ماجستير في القانون في مجال الطاقة والقانون البيئي

عام

وصف البرنامج

الجديد ماجستير في القانون برنامج في القانون البيئي الطاقة و في مدرسة [أوكن القانون وإشراك الطلاب وتطوير خبراتهم في احتياجات الطاقة العالمية، وتغير المناخ، وسياسة الطاقة المتجددة، والسياسات البيئية واستخدام الأراضي.

من خلال مركز قانون الطاقة والبيئة، والطلاب لديهم الفرصة لتجاوز الصف لفرص التعلم القائم على الممارسة، بما في ذلك:

  • Externships مع أجهزة الدولة، وقانون الشركات، والطاقة والمؤسسات البيئية، والمرافق الخاضعة للتنظيم.
  • الفصل الدراسي في برنامج DC، الأمر الذي يضع الطلاب في مثل هذه الوكالات الفيدرالية وكالة حماية البيئة في وزارة الطاقة. و
  • البحوث التطبيقية في مجموعة من المجالات.

سوف الطلاب لديهم الفرص لحضور المحاضرات والفعاليات مع الدوائر العلمية والبحثية في جامعة كونيتيكت وغيرها من المؤسسات. سيقوم البرنامج مرن وفريدة من نوعها إعداد الطلاب لدمج الطاقة والتخصصات البيئية في عملهم، مما يجعلها ذات قيمة فريدة في المجالات المهنية التي اختاروها.

مدرسة أوكن] من القانون هو في الجهة الغربية سكني في هارتفورد، كونيتيكت، على جميل الحرم الجامعي الطراز القوطي الذي تم سرده في السجل الوطني الأميركي للأماكن التاريخية. الفرص الثقافية والترفيهية وتكثر في المنطقة، وهو ساعتين فقط من نيويورك وبوسطن.

متطلبات درجة

الطلاب المسجلين في ماجستير البرنامج في قانون الطاقة والبيئة في كلية أوكن القانون يجب أن:

  • إكمال ما لا يقل عن 24 ساعة معتمدة،
  • استكمال شرط 2 أو 3 الائتمان الكتابة، و
  • المحافظة على معدل تراكمي C +.

التحق الطلاب الدوليين في ماجستير برنامج بتأشيرة يمكن إكمال البرنامج في اثنين أو (بإذن) ثلاثة فصول دراسية متتالية من الدراسة بدوام كامل في بداية فصل الخريف في أواخر أغسطس أو في فصل الربيع في منتصف يناير كانون الثاني. يمكن للطلاب الالتحاق الولايات المتحدة إما بدوام كامل أو بدوام جزئي مع توقع أنهم سيتخرجون في غضون خمس سنوات.

جميع الدورات مفتوحة للماجستير المرشحين فضلا عن مرشحين دينار، والشروط المسبقة قد يتطلب بضعة دورات فقط. ماجستير في القانون يمكن للطلاب اختيار للتسجيل في إإكسترنشيب عيادة في Ceel. ويطلب من الطلاب الدولي إلى اتخاذ قانون الولايات المتحدة على حد سواء والمؤسسات القانونية والبحوث القانونية والكتابة.

كيفية تقديم الطلب

يتم النظر في الطلبات على أساس متجدد. عموما يجب أن تصل طلبات الطلاب الدولية من خلال 15 يونيو للالتحاق الخريف، أو 15 نوفمبر للالتحاق الربيع. وستعطى الطلبات التي وردت قبل هذه التواريخ الاعتبار أولوية. عموما سوف يتم القبول القرارات في غضون عدة أسابيع من استلام الطلب الكامل.

وتعتبر لجنة القبول أداء مقدم الطلب الأكاديمية، والفضول الفكري والخبرة المهنية. القبول هو انتقائي ومحدود لأولئك الذين تثبت التفوق الأكاديمي.

الأهلية للتطبيق

يطلب من المتقدمين لعقد أو تتوقع الحصول على شهادة من كلية الحقوق وافقت عليها ABA أو من كلية الحقوق المعترف بها خارج الولايات المتحدة قبل يلتحقون بالكلية في ماجستير برنامج في مدرسة أوكن] من القانون ويجب أن تفي بالمعايير الإنجليزية الطلاقة في المدرسة.

هناك استثناءات قليلة لمتطلبات درجة التي تخلق المزيد من المرونة في القبول. الطلاب الذين التحقوا في الدرجة الأولى في القانون الذي قد يتم تطبيق برنامج مدته خمس سنوات لدرجة الماجستير في الحقوق البرنامج بينما في السنة الرابعة أو الخامسة من الدرجة الأولى. الطلاب المسجلين في برنامج ماجستير متكامل والدكتوراه قد يتم تطبيق البرنامج في القانون للماجستير البرنامج عند جميع الدورات الدراسية الخاصة بهم كاملة. أخيرا، يمكن للطلاب التقدم في الدرجة الأولى لمدة أربع سنوات في برنامج القانون للقبول في السنة الرابعة من بعد الحصول على إذن من المؤسسات وطنهم. مدرسة أوكن] من القانون ماجستير سيتم منح درجة بعد تأكيد أن مؤسسة البيت منحت الطالب درجة الأولى في القانون.

تواريخ مهمة

15 يونيو 2016 - تطبيق الموعد النهائي للفصل خريف 2016 1 نوفمبر 2016 - موعد لتقديم الطلبات للفصل الدراسي الثاني 2016 18 أغسطس 2016 - سقوط الفصل الدراسي التوجيه

آخر تحديث للأيار 2016

عن هذه الكلية

The UConn School of Law is one of the leading public law schools in the country. Its campus, listed on the National Register of Historic Sites, is probably the most beautiful of any law school in the ... قراءة المزيد

The UConn School of Law is one of the leading public law schools in the country. Its campus, listed on the National Register of Historic Sites, is probably the most beautiful of any law school in the United States. إظهار محتوى أقل