LLM في إستونيا -- برامج الLLM LLM في إستونيا

LLM في إستونيا -- برامج الLLM LLM في إستونيا

ماجستير في قانون

شهادة ماجستير أو درجة الماجستير في القانون هو الحصول على درجة جامعية، وغالبا ما يسعى إليه طلاب مع درجة البكالوريوس القانون الذين يتطلعون إلى تثقيف أنفسهم أكثر شمولا في منطقة واحدة محددة للدراسة القانون. برامج LLM هي ذات التوجه البحثي والأخيرة عادة لمدة سنة واحدة.

يمكن أن أولئك الذين لديهم درجة المهنية في القانون اتباع درجة الماجستير في الأكاديمية المتقدمة من القانون، والتي يتم اختصارها على النحو ماجستير. لاتخاذ بالطبع، يجب أن يكون لديك درجة الأولى في القانون، فضلا عن خبرة ميدانية واسعة. وعرضت في مجموعة من البلدان من مختلف أنحاء العالم.

استونيا هي من بين أمور أخرى معروفة لغاباتها (أنهم يشكلون ما يقرب من نصف أراضي) ولكونها البلد الوحيد في أوروبا مع شبه الكامل تغطية شبكة 4G. استونيا توفر التعليم على مستوى عال ومعترف بها دوليا، والعديد من الجامعات في العرض برامج درجة البلاد في اللغة الإنجليزية.

LLM في إستونيا -- خذ LLM الخاصة بك في إستونيا. كل برنامج الLLM والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في القانون الدولي وحقوق الإنسان

University of Tartu
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة August 2017 إستونيا تارتو

ويوفر البرنامج معرفة شاملة من المبادئ واللوائح والموضوعات وممارسة القانون الدولي وحقوق الإنسان. [+]

. القانون الدولي وحقوق الإنسان هو برنامج الماجستير لمدة 2 لتوفير معرفة شاملة من المبادئ واللوائح والموضوعات والممارسة في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان. لماذا دراسة القانون الدولي وحقوق الإنسان؟ يحصل الطلاب ج omprehensive المعرفة في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان. ويهدف البرنامج إلى توفير منظور مقارن جيد على قضايا القانون الدولي وحقوق الإنسان، والاعتماد على تجربتنا التاريخية وموقعها الجغرافي - تقع استونيا حيث "الغرب" ويجتمع "الشرق". ممارسة هو عنصر إلزامي للبرنامج. كلية الحقوق هي واحدة من أقدم كليات جامعة تارتو، حيث تم تثقيف المحامين منذ تأسست الجامعة عام 1632. تشكل لدينا الخريجين 87٪ من محامين في القانون، و 95٪ من أعضاء النيابة العامة وما يقرب من جميع القضاة في استونيا. أيضا القضاة إستونيا السابقة والحالية في المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ومحكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي من الحصول على شهاداتهم في جامعة تارتو. دراسات تجري في العاصمة تالين، حيث توجد منظمات دولية مختلفة ومؤسسات الدولة ذات الصلة. ويمكن للطلاب المشاركة في مدرسة مارتنز الصيف للقانون الدولي. وتتناول المدرسة الصيف التطورات والتحديات الراهنة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وتشمل المتحدثين المشهورين دوليا، مثل برونو سيما، كريستيان توموشات، انجيليكا Nussberger، الكسندر الجذع. في المرتبة 2٪ أعلى من أفضل الجامعات في العالموجامعة تارتو هي جامعة بحثية عامة مرموقة تقع في تارتو، استونيا، مع فروع في جميع المدن الرئيسية في استونيا. مسجلون 13 000 طالب في جامعة تارتو، بما في ذلك 1300 طلاب الدوليين. [-]