الفئات الأكثر انتشارًا

برامج ليسانس الحقوق

برامج ليسانس الحقوق

ليسانس الحقوق، أو ليسانس في الحقوق، هو شهادة في القانون منح المهنية بعد الانتهاء من التعليم الجامعي. في معظم البلدان، وعقد ليسانس الحقوق مع الاعتماد الإضافي، ويسمح لممارسة القانون. برامج ليسانس الحقوق إعطاء الطلاب فهم سليم للقانون، فضلا عن مهارات التفكير النقدي والتحليلي والاستراتيجية اللازمة لحقل القانون.

بعض الأمثلة من البرامج ليسانس الحقوق في القطاعات القانون مثل القانون التجاري، القانون الأوروبي والقانون الدولي، والقانون الجنائي. بعض الجامعات تسمح للطلاب لتطوير برامج متخصصة ليسانس الحقوق الخاصة بهم محددة لمصالحهم المهنية. عادة ما يمكن الانتهاء برامج ليسانس الحقوق في 3 أو 4 سنوات.

مجموعة متنوعة من برامج مختلفة ليسانس الحقوق يمكن أن تكون ساحقة - لا تسمح لها وقف لكم! بدء البحث الخاصة بك من خلال النظر في ليسانس الحقوق وبكالوريوس الأكثر شعبية برامج القانون المدرجة أدناه.

درجات البكالوريس في القانون المضافة حديثا

CES Cardenal Cisneros

شهادة في القانون

مارس 20, 2017
الدراسات العليا / أ في القانون بعد التخرج لديه التعليم العام الواسع الذي يسمح لها أن تتكيف مع سياقات العمل المختلفة. وهناك عدد كبير من الطلاب من الوصول إلى هذه الدرجة من أجل أن تكون قادرة على ممارسة مهنة المحاماة أو سعى.… [+] [-]

University of Trento – Faculty of Law

درجة البكالوريوس في الدراسات القانونية المقارنة والأوروبية والدولية (ceils)

مارس 21, 2017
سوف CEILS تزويد الطلاب مع تجربة دولية حقيقية والتعليم شامل في القانون المقارن والأوروبية والدولية وعبر الحدود الوطنية. جنبا إلى جنب مع النظم القانونية الوطنية الأخرى، وسيتم تدريس عناصر من القانون الإيطالي ضمن والإطار المقارن والدولي الأوروبي.… [+] [-]

Igbinedion University, Okada

ليسانس الحقوق في القانون

نيسان 12, 2017
تم تصميم برنامج القانون بعد المبادئ التوجيهية للجنة الجامعة الوطنية التي تؤكد على الحاجة إلى قانون خريجي أن يكون على دراية في مجالات أخرى من النشاط البشري، مثل علم النفس، الاقتصاد، الفلسفة وغيرها، وذلك لكامل نقدر تحليل وفهم الدور الهام يلعب هذا القانون في الجمعية النيجيرية بصفة خاصة، والبشرية جمعاء بشكل عام.… [+] [-]

الجامعات في الإمارات العربية المتحدة

تغيير الموقع

ما هو ليسانس الحقوق؟

ليسانس الحقوق

ترتبط ارتباطا وثيقا درجة القانون في تاريخ التعليم العالي وبعض من أول درجة أكاديمية تمنح للعلماء الجامعة. في الوقت الحاضر، وهناك مجموعة متنوعة من البرامج الجامعية بكالوريوس في القانون المتاحة. ما هو الفرق بين ليسانس الحقوق، وهو ليسانس قانون، وبكالوريوس في القانون؟

ليسانس الحقوق، من Legum اللاتينية Baccalaureus، هو على درجة البكالوريوس في القانون عرضت في بلدان القانون الأكثر شيوعا باعتباره أول درجة المهنية في القانون. حاصل على بكالوريوس في الآداب (BA) في القانون هو قانون درجة الجامعية التي يسمح للطالب المرونة في الجمع بين دراسة القانون مع تخصص آخر، مثل العلوم السياسية، والاتصالات أو الأعمال التجارية. حاصل على بكالوريوس في العلوم (البكالوريوس) في القانون عادة يجمع بين دورة أخرى من الدراسة مع القانون، مثل الاقتصاد، والأعمال التجارية، أو علم الجريمة إدارة. العديد درجة البكالوريوس في القانون والبكالوريوس في برامج القانون لا يتم تأهيل في حد ذاتها - وهذا يعني سوف تكون هناك حاجة الطلاب لتولي الدراسية إضافية أو استكمال ليسانس الحقوق - أكثر توجها نحو مهنيا - بالإضافة إلى بكالوريوس أو البكالوريوس من أجل ممارسة مهنة المحاماة.

ما هي فوائد أخذ ليسانس الحقوق؟

الخريجين من أي من ثلاث إلى أربع سنوات بكالوريوس في برنامج درجة القانون، سواء كان هو ليسانس الحقوق، بكالوريوس في القانون أو البكالوريوس في القانون، مؤهلون تأهيلا عاليا للعمل أو استمرار الدراسة. ليسانس الحقوق، بكالوريوس في القانون أو القانون برامج البكالوريوس يجوز شرطان أساسيان لدراسة الدراسات العليا في القانون، في ماجستير في القانون أو دكتوراة، على سبيل المثال. بعض الجامعات تقدم برامج على الانترنت درجة القانون، وتقدم بديلا مرنة للراغبين في التغيير الوظيفي أو بناء المؤهلات المهنية المحسنة.

وتدرس ما هي أنواع من الدورات في بكالوريوس في القانون؟

وتركز برامج يسانس الحقوق على إعداد الطلاب ليصبحوا محام، محام، أو محام، وبالتالي عادة ما تركز على وحدات نفس الأساسية (على سبيل المثال: قانون العقود، والقانون الدستوري، والقانون الجنائي، وغيرها)، بغض النظر عن الجامعة. البكالوريوس في الآداب (BA) في القانون وبكالوريوس في العلوم (البكالوريوس) في برامج القانون ويمكن أيضا دمج مناطق أخرى من الدراسة، والجمع بين ذلك مع فهم القانون. على سبيل المثال، بكالوريوس طلاب القانون يمكن أيضا أن تأخذ دورات في قانون الشركات، وقانون الهجرة، وقانون الملكية الفكرية، وحقوق الإنسان، والسياسة الدولية، ووسائل الإعلام، والأعمال التجارية، وأكثر من ذلك.

ما هي المتطلبات ليسانس الحقوق درجة؟

واحد شرطا مسبقا أساسيا لأي برنامج بكالوريوس في القانون هو الانتهاء من التعليم الثانوي. ضمن ليسانس الحقوق أو بكالوريوس في برنامج القانون، سوف تكون هناك حاجة الطلاب لاستكمال وحدات التدريب العملي والأساسية التي حددها مجلس نقابة المحامين أو جمعية القانون. هذا هو الكيان نفسه الذي سيدير ​​الامتحانات التي تخرج لابد ان تمر من أجل ممارسة مهنة المحاماة في بلده أو بلدها المنطقة في وقت لاحق. الطلاب المسجلين في البكالوريوس في القانون وشهادة البكالوريوس في برامج درجة القانون قد يكون لها أيضا خيار الانخراط في الدورات التي من شأنها إعدادهم لدراسة القانون المهني (غالبا ما تسمى "امتحان بار").

كم يكلف خذ بكالوريوس في القانون؟

تكاليف ليسانس الحقوق، وبكالوريوس في القانون أو البكالوريوس في القانون البرنامج يمكن أن تختلف على نطاق واسع من جامعة إلى أخرى. فإن السعر لأربع سنوات ثلاث أو على درجة البكالوريوس في القانون تعتمد أيضا على البلد أو المنطقة حيث يدرس الطالب. طريقة الدراسة - مثل الانترنت والتعلم عن بعد أو في الحرم الجامعي - يمكن أن يؤثر على قدرة الطالب على العمل والدراسة في وقت واحد.

لماذا تأخذ ليسانس الحقوق على الانترنت؟

البكالوريوس على الانترنت برامج درجة قانون تقدم للطلاب المحتملين فرصة للعمل من أجل الحصول على شهادة البكالوريوس في القانون أثناء العمل حول جدول أعماله المزدحم. وتقدم البكالوريوس في القانون على الانترنت من قبل عدد من المؤسسات الأكاديمية والتي يمكن اتخاذها في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك أن تجد العديد من الجامعات في آسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا التي تقدم بكالوريوس على الانترنت برامج درجة القانون.

حيث تقدم برامج بكالوريوس في القانون؟

وتقدم برامج ليسانس الحقوق في الجامعات في معظم بلدان القانون العام، بما في ذلك أستراليا وبنغلاديش وكندا والهند وماليزيا وباكستان وسنغافورة وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة. وتقدم درجة البكالوريوس في القانون والبكالوريوس في برامج القانون في الجامعات في جميع أنحاء العالم، مثل البرازيل وألمانيا وإيطاليا وليتوانيا والنرويج والولايات المتحدة وغيرها الكثير. انتقل لأسفل وقراءة المزيد عن برامج البكالوريوس في القانون. يمكنك طلب المزيد من المعلومات في دقائق معدودة فقط من الجامعات التي تختارها.