ليسانس الحقوق (مع مرتبة الشرف) من جامعة لندن البرامج الدولية

عام

3 locations available

وصف البرنامج

جامعة لندن هي حقا واحدة من الجامعات الكبرى في العالم. وقد تم بناء الاتحاد من 18 كليات على مستوى عالمي والمعاهد المتخصصة 10، سمعتها عن المعايير الأكاديمية العالية على تدريس المتميز والبحوث من كلياتها منذ 1836. تدرج جامعة لندن درجة دوليا من قبل الحكومات والجامعات وأرباب العمل والهيئات المهنية باعتبارها من أعلى مستويات الجودة الأكاديمية.

منذ عام 1858، وكانت جامعة لندن درجة في متناول الطلاب في جميع أنحاء العالم من خلال جامعة لندن البرامج الدولية، وهي أطول يقف برامج التعلم مرنة والمسافة في العالم. على مر السنين، العديد من الناس استثنائية الذين درسوا مع جامعة لندن البرامج الدولية قد شكلت عالمنا. تشمل الطلاب السابقين سبعة الحائزين على جائزة نوبل وقادة من دول الكومنولث، وزراء الحكومة، والمؤلفين المشهورين والأكاديميين والقضاة وكبار رجال الأعمال. اليوم، جامعة لندن البرامج الدولية هي دولية حقيقية في شخصية مع أكثر من 52،000 طالب في أكثر من 190 دولة.

يتم توفير التوجيه الأكاديمي لجميع الدورات المقدمة من خلال جامعة لندن البرامج الدولية من قبل كليات الجامعة. الأكاديميين في هذه الكليات على تطوير المناهج، وإعداد مواد الدراسة، ومسؤولة عن تقييم الطلاب. وهذا يعني أن الطلاب الاستفادة من البحوث والصرامة الأكاديمية الرائدة التي تقوم بها كليات. فإنه يضمن أيضا أن مستوى جائزة المبذولة لطلاب البرامج الدولية يتم الحفاظ على نفس المستوى كمعيار للجائزة المقدمة إلى الطلاب الذين يدرسون في واحدة من كليات الجامعة.

في حالة برنامج القوانين الجامعية، وتقدم التوجيه الأكاديمي ستة كليات جامعة لندن مع كليات الحقوق أو الأقسام، التي تعرف باسم اتحاد القوانين. ست كليات هي: بيركبيك في كينجز كوليدج بلندن، وكلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (LSE)، الملكة ماري، مدرسة الدراسات الشرقية والأفريقية (SOAS)، ودوري أبطال أوروبا (جامعة لندن).

عند الانتهاء بنجاح من دراستهم، ويتم منح الطلاب درجة جامعة لندن أو دبلوم. على الرغم من أن معايير هذه الجوائز هي الحفاظ على نفس مستوى المعايير التعويضات التي منحت للطلاب الذين يدرسون في واحدة من كليات جامعة لندن، والجوائز هي متميزة عن درجة أو غيرها من المؤهلات التي تمنحها هذه الكليات. سوف الشهادة التي يحصل الطلاب التخرج التالية يذكر أنه تم تسجيل الطالب مع جامعة لندن وحصلت على شهادة جامعة لندن أو دبلوم. وسوف أذكر أيضا أن أجريت الفحوص من قبل جامعة كليات الحقوق لندن.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Since 1991, Brickfields Asia College (BAC) has established itself as the Fastest & Smartest Way to UK Law & Business degrees. Having sent more than 6500 law graduates into practice, the colleg ... قراءة المزيد

Since 1991, Brickfields Asia College (BAC) has established itself as the Fastest & Smartest Way to UK Law & Business degrees. Having sent more than 6500 law graduates into practice, the college has established an excellent reputation as a provider of quality education. Its graduates are highly sought after by local and international firms in both the public and private sectors and we are a household name in Malaysia, why, because we only offer UK qualifications, but in Malaysia! إظهار محتوى أقل
شاه علام , كوالا لامبور , عقد الإيجار + 2 أكثر أقل