القانون الاقتصادي روما -- برامج الالقانون الاقتصادي LLM في روما ، روما

القانون الاقتصادي روما -- برامج الالقانون الاقتصادي LLM في روما ، روما

القانون الاقتصادي

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

القانون الاقتصادي روما -- خذ بي ام دبليو الخاص في روما. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير الأوروبي في القانون والاقتصاد (إمل)

University of Hamburg, Institute of Law & Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 إيطاليا روما

هذا الماجستير الأوروبي في برنامج الاقتصاد (EMLE) القانون ويوفر فرصة فريدة لإجراء دراسات متعددة التخصصات القانون والاقتصاد في اثنين أو حتى ثلاثة الجامعات الأوروبية وغير الأوروبية. سيكون هناك L.M. درجة تمنح من الجامعات في هامبورغ، غنت وروتردام وجميع الجامعات الشريكة الأخرى سوف تمنح درجة الماجستير إضافية (ماجستير في القانون / ماجستير / ماجستير). [+]

الماجستير الأوروبي في القانون والاقتصاد (emle)

هذا الماجستير الأوروبي في القانون والاقتصاد (إمل) برنامج يوفر فرصة فريدة للدراسات متعددة التخصصات للقانون والاقتصاد في اثنين أو حتى ثلاث جامعات الأوروبية وغير الأوروبية . كل جامعة شريك تمنح درجة الماجستير (LL.M. / ماجستير / ماجستير. أو درجة مشتركة). ويوفر البرنامج للطلاب فهما متقدما للآثار الاقتصادية للقوانين المختلفة وإعداد الطلاب للعمل مهني، على سبيل المثال، في المنظمات العامة، في قانون الشركات متعددة الجنسيات أو الشركات الاستشارية. الخريجين هي أيضا مستعدة جيدا للبحوث الدكتوراه في برنامج دكتوراه مثل الدكتوراة الأوروبي في القانون والاقتصاد (EDLE). وقد اعترفت EMLE من قبل المفوضية الأوروبية باعتبارها برنامج + ايراسموس "الجودة الأكاديمية المتميزة". وتسمح ايراسموس + تسمية البرنامج EMLE منح سنويا عددا كبيرا من المنح الدراسية (بما في ذلك العديد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب من "الدول الشريكة"). لطلاب الحقوق، ومعرفة لوائح محددة من وطنهم ضيقة جدا قاعدة للشركات الاستشارة التي تنشط في التجارة الدولية. بالإضافة إلى ذلك، أصبح الإلمام الآثار الاقتصادية المترتبة على القواعد القانونية التي لا غنى عنها لفهم الاحتياجات التجارية موكليهم. وبالمثل، فإن الاقتصاد طلاب استفادة من فهم دقيق للإطار القانوني المؤسسي للاقتصادات السوق. لكل من المحامين والاقتصاديين، والمعرفة من الانضباط وغيرها من الاتصالات الدولية هي الحاسمة لمهنة المستقبل الناجحة. برنامج EMLE هو الاستجابة المؤسسية لهذه التحديات.... [-]