وماجستير في القانون الأمريكي للخريجين الأجانب

عام

وصف البرنامج

لوماجستير في القانون الأمريكي لبرنامج محامين أجانب يتكون من دورة كاملة من الدراسة على مدى فصلين دراسيين من أغسطس إلى شهر مايو. لتلبية احتياجات الطالب الدولي ماجستير، كلية القانون تقدم دورات متخصصة في الولايات المتحدة التعليم القانوني والكتابة القانونية الامريكية والتحليل ومنهجية لمحام دولي.

سيقوم الطلاب إكمال إضافية ستة إلى ثمانية فصول، وسوف يتلقى النصح والإرشاد في اختيار مسارها. ودعت الطلبة للاختيار من بينها أي من العديد من المقررات الاختيارية التي تقدمها كلية TU القانون والإدارات العليا الأخرى من جامعة تولسا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يوفر المحامين الأجانب الفرصة لتطوير فهم القانون الأميركي، فضلا عن فرصة لتتخصص في مجال معين من القانون، مثل قانون الأعمال الدولي. طلاب البرنامج يتمتع بمرونة أكبر فرص العمل في بلدانهم، فضلا عن إمكانية ممارسة القانون في الدول التي تسمح للمحامين الأجانب للجلوس لامتحان المحاماة.

درجة ماجستير يتطلب المرشحين لإكمال الحد الأدنى من 24 ساعة معتمدة بنجاح.

يبدأ البرنامج في الحرم الجامعي منتصف أغسطس من كل عام، ويطلب من جميع الطلاب حضور "أسس الدراسات القانونية" متعددة التوجه اليوم قبل بداية الدراسة.

آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2015

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The University of Tulsa College of Law, a private institution with a total enrollment of less than 400, offers legal education opportunities to JD, LLM, joint degree, and certificate candidates for le ... قراءة المزيد

The University of Tulsa College of Law, a private institution with a total enrollment of less than 400, offers legal education opportunities to JD, LLM, joint degree, and certificate candidates for leadership and academic excellence. إظهار محتوى أقل