدريب الداخلي، والعمل المحتملين. يقع في قلب عاصمة ولاية نيويورك، وتعليما كلية الحقوق القادة منذ 1851. مع 10،400 الخريجين تمارس في جميع أنحاء البلاد، هذه الشبكة قوية توفر مجموعة من الفرص لطلابها. ويتضمن اتفاق انتساب مع الجامعة في ألباني البرامج المشتركة، والوصول للطلاب وأعضاء هيئة التدريس للتعلم من بعضهم البعض. كلية الحقوق لديها تاريخ حافل من إطلاق المهنية الرائعة في جميع أنحاء المنطقة والأمة ودوليا. الرؤساء والمديرين التنفيذيين، المدراء الماليين، وأصحاب الأعمال ويعزو تجربة كلية الحقوق في ألباني من أجل نجاحها. [+]

متطلبات الأكاديمية

تقدم كلية الحقوق منهج صارم مع تاريخ غني من التميز. سيتم الطلاب ينضمون مجتمع من أعضاء هيئة التدريس المتميزة ومركزة والطلاب العزم، وشبكة من الخريجين أنجزت التي يمكن أن توفر النصح والإرشاد، والتدريب الداخلي، والعمل المحتملين.

يقع في قلب عاصمة ولاية نيويورك، وتعليما كلية الحقوق القادة منذ 1851. مع 10،400 الخريجين تمارس في جميع أنحاء البلاد، هذه الشبكة قوية توفر مجموعة من الفرص لطلابها. ويتضمن اتفاق انتساب مع الجامعة في ألباني البرامج المشتركة، والوصول للطلاب وأعضاء هيئة التدريس للتعلم من بعضهم البعض.... [-]