الفئات الأكثر انتشارا

جوريس برامج طبيب

جوريس برامج طبيب

وقد صممت برامج دكتوراة للطلاب على استعداد ليكون مهنة المحامين، ومحامين، مستشار، أو أي من المهن القانونية.

برامج دكتوراة عديدة ومتوفرة في جميع البلدان تقريبا. يمكنك دراسة دكتوراة في القانون العديد من المدارس والجامعات، ويمكنك الجمع بين ذلك مع درجة أخرى مثل ماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه ومتنوعة من مختلف برامج دكتوراة يمكن ساحق - لا تسمح لها وقف لكم! بدء البحث الخاصة بك من خلال النظر في برامج دكتوراة الأكثر شعبية المدرجة أدناه.

درجات الدكتوراة في القانون المضافة حديثا

University at Buffalo School of Law

دراسات قانونية عبر الحدود.

تموز 14, 2017
لدينا مبتكرة عبر الحدود الدراسات القانونية LL.M. ويعترف البرنامج، وهو الأول من نوعه في الولايات المتحدة، بالطبيعة العالمية المتزايدة للممارسة القانونية والحاجة إلى محامين ماهرين لتوجيه العملاء من خلال تفاعلاتهم عبر الحدود.… [+] [-]

KNect365 Learning | an Informa business

في القانون البحري

تموز 14, 2017
وتطور ماجستير التعلم عن بعد بدوام جزئي الشهير من أكاديمية لويدز البحرية والجامعة البحرية العالمية المعرفة والوعي الرائدة في التجارة الدولية والقانون البحري، وزيادة فهم كيف يمكن للمشاريع التجارية التجارية أن تثير قضايا قانونية. هذه الدورة ذات أهمية كبيرة لأولئك الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في التجارة الدولية وقانون الملاحة البحرية / الشحن.… [+] [-]

The Open University Of Tanzania

ماجستير في القانون من خلال العمل بطبيعة الحال والأطروحة (لم)

تموز 12, 2017
وتهدف هذه الدورة لتوفير فرصة فريدة للطلاب الذين يرغبون في تقديم قدرتها في مجالات تخصصها مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا البرنامج هو دراسات ذاتية بحتة حيث يقوم الطلاب التركيز في مجالات تخصصهم.

الجامعات في الإمارات العربية المتحدة

تغيير الموقع

ما هو دكتوراة؟

ما هو دكتوراة؟

ودكتوراة (كما يشار إلى دكتور في القانون أو دكتوراه في الفقه) هو أعلى درجة الدراسات العليا المهنية في مجال القانون. وغالبا ما يختصر درجة دكتوراة دينار، والخريجين عقد درجة عادة تأخذ على احقة من المهنية "اسكواير" بعد اسمهم، بدلا من استخدام بادئة "الدكتور" A الدكتوراه المهنية، ويجب أن لا يتم الخلط بين درجة دكتوراة الحاصل على درجة الدكتوراه في القانون، الذي هو على درجة البحوث التي تتطلب أطروحة.

ما هي فوائد أخذ دكتوراة؟

برامج دكتوراة اتخاذ نهج علمي للقانون، وتعليم المنطق والتحليل الخصومة. تعزيز نهج عملي لدراسة قانونية، دكتوراه في القانون برامج إعداد الطلاب لمهنة كمحام، محام، محام، مستشار قانوني أو المهنية الأخرى. برامج دينار أيضا إعداد الطلاب للنجاح في الامتحانات المهنية القانون (التي تسمى أحيانا "بار" الامتحان)، اللازمة لممارسة المهنة في معظم البلدان. اجتياز الامتحان المهني القانوني هو المدخل لتصبح محام، محام، محامي أو مستشار قانوني.

ماذا ندرس في دكتوراة؟

برامج دكتوراة تقدم المقررات الأساسية التي هي التأسيسية لإعداد البرنامج وإلزامية للامتحان المهني القانوني. طبيب من الدورات إلزامية القانون عادة ما تشمل قانون العقود، وقانون المسؤولية التقصيرية، القانون الجنائي، المسؤولية المهنية والإجراءات المدنية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرشحين دينار الانخراط في الدورات الانتخابية أو قد يختار التركيز على منطقة معينة من القانون، مثل قانون الملكية الفكرية، قانون المسنين، حقوق الإنسان الدولية، كم يكلف لاتخاذ دكتوراة؟

التكاليف النقدية لاستكمال برنامج درجة دكتوراة يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من بلد إلى آخر، وبين الجامعات. مقدار الوقت الذي يستغرقه الفرد لاستكمال طبيب بهم من برنامج القانون قد تؤثر أيضا على السعر الاجمالي للدرجة. بعد التخرج، سوف جوريس اطباء تحتاج الى دفع رسوم لنقابة المحامين أو جمعية القانون من أجل اتخاذ الفحص المهني. ومع ذلك، فإن الاستثمار إثبات مثمرة مع المثابرة كمحامين وعادة ما تكون بين المهنيين الأعلى أجرا في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم.

ما هي المتطلبات للحصول على دكتوراة؟

درجة البكالوريوس هو جوهر شرطا مسبقا لأي دكتور في القانون أو برنامج دينار. وعادة لا يشترط أن يكون لديها على درجة الماجستير من أجل أن تكون مقبولة في برنامج دكتوراة. الجامعات تختلف اختلافا كبيرا في احتياجات إضافية من أجل المتقدمين، من حيث الدرجات الجامعية والبرنامج والتجربة، لذلك يجب على الطلاب المحتملين تحقق مع المدارس الفردية لهذه المعلومات. يستغرق 2-4 سنوات من الدراسة بدوام كامل لإكمال دكتوراة. الطبيب المرشحين القانون يجب الحفاظ على الحد الأدنى من المعدل التراكمي وربما تكون هناك حاجة أيضا لاستكمال الاعتمادات الإضافية معينة أو الدراسية للتخرج.

لماذا تأخذ على الانترنت دكتوراة؟

العديد من الجامعات تقدم برامج على الانترنت دكتوراة، وتقدم المرونة مع الحفاظ على الصرامة الأكاديمية. وقد صممت برامج الطبيب قانون الانترنت لتناسب جداول الطلاب مشغول، وتوفير الفرصة لدراسة أثناء العمل أو تلبية المسؤوليات الأخرى. باستخدام أحدث التقنيات التربوية الفن، ويمكن التواصل مع الأساتذة المرشحين دينار على الانترنت بسهولة حول تعيينات والدراسية، من دون مرشح الاضطرار إلى السفر إلى الحرم الجامعي.

إلى أين تأخذ دكتوراة؟

وتقدم دكتوراة وطبيب من برامج القانون في الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم، في الولايات المتحدة واليابان وكندا واستراليا وهونغ كونغ والمملكة المتحدة، والبرازيل، وجمهورية التشيك، فنلندا، فرنسا، إيطاليا، وأكثر من ذلك. بعض الجامعات تقدم بدوام جزئي، على شبكة الإنترنت أو مناهج التعلم عن بعد للمرشحين دكتوراة، مما يجعل من الممكن للحصول على درجة JD من أي مكان في العالم. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن جوريس برامج طبيب في الجامعات في مختلف أنحاء العالم، وقراءة المزيد هنا.