العدالة الجنائية عبر الإنترنت دار السلام -- برامج الالعدالة الجنائية LLM في دار السلام ، دار السلام

العدالة الجنائية عبر الإنترنت دار السلام -- برامج الالعدالة الجنائية LLM في دار السلام ، دار السلام

العدالة الجنائية

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

الطالب الذي يريد متابعة مهنة في إنفاذ القانون قد يدرس العدالة الجنائية. وتقوم دراسات العدالة الجنائية بإبلاغ الطلاب عن الأعمال الداخلية لنظام العدالة الجنائية. ويمكن أن يدرس أولئك الذين يدرسون هذا المجال ضباط شرطة، ومحققين في مسرح الجريمة، وموظفي مراقبة السلوك، ومستشارين إصلاحية أو مساعدين قانونيين.

تنزانيا، رسميا جمهورية تنزانيا المتحدة، هي دولة تقع في شرق أفريقيا. تحدها كينيا وأوغندا من الشمال؛ رواندا، وبوروندي، وجمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الغرب من؛ وزامبيا وملاوي وموزامبيق إلى الجنوب. يتم تشكيل البلاد 'ق الحدود الشرقية من المحيط الهندي. كليمنجارو، أعلى جبل في أفريقيا 'ق، في تنزانيا. تنزانيا هي دولة ذات الحدائق الوطنية الكبرى، حيث يمكنك أن ترى بعض من أرقى النباتات والحيوانات الأفريقية.

دار السلام ليست فقط عاصمة تنزانيا ولكن أيضا مركز العاصمة من الأكاديميين في هذا البلد. مؤسسة التعليم العالي الرائدة هي جامعة دار السلام مع مجموع السكان البالغ عددهم حوالي 50،000 طالب.

العدالة الجنائية عبر الإنترنت دار السلام -- خذ LLM الخاص في دار السلام. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون الجنائي الدولي والعدالة (لمج إيسج)

The Open University Of Tanzania
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 2 سنة February 2018 تنزانيا دار السلام

سواء من أجل التنمية الأكاديمية أو الشخصية أو المهنية، ماجستير في العدالة الجنائية الدولية هو الخيار المثالي لخريجي القانون والمحامين والقضاة والقضاة، والمتخصصين في القانون الدولي تسعى لتجهيز أنفسهم مع المعرفة المتخصصة في القانون الجنائي الدولي والعدالة، وخلق مثل القوانين وتطبيقها في العالم الحقيقي. [+]

. العدالة الجنائية الدولية (إيج) هي مجال القانون الدولي العام الذي كان لسنوات عديدة الحفاظ على العلماء والخبراء في القانون الدولي. وكجانب من جوانب القانون الدولي العام، تركز محكمة العدل الدولية على الأعمال المحظورة بموجب القواعد الدولية التي يتحمل الأفراد المسؤولية عنها. والمسؤولية الجنائية الفردية هي الهدف الأساسي لمحكمة العدل الدولية، ومن ثم فإن لج نة العدل الدولية جانبان؛ وحظر الأعمال وآليات المساءلة. وقد تطورت محكمة العدل الدولية بسرعة في العقد الماضي خاصة فيما يتعلق بجانب المساءلة. فالقواعد التي تحظر الجرائم الدولية موجودة منذ عقود، على سبيل المثال، أبرمت اتفاقية الإبادة الجماعية في عام 1948. وقد شهد النشاط المتعلق بمحكمة العدل الدولية، من حيث فقهها الآخذ في الاتساع من خلال الآلية المختلفة المذكورة أعلاه، زيادة هائلة في الاهتمام بالقانون الدولي الإنساني ومسألة العدالة الجنائية الدولية. في أي مكان أكثر من ذلك في أفريقيا. وقد دفعت الأحداث الأخيرة محكمة العدل الدولية من قانون دولي غامض يخضع لموضوع نوقش وناقشه الجمهور العام في جميع أنحاء القارة، وذلك أساسا نتيجة للمحكمة الجنائية الدولية والحالات التي بدأت بها من القارة. واعتبارا من عام 2004، قامت المحكمة الجنائية الدولية بالتحقيق في دعاوى ضد أفراد من 4 بلدان أفريقية، وجمهورية أفريقيا الوسطى، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، والسودان، وأوغندا. وهكذا كان على الأفارقة أن يتعلموا بسرعة عن محكمة العدل الدولية. ولكن من المثير للقلق أن الكثير من النقاش حول محكمة العدل الدولية كان في وسائل الإعلام. ويبدو أنه لم يحدث الكثير من المدخلات بشأن هذا الموضوع من علماء أفريقيا. وهذا ليس مفاجئا بالنظر إلى أن الجامعات الأفريقية لا تزال لا توفر لمحكمة العدل الدولية مسارا قائما بذاته في... [-]