LLM ميونيخ -- برامج الLLM LLM في ميونيخ ، ميونيخ

LLM ميونيخ -- برامج الLLM LLM في ميونيخ ، ميونيخ

ماجستير في قانون

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

الطلاب الذين يسعون على ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) تنفق 1-2 سنوات في دراسة منطقة معينة من القانون. على التدريب المتقدم تعدهم للعمل مع التخصصات مثل القانون الدولي أو قانون الضرائب.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

ميونيخ هي المدينة الأكبر في ألمانيا 3. وهي تقع في ولاية بافاريا، ولها أكثر من 1 مليون نسمة. كموقع رائد للعلوم والبحوث، ميونيخ لديه أكثر من 4 جامعات كبرى والعديد من الكليات.

LLM ميونيخ -- خذ بي ام دبليو الخاص في ميونيخ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون الملكية الفكرية وقانون المنافسة

Munich Intellectual Property Law Center MIPLC
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ

يوفر MIPLC تجربة دولية ومتعددة التخصصات حقا، وذلك بفضل شركائها الأربعة، أعضاء هيئة التدريس الدولية، والطلاب من جميع أنحاء العالم. [+]

. لماذا الدراسة قانون الملكية الفكرية في MIPLC؟ شكرا لاهتمامك في ماجستير لدينا برنامج "الملكية الفكرية وقانون المنافسة." في هذه الصفحة، نود أن أشرح أمرين: أ) لماذا نشعر الملكية الفكرية وقانون المنافسة هي ذات الصلة، وب) ما يجعل MIPLC خاص. لماذا الدراسة الملكية الفكرية وقانون المنافسة؟ كما المسائل المتعلقة بالملكية الفكرية تلعب دورا هاما في مجالات العلوم والتكنولوجيا، والأعمال التجارية والفنون، والحاجة إلى الخبرة في قضايا الملكية الفكرية الزيادات. بغض النظر عن مهنتك أو التدريب التربوي، في سياق عملك وكنت قد تأتي عبر الطبيعة المتعددة الجوانب ومثيرة للملكية الفكرية في العمل. قد يبدو مختلف جوانب قانون الملكية الفكرية والمجالات ذات الصلة من قانون المنافسة مستقلة عن بعضها البعض لأول وهلة. ومع ذلك، في الممارسة اليومية، وخاصة عند التعامل مع العملاء المتعددة الجنسيات، فإنه سرعان ما يصبح واضحا أنها مترابطة للغاية. أن أذكر مثالا واحدا فقط، من أجل إدارة استراتيجية محفظة IP، يجب على المرء أن يكون على حد سواء فهم راسخ من مناطق مختلفة من قانون الملكية الفكرية، وكذلك فهم الأسواق ذات الصلة. في حين أنه في الماضي تم تقسيم هذه المعرفة بين عدة إدارات داخل الشركة أو مختلف الخبراء في مكتب محاماة، وتعقيد المعاملات الملكية الفكرية الحديثة يتطلب الآن أن كل شخص متورط في مشروع أو حالة امتلاك المعرفة جيدا مقربة من القضايا المتعلقة بالملكية الفكرية. هذه الدراية يحسن عمليات الداخلية للاتصال، وصورة من رجال الأعمال، وأخيرا وليس آخرا، فإن "المنتج" النهائي. برنامجنا يوفر MIPLC تجربة دولية ومتعددة التخصصات حقا، وذلك بفضل شركائها الأربعة، أعضاء هيئة التدريس الدولية، والطلاب من جميع أنحاء العالم. مع الطلاب فقط 38 (كحد أقصى)... [-]