Filter
ماجستير في القانون
نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

برامج القانون الإداري ، والبحث عن أفضل برامج LLM هنا! -- LLM

أولئك الذين يرغبون في مواصلة التعليم قوانينها قد ترغب في النظر في كسب LLM، أو ماجستير في القانون. هذه الدرجة المعترف بها دوليا يركز على العديد من المجالات المختلفة، والقانون الإداري هو جيد لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد عن اللوائح والقواعد.

ما هو ماجستير في القانون الإداري؟ ويركز هذا البرنامج على مجال متخصص من القانون الذي يتعامل مع اللوائح الحكومية، سوابق، وقواعد الوكالة على المستوى المحلي، والدولة، والمستوى الاتحادي. في حين يقدم كل برنامج دورات مختلفة، والأمثلة من فصول تشمل تنظيم وكالة، والعملية الإدارية، والحق في إشعار والسمع، ونظرية الإجراءات الإدارية وإصدارها وتحديد الأنظمة الإدارية، والوقوف والمراجعة القضائية، والإنفاذ، وقانون الإجراءات الإدارية.

وماجستير في القانون يعطي خريجي الساق على المنافسة في مكان العمل، ويساعدهم على كسب الدخل العالي.كمية المعلومات التي تخرج مع ماجستير في القانون الإداري لديها واسعة جدا والمعقدة التي غالبا ما تكسب أكثر مما كان عليه حتى وهو محام جنائي. لأولئك الذين يعملون بالفعل في هذا المجال، يمكن للLLM يؤدي إلى زيادة الراتب أو ترقية.

هناك برامج القانون الإداري التي تقدم في الجامعات في جميع أنحاء العالم. مبلغ من المال ما يلزم لكسب ماجستير يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل موقع المدرسة، ومدة البرنامج، واحتياجات الطالب. فمن المستحسن أن الاتصال بالمدرسة مباشرة لمعرفة التكاليف.

المحامين الإداري لديها ثروة من الفرص الوظيفية للاختيار من بينها. ويمكنهم العمل في مجموعة متنوعة من المرافق، والتي تمتد فروع متعددة ومستويات كل من المنظمات الحكومية وغير الحكومية. الخريجين مع LLM بهم يمكن أن يكتب لوائح وكالة والتعليق عليها وتحليلها على القواعد المقترحة، والدفاع، البت، أو ملاحقة الحالات التي تنطوي على انتهاك للوائح.

الآن هو الوقت المثالي للعثور على ماجستير في برنامج القانون الإداري. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1 Results in القانون الإداري

Grupo Tiradentes

واحدة من السمات الأكثر لفتا للقانون الدولة الديمقراطية الاجتماعية هي سيادة الدستور. ونتيجة لذلك، فإن نظرية الخلق يعلم أن ما يسمى كتلة الدستوري يتكون من قواعد الحقوق الأسا ... [+]

فروق دورة

واحدة من السمات الأكثر لفتا للقانون الدولة الديمقراطية الاجتماعية هي سيادة الدستور. ونتيجة لذلك، فإن نظرية الخلق يعلم أن ما يسمى كتلة الدستوري يتكون من قواعد الحقوق الأساسية والضمانات وتنظيم الدولة وسلطاتها، والتي تسمى كما ماديا المتطلبات الدستورية. في هذا السيناريو، فروع القانون الدستوري والقانون الإداري هي من مركزية لا جدال في تحقيق المبادئ الدستورية ووضعها قواعد الناشئة. ولذا فمن الضروري أن الجهات القانونية لفهم النظرية والممارسة التي تدعم القرارات القضائية والإدارية في الدولة البرازيلية. إدراجها في هذا الواقع، وبالطبع تخصص في القانون الدستوري والإداري للتيرادينتيس مركز جامعة (UNIT-AL) في شراكة مع كلية الحقوق العليا (ESA - OAB / AL) يقترح الدراسات العليا متعددة التخصصات، النظرية والعملية، التي تستهدف تحديث وتشكيل المهنية قادرة على العمل في مجالات شتى مجالات القانون، ولا سيما القانون العام. هذا هو مشروع مبتكر حيث أنه يغطي القضايا والممارسات المتأصلة في مختلف المهن القانونية. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن الشراكة بين مركز جامعة تيرادينتيس (UNIT-AL)، والمدرسة العليا للقانون (ESA- OAB / AL) من أجل تسهيل هذا التخصص. النهج المتبع في سياق يذهب إلى النظر في الاحتياجات المهنية للمحامين والتحديات الجديدة في تدريب على شهادة في القانون.... [-]

برازيل اركاجو
March 2019
دوام كامل
374 ساعات
دراسه في الجامعة
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية