دراسات القانون الوطني عبر الإنترنت لانسنج -- برامج الدراسات القانون الوطني LLM في لانسنج ، لانسنج

دراسات القانون الوطني عبر الإنترنت لانسنج -- برامج الدراسات القانون الوطني LLM في لانسنج ، لانسنج

دراسات القانون الوطني

ماجستير أو ماجستير في القانون مدخلا إلى مجالات جديدة تهم لهم، وكذلك الفرصة لمزيد من التخصص في مناطقهم الحالية من ممارسة وعادة ما يقتصر على أولئك الذين حققوا مكانة الشرف في الدراسات القانونية السابقة الخاصة بهم.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

ويشار إلى أن مدينة لانسينغ عادة باسم "قلب ميشيغان" وبمثابة عاصمة دولة كبيرة. على النحو الوارد في الخامسة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الدولة، المدينة لديها نظام قوي للتعليم تتكون من اثنين من كليات الحقوق، واثنين من مدارس التمريض، واثنين من المؤسسات الطبية. هذا بجانب مجموعة من المعاهد الأخرى وجدت داخل.

دراسات القانون الوطني عبر الإنترنت لانسنج -- خذ LLM الخاص في لانسنج. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في الوطن والأمن القومي

Western Michigan University, Cooley Law School
دراسة عبر الأنترنت دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي January 2019 الولايات المتحدة الأمريكية لانسنج + 1 المزيد

كلية الحقوق WMU-كولي هي واحدة من كليات الحقوق الأولى في البلاد لتقديم ماجستير شهادة في الوطن وقانون الأمن الوطني. ويشمل هذا درجة الماجستير في القانون دراسة مكثفة في مجال الأمن الجوي والنقل وأمن الحدود والعمليات العسكرية داخل الولايات المتحدة، وقضايا الاستخبارات والخصوصية، والتكنولوجيا والأمن السيبراني. [+]

ماجستير في القانون: الوطن والأمن القومي

القانون الداخلي والأمن القومي

كلية الحقوق WMU-كولي هي واحدة من كليات الحقوق الأولى في البلاد لتقديم ماجستير شهادة في الوطن وقانون الأمن الوطني. ويشمل هذا درجة الماجستير في القانون دراسة مكثفة في مجال الأمن الجوي والنقل وأمن الحدود والعمليات العسكرية داخل الولايات المتحدة، وقضايا الاستخبارات والخصوصية، والتكنولوجيا والأمن السيبراني. كما تشمل الدورات العملية على التعاقد الاتحادي والقانون الإداري. وقد وضعت هذه الدورات فريدة وذات مغزى في هذا البرنامج من خلال خبرة مدير مايكل مكدانيل المتنوعة، سواء المناصب العليا المدنية والعسكرية، والفيدرالية والدولة. الطلاب في هذا البرنامج لديهم الفرصة للعمل في المواد الخطرة والضارة مراجعة قانون المرموقة، وهي دورية القانونية طالب تحريرها تصدر مرتين سنويا. ... [-]