العدالة الجنائية غلازغو -- برامج الالعدالة الجنائية LLM في غلازغو ، غلازغو

العدالة الجنائية غلازغو -- برامج الالعدالة الجنائية LLM في غلازغو ، غلازغو

العدالة الجنائية

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

العدالة الجنائية مجال دراسي يتعلم فيه الطلاب أنظمة العدالة الجنائية، والقانون الجنائي، ونظريات السلوك الإجرامي. إن هذا الموضوع الدراسي مفيد لمن يريد الدخول في مهنة متعلقة بإنفاذ القانون.

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

غلاسكو هي أكبر مدينة في اسكتلندا ويبلغ عدد سكانها حوالي 600،000 في المدينة نفسها، أو أكثر من 2 مليون إذا ما أخذت في البلدات المحيطة بها من المجتمعات الحضرية Clydeside بعين الاعتبار.

العدالة الجنائية غلازغو -- خذ بي ام دبليو الخاص في غلازغو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير العدالة الجنائية والعقوبات التغيير

University of Strathclyde: Faculty of Humanities and Social Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 24 أشهر September 2018 المملكة المتحدة غلازغو + 1 المزيد

وLLM / ماجستير في العدالة الجنائية والعقوبات تغيير يدرس مجموعة من الاستجابات القانونية والسياسية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم إلى ما هو معروف على نطاق واسع باسم "أزمة العدالة الجنائية. [+]

وLLM / ماجستير في العدالة الجنائية والعقوبات تغيير يدرس مجموعة من الاستجابات القانونية والسياسية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم إلى ما هو معروف على نطاق واسع باسم "أزمة العدالة الجنائية.

مزج فهم دقيق لنظرية أساسية مع الأدلة حول مشاكل العالم الحقيقي سوف تقوم بتحليل الابتكارات الحديثة في النظرية والسياسة والممارسة.

بالاعتماد على مجموعة من الأساليب التأديبية، وبطبيعة الحال سوف تمكنك من تطوير استجابة عقلانية وعادلة للجريمة.... [-]