العدالة الجنائية في إيطاليا -- برامج الالعدالة الجنائية LLM في إيطاليا

العدالة الجنائية في إيطاليا -- برامج الالعدالة الجنائية LLM في إيطاليا

العدالة الجنائية

درجة الماجستير في القانون (LLM or Master of Laws degree) عبارة عن درجة أكاديمية، يسعى الطلاب الحاصلون على الدرجة الجامعية الأولى إلى دراستها لتثقيف أنفسهم بشكل أكبر في مجال محدد من القانون. إن برامج الماجستير في القانون موجهة نحو البحث وعادة ما تستمر لمدة عام واحد.

يدرس الطالب الذي يريد مواصلة مهنة في إنفاذ القانون العدالة الجنائية. يتعلم الطلاب في العدالة الجنائية العمل الداخلي لنظام العدالة الجنائية. يصبح الطلاب الذين يدرسون هذا المجال ضباط شرطة، ومحققين في مسرح الجريمة، أو ضباط مراقبة للأحكام مع وقف التنفيذ، أو مستشارين إصلاحيين أو مساعدين قانونيين.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

العدالة الجنائية في إيطاليا -- خذ العدالة الجنائية الخاصة بك في إيطاليا. كل برنامج الالعدالة الجنائية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) في الجريمة والعدالة العابرة للحدود الوطنية

UNICRI United Nations Interregional Crime and Justice Research Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل 8 أشهر November 2018 إيطاليا تورينو

تم تصميم ماجستير الحقوق في القانون والعدالة العابر للحدود بشكل خاص للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الراغبين في التخصص في مجالات القانون الجنائي المقارن ، والقانون الإنساني ، وقانون حقوق الإنسان ، والجرائم عبر الوطنية والعدالة الانتقالية. [+]

تم تصميم ماجستير القانون في القانون والعدالة العابر للحدود الوطنية للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الراغبين في التخصص في مجالات القانون الإنساني والقانون الجنائي الدولي والإجراءات ، والقانون الدولي لحقوق الإنسان ، وأبعاد القانون الدولي للسلام و الصراعات والجرائم عبر الوطنية والعدالة الانتقالية.

واعتمادًا على خلفية واهتمام كل طالب ، يعتبر البرنامج مثاليًا للمهن في المجالين القانوني والسياسي على المستويين الوطني والدولي بالإضافة إلى المزيد من الدراسات الأكاديمية.... [-]