درجة الماجستير في القانون

عام

وصف البرنامج

وينظم درجة الماجستير في القانون من القانون 34/2006، 30 أكتوبر، وضعت بموجب المرسوم الملكي رقم 775/2011 من 3 يونيو المقبل. واتساقا مع ذلك، وكلية القانون في جامعة لا لاغونا بالتعاون مع نقابة المحامين في سانتا كروز دي Tenerife- تبدأ من العام الدراسي 2014/15، التدريب اللازم لتوفير الخريجين قانون ممارسة مهنة المحاماة، وبمجرد أن اختبار القدرات الدولة المناسب.

وبالتالي فإنه يلبي الطلب من المجتمع لتوفير التدريب المؤهلين لأولئك الذين سيكونون شركاء أساسيين في مجال إقامة العدل، ونوعية الخدمة المقدمة، والتي redounds حماية قضائية فعالة مباشرة أن دستورنا يضمن جميع المواطنين.

وهذا ماستر تمكينهم من القيام بأنشطة بالمرسوم السلطاني 775/2011 بتاريخ 3 يونيو أن تتم الموافقة عليها، تنظيم قانون 34/2006 في 30 اكتوبر تشرين الاول على الوصول إلى مهن المحامي و المحامي للمحاكم.

عنوان مبرر

وفقا لأحكام المذكرة التفسيرية للقانون 34/2006 30 أكتوبر، وتنظيم القواعد التي تحكم الوصول إلى مهنة في إسبانيا هو شرط المستمدة من مقالات 17.3 و 24 من الدستور الإسباني. في مجال القانون المقارن، والتدريب المهني للعمل أمام المحاكم يتطلب اعتماد مسبق من الخريجين في العلوم القانونية. أيضا في إسبانيا، كان شرط من هذا التدريب طلب مستمر من الجمعيات المهنية في العقود الثلاثة الماضية.

وبالمثل، فإن ورقة بيضاء تهدف العدل التي قدمها المجلس العام للسلطة القضائية في عام 1997، ومؤتمر X من عمداء كليات الحقوق في الجامعات الإسبانية في 28 حزيران 2004. أيضا، من منظور سياسي، قضت معاهدة الدولة لشؤون العدل في عام 2001 في نفس الاتجاه.

وبالتالي القانون المذكور تنظيم الحصول على مهنة المحاماة الذي، جنبا إلى جنب مع اللائحة التنفيذية من خلال المرسوم السلطاني 775/2011، 11 يونيو المطلوبة للوصول إلى مهنة عملية سن القانون التدريب المهني تقوم على ثلاث ركائز أساسية هي: إجراء الدورات التدريبية والتدريب الداخلي واختبار الكفاءة المهنية.

وفقا للمادة. 4.1 من قانون والدورات التدريبية والتدريب الداخلي وتوفر التدريب المتخصص الذي يتيح للطلاب للتأهل للتقييم وطني، ويمكن تقديم هذا التدريب وفقا للقواعد التي تحكم التعليم الجامعي الدراسات العليا الرسمية. وفي الوقت نفسه اللائحة التنفيذية للقانون في فنها. 4.1 أ) تنص على أن الجامعات الحكومية أو الخاصة يمكن أن توفر التدريب في إطار البرامج التي تؤدي إلى الحصول على درجة الماجستير الرسمي البكالوريوس.

ونتيجة لذلك، -و درجة في درجة القانون في Law-، من بدء نفاذ هذا التنظيم -31 أكتوبر 2011- لم يتم تمكين، كما كان من قبل، للذهاب مباشرة لممارسة المهنة محام، لتصبح درجة الماجستير في القانون في الطريقة التي من شأنها أن توفر التدريب اللازم لخريجي الجامعات الذين pretendieran متابعة تلك المهنة بعد التغلب أيضا اختبار التدريب الوطنية، معتبرا أن إشراك المهنيين القانونيين ضروري لحسن سير العمل في إقامة العدل تمر التوسع المستمر والتخصص. باختصار، يقترح عنوان الامتثال لمتطلبات التدريب التي وضعتها اللوائح التي تنظم الحصول على مهنة المحاماة.

ولذلك، فإن كلية الحقوق في جامعة لا لاغونا يعزز تنظيم الدراسات مما يؤدي إلى درجة الماجستير الجامعية في القانون بمشاركة فيه من نقابة المحامين في سانتا كروز سانتا كروث دي تينيريفي، في ممارسة مسؤولياتها الاجتماعية باعتبارها مؤسسات مرتبطة التدريب الأكاديمي والممارسة المهنية، والتي وقعت على اتفاق المطلوبة من قبل الفن. 7 الوصول اللائحة إلى المهن من محام ومحامية في المحاكم.

وصف إجراءات التشاور الداخلي والخارجي يستخدم لإنتاج المناهج الدراسية

كلية الحقوق في جامعة لا لاغونا في عملية التنفيذ (4th العام) على شهادة في القانون، فضلا عن انقراض على شهادة البكالوريوس في القانون، وتشكل كل من التراخيص للوصول إلى درجة الماجستير في الدعوة.

دخول وخروج الملف الشخصي

الملف القبول

أما بالنسبة لمحة دخول الموصى بها، يجب أن تكون على علم أن هذا الماجستير يهدف إلى أولئك الذين يرغبون في دخول مهنة المحاماة في المحاكم، وهدفها الرئيسي هو تحسين التدريب المهني للمحامي كشركاء ذات الصلة إقامة العدل بحيث تكفل للمواطنين المشورة والدفاع القانوني ونوعية التمثيل التقنية باعتبارها أمرا أساسيا لممارسة الحق الأساسي في حماية فعالة. ولذلك، فإن القانون ينص نظام التميز التدريب التي هي تحقيق هذا سيد، حيث طالب / لاكتساب مجموعة من المهارات الخاصة، وتطوير فترة الممارسات الخارجية وتقييم الركائز الأساسية تدريبات اللياقة المهنية اكتمال عملية قبل الالتحاق الطابع المهنية ذات الصلة. ومن هنا لا ينبغي لنا أن ننظر فقط لمجرد المرسوم الملكي 1393/2007، المعدلة بالمرسوم الملكي 861/2010، في الفن. 16 تنص على أن الوصول إلى التعاليم الرسمية الماجستير، ولكن أيضا المرسوم السلطاني 775/2011 بتاريخ 3 يونيو، تنظيم قانون 34/2006 في 30 اكتوبر تشرين الاول على الموافقة على الوصول إلى مهن محام ومحامية في المحاكم، التي تنص على أن الطلاب يجب أن يكون عنوان الذي حصل على صلاحيات القانونية التالية:

أ) معرفة وفهم العناصر، هيكل وموارد وتفسير وتطبيق القانون وتفسير المصادر والمفاهيم القانونية الأساسية لكل من أوامر قضائية مختلفة.

ب) معرفة وفهم آليات وإجراءات لتسوية المنازعات القانونية، والموقف القانوني من الأفراد في تعاملهم مع السلطات الحكومية والعامة عموما.

ج) معرفة وتطبيق معايير الأولوية المصادر لتحديد القواعد المطبقة في كل حالة، وخاصة وفقا للقواعد والمبادئ والقيم الدستورية.

د) تفسير النصوص القانونية من منظور متعدد التخصصات باستخدام المبادئ القانونية والقيم والمبادئ الاجتماعية وأدوات تحليل الأخلاقية وdeontological.

ه) اتخاذ القرارات مع حجة قانونية مقنعة على مسألة نظرية تتعلق بالمسائل القانونية المختلفة.

و) حل القضايا العملية وفقا للقانون المعمول به، وهو ما يعني إعداد مسبق من المواد، وتحديد القضايا الإشكالية، واختيار وتفسير البيانات القانون الوضعي المعمول بها وجادل التعرض subsumption.

ز) التعامل مع المهارات واللغة القانونية الدقة والمصطلحات من مختلف فروع القانون: صياغة وثائق قانونية منظمة ومفهومة. التواصل شفويا وخطيا الأفكار والحجج والمنطق القانوني باستخدام سجلات المناسبة في كل سياق.

ح) استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل السعي والحصول على المعلومات القانونية (قواعد بيانات السوابق القضائية، والأدب، وغيرها) فضلا عن أدوات العمل والاتصالات.

الملف الشخصي الدراسات العليا

المعلومات غير متوفرة. آسف على الإزعاج

أهداف

  • مهارات إدارة المعلومات (القدرة على استرجاع وتحليل المعلومات من مصادر مختلفة)
  • المعرفة الأساسية للمهنة
  • القدرة على التحليل والتوليف
  • القدرة على تنظيم وخطة
  • الاتصال الشفوي والكتابي في اللغة الخاصة
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها
  • والقدرة على النقد الذاتي
  • العمل الجماعي
  • الالتزام الأخلاقي
  • القدرة على تطبيق المعرفة في الممارسة
  • مهارات البحث
  • القدرة على التكيف مع الظروف الجديدة
  • القدرة على العمل بشكل مستقل
  • تعرف وتحديد الطبقات، وقيمة وآثار من وثائق
  • قادرا على كتابة مختلفة مكتوبة أمام المحاكم المختلفة

الكفاءات

  • تعلم التقنيات التي تهدف إلى تحقيق وإنشاء الحقائق في أنواع مختلفة من الإجراءات، وخاصة إنتاج الوثائق والتحقيقات والأدلة الجنائية.
  • تمتلك وفهم وتطوير المهارات التي تمكن تطبيق المعرفة الأكاديمية المتخصصة المكتسبة في الدرجة تغيير الواقع التي يواجهها المحامون من أجل تجنب الإصابة، خطر أو الصراع بالنسبة لمصالح عهد أو الممارسة أمام المحاكم أو السلطات العامة وظائف استشارية.
  • تعرف وتكون قادرة على دمج الدفاع عن حقوق العملاء في أنظمة الحماية القضائية الوطنية والدولية.
  • معرفة التقنيات المختلفة ومعرفة الحلول تكوين تهم المشاكل باستخدام أساليب بديلة إلى المحاكم.
  • معرفة وتطبيق الحقوق والمحامي المهنية في العلاقات مع العميل، وأطراف أخرى أو المحكمة أو السلطة العامة والواجبات الأخلاقية للمحامين.
  • فهم وتقييم مختلف المسؤوليات ذات الصلة لممارسة النشاط المهني، بما في ذلك العملية الأساسية المساعدة القانونية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للمحامي.
  • معرفة كيفية التعرف على تضارب المصالح وتعلم تقنيات القرار، وتحديد نطاق السرية المهنية والسرية، والحفاظ على استقلال القضاء.
  • معرفة كيفية تحديد الاحتياجات وتحديد المنظمة تقديم المشورة القانونية.
  • تعرف وتطبيقها عمليا البيئة التنظيمية، والإدارة التجارية للمهنة المحاماة والتي النقابي القانوني والضرائب والعمالة وحماية البيانات الشخصية.
  • تطوير مهارات وقدرات لاختيار الاستراتيجية الصحيحة للدفاع عن حقوق العملاء مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات مختلف مجالات الممارسة المهنية.
  • تعرف كيفية تطوير المهارات التي تسمح للمحامي لتحسين كفاءة العمل وتحسين الأداء العام للفريق أو مؤسسة التي تطور من خلال الوصول إلى مصادر المعلومات والمعرفة من اللغات، وإدارة المعرفة وأساليب الإدارة وأدوات تطبيق.
  • أعرف، أعرف كيفية تنظيم وتخطيط الموارد الفردية والجماعية المتاحة لممارسة في طرائقها التنظيمية المختلفة لمهنة المحاماة.
  • تعرف فضح شفويا وكتابة الحقائق واستخلاص النتائج القانونية argumentalmente، ردا على السياق والمتلقي الذين يتم توجيههم، وفقا عند الاقتضاء مع خصائص كل حقل الطرائق الإجرائية.
  • تعرف كيفية تطوير عمل محدد والمهنية في فرق متعددة التخصصات.
  • تعرف كيفية تطوير المهارات ومهارات التعامل مع الآخرين لتسهيل ممارسة مهنة المحاماة في علاقاتها مع المواطنين، مع المهنيين والمؤسسات الأخرى.

التوجيه والإرشاد

من وجهة نظر من المعلومات عن المناهج الدراسية، كلية الحقوق لديها موقع على شبكة الانترنت حيث يمكن للطلاب العثور على معلومات على درجة الماجستير في الوصول إلى مهنة المحاماة.

للحصول على معلومات ودعم طابع العرف، وطالب لديه عناصر أخرى:

كلية الحقوق ديه POAT (خطة الإرشاد والعمل التعليمي) الذي تم تعيينه لطلاب كلية واحدة أن يرافقهم طوال فترة إقامتهم في كلية ويوجه المعلم الشخصي أو المناهج الدراسية ويؤيدهم في مسيرته الأكاديمية.

الأمانة العامة للمركز هو نافذة من فريق إدارة مركز مسؤول عن اللقب. ويمكن توجيه الطالب إلى أمانة المركز إلى حل المشاكل المتعلقة بالمؤهلات التعليمية، يدعي بشأن المسائل التدريس، ونقل السجلات، الخ asintos

مكتب الدراسات العليا: ويمكن الحصول على جميع المعلومات والمشورة بشأن درجة الدراسات العليا في المسألة، وكذلك القضايا المتعلقة بإدارة الأكاديمية المركزية.

وبالإضافة إلى ذلك، وجامعة لا لاغونا لديه معلومات والإرشاد (SIO) وهو مكتب هدفه إطلاع وتقديم المشورة وتوجيه المجتمع الجامعي بشكل عام، مما يؤدي الطلاب إلى المكاتب المختصة، وفقا لمصالحهم. وSIO تبلغ مساحتها المعلومات التي تلبي احتياجات المعلومات من ULL الأكاديمية والإدارية: معلومات عن المنح الدراسية والمنح والإجراءات والحقوق والمسؤوليات، والمواعيد والإجراءات، ونقل السجل الأكاديمي، ودراسات في وقت واحد واللوائح الإقامة، الخ

الجمعيات المهنية، وأيضا المواقع الخاصة بهم حيث يمكن للطلاب العثور على المعلومات التي تهم وحيث المعلومات ماستر الوصول الانضمام إلى مهنة المحاماة في يومه.

الممارسات الخارجية

التطبيق العملي لجميع محتويات الماجستير في الوضع الحقيقي للممارسة المهنية. ولا سيما في علم تنظيم وتشغيل مكتب متخصص، والقضايا الأخلاقية والمسؤولية. نوع من الأنشطة المهنية التي الطالب سيتحدث / لتعتمد على القضايا التي استطاعت في الدولة، الأمر الذي يتطلب الإدراج في جهة العمل وظيفة، مع بيئة العمل في المؤسسة والدور المناط.

وفقا لأحكام الفن. 16 من RD 775/2011، من 3 يونيو، سيتم درس الطلاب من قبل فريق من المهنيين في الجبهة التي يكون المحامي الذي مارس مهنة لمدة 5 سنوات على الأقل وسيتم تعيين. الطلاب في تطوير ممارساتها، لديهم الحق في الاجتماع مع أعضاء الفريق قد كلفت الدروس الخصوصية. كل فريق التوجيه، وتتألف من 3 أعضاء على الأقل، وسوف يكون بحد أقصى 6 طلاب. يجب على المعلم المعين لا يمكن قيام بعملهم مع الطالب، والمعلم على رأس الدروس تعيين واحدة جديدة، وفقا لأحكام اللائحة التنفيذية لإدارة الممارسات الخارجية من الجسم الطلابي من جامعة لاغونا.

يجب على فريق التوجيه بإعداد تقرير أو تقرير نصف سنوي أن تمثل الأنشطة التي نفذت خلال أداء واجباتهم.

أ. محتويات

في الممارسات الخارجية، يجب على الطالب، مع مساعدة من المعلم الداخلي، ووضع موضع التنفيذ المعرفة المكتسبة خلال البرنامج. يجوز للطالب حضور المحاكمات، وصياغة الوثائق القانونية، والمشاركة في المعرفة وتسوية القضايا فضلا عن كل ما هو مطلوب من قبل منظمة استضافة ذلك وفقا لسبق الاتفاق عليها من قبل كل من المعلمين ومعروف في خطة الطالب في الوقت

تأسيسها.

ب. تطوير المواقع

الممارسات يمكن تطويرها، على النحو المبين في المادة 15 من المرسوم الملكي 775/2011، في المحاكم أو المحاكم ومكاتب المدعين العامين أو الشركات أو المكاتب المهنية للمحامين والمؤسسات الإصلاحية والإدارات القانونية أو الموارد البشرية في الحكومة والمؤسسات

المسؤولين أو الشركات.

ج. مدة التدريب

الممارسات، وفقا للمادة 14 من المرسوم الملكي 775/2011، وستشمل 30 ECTS إضافية تلك المشار إليها في المادة 12 من نفس القانون.

وتغطي الممارسات وما مجموعه 740 ساعة تجري خلال فصول الثلاثة للماجستير.

د. نتائج متوقعة

مع الممارسات خارجي وحدة وسوف يتعلم الطلاب إلى:

  • دمج التدريب النظري والعملي من خلال المشاركة النشطة والعلاقة مع المهنيين الذين يمارسون عملهم في أماكن مختلفة من التنمية.
  • تطوير الصفات الإنسانية والمهارات التقنية للرد بشكل مناسب لمطالب الممارسة المهنية.
  • ممارسة وظيفة المشورة الخاصة محام، وتحديد العلاقات القانونية لتجنب النزاعات القانونية.
  • التحرك قبل الهيئات أوامر القضائية المعنية التي تسمح لهم في المستقبل لتنفيذ عمليات إجرائية من المحامي الخاص.
  • بدور الوسيط في النزاعات القانونية، للبحث عن حلول المحكمة.

رسالة الماجستير

ويهدف هذا العمل إلى تقييم الكفاءات المرتبطة به ودوره في تشجيع الطالب على التعامل مع المسائل القانونية المحددة التي قد تواجهها في ممارساتهم المهنية ويمكن أيضا أن تترافق مع البحوث في المجال القانوني على موضوع اليوم. لكل عام دراسي اللجنة العلمية للماجستير نشرت قبل فترة التسجيل على قائمة من الموضوعات المحتملة للاساتذة النهائي. في بداية الفصل الدراسي، يلتحق كل طالب أن يختار واحدة من هذه القضايا وأقول معلمك، الذي سيكون سيد المعلم، للاسترشاد بها في التحضير لأعمال والطالب الذي سيقدم مشروع منها. قبل دفاعه، والطالب تقديم أطروحة الماجستير في ثلاث نسخ في شكل PDF ولا تتجاوز 60 صفحة في الأمانة العامة لكلية القانون جنبا إلى جنب مع المعلم تقرير إلزاميا، وهو شرط والتي بدونها لا يجب دعم الخزان. سيكون لكل معلم وبحد أقصى 4 طلاب في كل عام دراسي.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

La Universidad de La Laguna ha ejercido una importante función de liderazgo educativo, científico y cultural en Canarias durante sus dos siglos de historia, impulsando el progreso de nuestra comunidad ... قراءة المزيد

La Universidad de La Laguna ha ejercido una importante función de liderazgo educativo, científico y cultural en Canarias durante sus dos siglos de historia, impulsando el progreso de nuestra comunidad y contribuyendo decisivamente a su modernización. إظهار محتوى أقل
سانتا كروز دي تينيريفي