درجة الماجستير في القانون من الولايات المتحدة (ماجستير)

عام

وصف البرنامج

الاهتمام الفردي، والتكامل مع طلاب من الولايات المتحدة، وهو برنامج من منهج شامل ومرن، وتكاليف معقولة وموقع وأعضاء هيئة التدريس خارج رقم: هذه ليست سوى بعض من الأشياء التي يمكن أن نتوقع من الطلاب الدوليين من الماجستير في القانون من الولايات المتحدة القانون في جامعة كونيتيكت.

ال الماجستير في القانون من الولايات المتحدة في جامعة كونيتيكت القانون يعترف سوى عدد قليل من الطلاب الأجانب للغاية المحامين المؤهلين qualificados- عادة مجموعة لديها بين (20) و (30) طالبا وطالبة. وهذا يضمن أن جميع المرشحين يتلقون الرصد الفردي التدريس وغير التعليمية في جميع أنحاء دراستهم. من حيث المبدأ، ويحضر جميع الطبقات جنبا إلى جنب مع الطالب، ويقدم مدرسة دكتوراة القانون واحدة من أفضل نسب الطالب والمعلم في أي مدرسة القانون في الولايات المتحدة (11 طالبا إلى 1 معلم) وليس الشخصية مكرسة هيئة التدريس والموجهة خصيصا لتلبية احتياجات الطلاب الدوليين.

اختيار بين حوالي 150 المواضيع عرضت سنويا، ويمكن للطلاب الدوليين تصميم البرامج الخاصة بهم من الدراسة، أو، إذا رغبوا، الحصول على شهادة في الطاقة والقانون البيئي وحقوق الإنسان الدولية والملكية الفكرية، قانون الخدمات المالية وقانون ضريبة التخصص. يشمل أعضاء هيئة التدريس لدينا خبراء معترف بهم في جميع هذه المجالات، ولكن ربما الأكثر أهمية أن نلاحظ أن العديد منهم لديهم أيضا خبرة كبيرة تدريس في كليات الحقوق في جميع أنحاء العالم، والذي يدل مرة أخرى على التزام كلية الحقوق ل مع طلاب القانون الدولي.

المرونة والتكاليف المعقولة هي أعلام سادتنا. يمكن حضر البرنامج الدراسي في فصلين دراسيين أو ثلاثة فصول دراسية في تصريح، واعترف الطالب قد تبدأ إما في فصل الخريف (نهاية أغسطس) أو فصل الربيع (يناير). ونحن مؤسسة تمولها الدولة، والرسوم لدينا هي من بين أدنى المعدلات في المدرسة العليا القانون في الولايات المتحدة. طلاب الماجستير في القانون من الحصول على درجات جيدة لا تزال تطبق لدورات دكتوراة دون الحاجة للقيام LSAT (اختبار للقبول في درجة القانون)، وإذا اعترف، يمكن نقل معظم الاعتمادات حصل في الماجستير القانون في سياق دكتوراة. كما أطلقت كلية القانون مسار جديد S.Juris طبيب (دكتوراه في القانون) لعدد مختار من الخريجين على درجة الماجستير في القانون الذين يرغبون في قضاء عدة سنوات في البحث والكتابة الأكاديمية.

تقع جامعة كونيتيكت في هارتفورد، كونيتيكت، في المنطقة التاريخية في نيو انغلاند، ساعتين فقط من نيويورك وبوسطن. هارتفورد هي عاصمة صناعة التأمين في الولايات المتحدة وكلية القانون يعطي الوصول إلى بعض من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم. الأنشطة الثقافية والترفيهية وتكثر كذلك، إما في هارتفورد أو بعده عظيم، وتشمل العديد من المتاحف ومراكز الفنون المسرحية. فإن الجمال الاستثنائي والتاريخ في نيو انغلاند تكون على الباب الخاص بك مع قراها الصغيرة والشواطئ البكر، وسلاسل الجبال الرئيسية، كل facilamente الوصول إليها من هارتفورد. كلية القانون نفسه يقع في منطقة سكنية غرب نهاية هارتفورد، في الحرم الجامعي جميل الطراز القوطي التي سجلت على القائمة الوطنية أماكن التاريخية في الولايات المتحدة.

آخر تحديث للMay 2016

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The UConn School of Law is one of the leading public law schools in the country. Its campus, listed on the National Register of Historic Sites, is probably the most beautiful of any law school in the ... قراءة المزيد

The UConn School of Law is one of the leading public law schools in the country. Its campus, listed on the National Register of Historic Sites, is probably the most beautiful of any law school in the United States. إظهار محتوى أقل