برامج الشريعة الاسلامية ، والبحث عن أفضل برامج LLM هنا! -- LLM

غالباً ما يتم أخذ برنامج LLM ، أو ماجستير في القانون ، من قبل الطلاب الذين لديهم بالفعل درجة واحدة على الأقل في القانون. يسمح هذا البرنامج للطالب بالتركيز على مجال معين من مجالات الاستكشاف القانوني ، مثل القانون العام أو القانون الجنائي ، وعادة ما يكون برنامجًا لمدة عام واحد لطلاب متفرغين.

ما هو ماجستير في القانون الإسلامي؟ يركز هذا البرنامج في الغالب على القضايا القانونية المرتبطة بالبلدان والمدن الإسلامية. قد تكون هناك حاجة إلى أطروحة حول موضوع يتعلق بتخصص الدرجة ، كما قد يكون اجتياز الامتحانات في دورات معينة إلزاميًا أيضًا. يمكن أن تشمل المناطق التي يشملها البرنامج الشريعة الإسلامية وحقوق الإنسان والشريعة الإسلامية والقانون والمجتمع في الشرق الأوسط وتاريخ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

غالبًا ما يكتسب علماء هذا البرنامج إلمامًا بالعادات الإسلامية ، مما يسمح لهم بالسفر بثقة إلى منطقة الشرق الأوسط. كما يمكنهم فهم القانون الإسلامي وإجراءات المحكمة في هذه المنطقة بشكل أفضل ، مما يجعلهم قيّمين كمستشارين قانونيين للعديد من الشركات.

سوف تختلف التكاليف الإجمالية لهذا البرنامج من جامعة إلى أخرى ، وقد تتوفر حزم المساعدات المالية والمنح الدراسية. يجب على الطالب الاتصال بكل مدرسة للحصول على السعر النهائي والتفاصيل المالية الأخرى.

غالباً ما يطلب من الخريجين الحاصلين على ماجستير في القانون الإسلامي العمل في شركات قانونية وشركات دولية وبنوك وشركات عقارية. يمكن أن تشمل المناصب المستشار القانوني والمحامي والمسؤول القانوني وأمين مكتبة الأبحاث والمحرر القانوني لمنشورات القانون. يمكن للشركات الكبيرة التي لديها تعاملات تجارية مع الدول الإسلامية توظيف خريجين لشغل وظائف قانونية ومالية وعقارية. قد يكون العمل متاحًا أيضًا في المجال السياسي ، وكذلك للوكالات الحكومية.

يتم تقديم برامج في القانون الإسلامي في الجامعات حول العالم ، سواء داخل الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.

قراءة المزيد

لم في القانون الإسلامي

SOAS University of London
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 4 سنة September 2018 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

البرنامج هو برنامج ماجستير القانون موضوع واحد التي يمكن اتخاذها على مدى فترة سنة واحدة (بدوام كامل)، أو بدوام جزئي على مدى فترة سنتين أو ثلاث أو أربع سنوات. [+]

. [-]