با في الضرائب الدولية والقانون

عام

وصف البرنامج

بكالوريوس في الضرائب الدولية والقانون

في موضوع الضرائب، لم تكن الشبكات الدولية غير فعالة. وعلى نحو متزايد، يتعين الرد على أسئلة الضرائب من سياق دولي، سواء كان ذلك من وجهة نظر شركة أو قانون. بالطبع "الضرائب الدولية والقانون" ولذلك تدرس تماما في اللغة الإنجليزية. وتستهدف محتويات الدورة في الغالب المواءمة العالمية وهي موجهة نحو أهم المسائل الضريبية في السياق الوطني والدولي. في الفصل الدراسي الأول يتم تدريس محتويات أساسية للضرائب الوطنية، والتي تستكمل بدءا من الفصل الدراسي الثاني مع وحدات حول أهم الموضوعات الضريبية الدولية.

ومن أجل ضمان أساس نظري شامل، يتم أيضا تدريس الموضوعات الاقتصادية التجارية الدولية المتعلقة بالضرائب والقانون. بالإضافة إلى ذلك، وحدات المحاذاة القانونية والاجتماعية جولة قبالة برنامج الدورة واسعة النطاق. المهارات الناعمة وتطبيق تكنولوجيا الحاسوب الحديثة في مجال الضرائب، فضلا عن البحوث الاقتصادية التجريبية تضمن برنامج تعليمي حديث.

وهذا يميز خريجينا من الآخرين، ويجعلهم مؤهلين تأهيلا جيدا للغاية ومناسبة لنجاح مهنة المستقبل!

جنبا إلى جنب مع موضوعات الاقتصاد القياسي والضرائب الكلاسيكية، ودورة الأساس أيضا يعلم المهارات التحليلية والمعرفة الأساسية للعلوم الاجتماعية. يتبع المسار الرئيسي في فصول الجامعة الرابعة والخامسة. يمكن للطالب اختيار الموضوعات الإجبارية فيما يتعلق مهنة مستقبلهم الفردية هنا يمكن للطالب اختيار الموضوعات مع مزيد من التركيز على التدقيق أو الضرائب من وجهة نظر اقتصادية أو تشريعية. في الفصل الدراسي السادس يكمل الطالب فصلا عمليا (التدريب)، أو مكاسب ذات الصلة بالخارج في الخارج. ونحن بالطبع تقديم المشورة للطالب فيما يتعلق بمجموعة من الاحتمالات مفتوحة لهم، وتقديم الدعم في اختيار الخيار الصحيح، وخاصة فيما يتعلق فصل دراسي في الخارج. ويخصص الفصل الدراسي السابع والأخير لأطروحة البكالوريوس. وهنا ندرك أهمية القرب من الخبرة العملية والتعاون مع الشركات في القطاع الخاص. وبالإضافة إلى ذلك في دورات كتلة نقل المهارات اللازمة لإنتاج الأوراق النهائية. يتم الانتهاء من الدورة مع الندوة!

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

كانت وال جامعة الراين في وجود منذ 1 مايو 2009، و هو مبتكر، والتخصصات الحديثة جدا الجامعة الدولية، مع Kleve كمقر رئيسي للتعلم وكامب ينتفورت-كموقع الثانية. في Kleve، حتى نتمكن من الانتقال إلى المباني ال ... قراءة المزيد

كانت وال جامعة الراين في وجود منذ 1 مايو 2009، و هو مبتكر، والتخصصات الحديثة جدا الجامعة الدولية، مع Kleve كمقر رئيسي للتعلم وكامب ينتفورت-كموقع الثانية. في Kleve، حتى نتمكن من الانتقال إلى المباني الجديدة التي يجري بناؤها في الوقت الحاضر الى جانب قناة Spoy، يمكنك دراسة كحل مؤقت في مبانينا في شتراسه Landwehr، أو في إمريش في ثكنة الجيش السابق. الموقع كامب-ينتفورت في Südstraße أيضا حلا مؤقتا، حيث الدورات تجري حتى الانتقال الى مبان جديدة خاصة بهم في وسط المدينة. من عام 2013، وسوف ما مجموعه 5000 طالب من ألمانيا وخارجها تكون قادرة على التمتع كلا الموقعين الأكاديمية في حين الانتهاء من دورات جذابة في جو مفتوح، ودية وشخصية.معلمينا والأساتذة والموظفين والبيئة لطيفا من جامعتنا كما يساهم بشكل كبير في جعل طلابنا يشعرون حقا في الداخل. الموضوعات التي تغطيها الدورات لدينا هي العلمية وتطبيق المنحى، من أعلى المستويات، وذات أهمية عملية كبيرة، سواء في التعليم والبحث العلمي. ونحن نقدم برامج شهادة البكالوريوس في العلوم الطبيعية والاقتصادية والهندسية، فضلا عن موضوعات موجهة نحو العلوم الاجتماعية والصحة. في 21 سبتمبر 2009 بدأت ونحن مع فصل شتاء 2009/2010 طرح أول درجة بكالوريوس في ثلاثة برامج: الحيوية للعلوم والصحة، بكالوريوس، كلية علوم الحياة في Kleve إدارة الأعمال الدولية والعلوم الاجتماعية، على درجة البكالوريوس من كلية المجتمع والاقتصاد في Kleve الحكومة الإلكترونية، بكالوريوس، كلية الاتصالات والبيئة في كامب-ينتفورت في أربع كليات - "التكنولوجيا والبيولوجية الالكترونية" (إمريش)، "علوم الحياة" (Kleve)، "المجتمع والاقتصاد" و "التكنولوجيا والبيولوجية الالكترونية " (إمريش) و "الاتصالات والبيئة" في كامب-ينتفورت - 1 وكانت مجموعه 16 الدورات التدريبية المتاحة في جامعة الراين وال منذ الفصل الدراسي الشتوي 2010/2011، 70 في المئة من التي تدرس باللغة الإنجليزية. وهؤلاء تزداد أعدادهم كل عام. إظهار محتوى أقل