الدراسات القانونية عبر الإنترنت لندن -- برامج الالدراسات القانونية LLM في لندن ، لندن

الدراسات القانونية عبر الإنترنت لندن -- برامج الالدراسات القانونية LLM في لندن ، لندن

الدراسات القانونية

على ماجستير أو ماجستير في القانون هو درجة الدراسات العليا المعترف بها دوليا في القانون. برامج ماجستير عادة ما تكون مفتوحة لأولئك الذين حصلوا على أول شهادة في القانون.

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة، وهي المنطقة الأكثر سكانا وحيث تعيش الأسرة المالكة. أنه يحتوي على أكبر تركيز للتعليم العالي في أوروبا مع 412،000 طالب في 43 جامعة.

الدراسات القانونية عبر الإنترنت لندن -- خذ LLM الخاص في لندن. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير الدراسات القانونية (البرنامج العام)

SOAS University of London
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 3 سنة August 2018 المملكة المتحدة لندن

وماجستير في الدراسات القانونية يتيح للطلاب لخلق هيكل برامجها الخاصة، واختيار وحدات من مجموعة تغطي المقارن القانون، والقانون التجاري والقانون والتنمية في المنطقة، والقانون التجاري (بما في ذلك حقوق النشر وقانون براءة الاختراع)، وحقوق الإنسان، والقانون البيئي، الشريعة الإسلامية، تسوية المنازعات، والقانون الدولي. وقد صممت جميع وحدات SOAS ليس فقط لتعريف الطلاب على المجالات العامة للقانون، ولكن أيضا لتوفير فهم كيفية الهياكل القانونية العامة والعمليات يمكن أن تعمل في بيئات اجتماعية وثقافية غير الغربية. [+]

ماجستير الدراسات القانونية (البرنامج العام)

المدة: سنة تقويمية واحدة (بدوام كامل)؛ سنتين أو ثلاث سنوات (بدوام جزئي، النهار فقط)

الحد الأدنى لمتطلبات القبول: العليا يكرم الدرجة الثانية ويفضل أن يكون في الانضباط ذات الصلة

بداية البرنامج: تناول سبتمبر فقط

وماجستير في الدراسات القانونية يتيح للطلاب لخلق هيكل برامجها الخاصة، واختيار وحدات من مجموعة تغطي المقارن القانون، والقانون التجاري والقانون والتنمية في المنطقة، والقانون التجاري (بما في ذلك حقوق النشر وقانون براءة الاختراع)، وحقوق الإنسان، والقانون البيئي، الشريعة الإسلامية، تسوية المنازعات، والقانون الدولي. وقد صممت جميع وحدات SOAS ليس فقط لتعريف الطلاب على المجالات العامة للقانون، ولكن أيضا لتوفير فهم كيفية الهياكل القانونية العامة والعمليات يمكن أن تعمل في بيئات اجتماعية وثقافية غير الغربية. جميع المعلمين على الوحدات التدريبية في SOAS هم خبراء في مجال عملهم المعينة. كثير من لديهم سنوات من الخبرة وتقديم المشورة للحكومات والمنظمات الدولية أو المنظمات غير الحكومية، والعديد منهم كان أيضا أو لا تزال الممارسين القانونيين.... [-]