California School of Law

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كلية كاليفورنيا للقانون

كلية كاليفورنيا للقانون هي مدرسة القانون على الانترنت بهدف توفير تجربة تعليمية التي هي أقرب ما يكون إلى ذلك في مدرسة القانون السكنية التقليدية. يمكن للطلاب في CSL يرى ويتكلم مع أساتذة وزملاء الدراسة من خلال الدخول إلى الحي الفيديو كونفرنس الفصول من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في المنزل أو العمل.

يتم تدريس جميع الطبقات من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة، وجميعهم اجتازوا امتحان ولاية كاليفورنيا بار أو من نقابة المحامين في دولة أخرى.

كيف فصول مدرسة عبر الإنترنت القانون العمل

الطلاب اختيار المدرسة كاليفورنيا من كلية الحقوق في الانترنت القانون للحصول على درجة دينار لأنهم لا يستطيعون حضور مدرسة القانون السكنية بسبب العمل أو الالتزامات العائلية، ناهيك عن العبء المالي الهائل من الرسوم الدراسية والسفر المشاركة في حضور مدرسة القانون السكنية.

الطبقات في كلية كاليفورنيا للقانون توفر تجربة كلية الحقوق حقيقية بخطى والتكلفة التي يمكن التحكم فيها عن بالغ العاملة.

الطبقات تجتمع كل أسبوع يوم الثلاثاء والخميس، مع الطلبة والأساتذة المشاركين في مؤتمرات الفيديو الحية. في الفصول الدراسية، وبحث ومناقشة القانون كما لو كانت جسديا في نفس الغرفة. في هذه الفئات أساتذة الاستفادة من الأسلوب السقراطي التقليدية للتعليم القانوني، والطلاب عروضا حالة وتساءل عن القضية من قبل أستاذ.

دولة ما توصلت إليه التكنولوجيا تمكن الطلاب من تقديم الامتحانات والمقالات والمذكرات القانونية، للأساتذة لمراجعة ومناقشة والصف. تمكن هذه التكنولوجيا أيضا الطلاب لتشكيل مجموعات الدراسة التي مناقشة الحالات، الخطوط العريضة الطبقة التجارية، الإعدادية للاختبارات وتكوين صداقات وصلات الشبكات التي قد تستمر مدى الحياة.

معايير القبول

مدرسة كاليفورنيا للقانون مهتمة الطلاب الذين يريدون أن يصبحوا محامين الناجح، ونحن مستعدون للعمل بجد لتحقيق درجة دكتوراة. إذا كان لديك درجة البكالوريوس كنت مؤهلا للقبول في كلية الحقوق.

المتقدمين مع درجة البكالوريوس

المتقدمين مع درجة البكالوريوس من كلية أو جامعة معتمدة، مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي من 2.0 تلبية معايير القبول في كلية الحقوق على الانترنت ومؤهلين للقبول في كلية الحقوق.

استثناءات للمتقدمين بدون درجة البكالوريوس

تعتبر المتقدمين مع 100 وحدة الكلية لاستثناء القبول في كلية الحقوق. المتقدمين مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي من 2.0 تلبية معايير القبول في كلية الحقوق على الانترنت ومؤهلين للقبول في كلية الحقوق.

تعتبر المتقدمين مع درجة الماجستير (ولكن لا توجد لديهم درجة البكالوريوس) للاستثناء القبول في كلية الحقوق.

القروض

كلية كاليفورنيا للقانون يوفر للطلاب مع العديد من الخطط قسط القرض بأسعار معقولة وجذابة. ستتم الموافقة على كل طالب مسجل في مدرسة كاليفورنيا للقانون للحصول على قرض التقسيط. واتهم الدراسية من الفصل الدراسي، وليس السنة، وحفظ كل من الموكل وانخفاض الفائدة.

الحانات الموافقة

ولاية كاليفورنيا بار

مسجلة مدرسة كاليفورنيا للقانون باعتباره مدرسة للتعلم عن بعد في القانون مع لجنة المحامين الممتحنين للدولة المحامين في ولاية كاليفورنيا.

في أبريل 2009، قام لجنة المحامين الممتحنين للدولة المحامين في ولاية كاليفورنيا تفتيش في الموقع الكامل للمدرسة كاليفورنيا للقانون، بما في ذلك انها مكاتب الشركات، الطلاب ورجال الأعمال السجلات، تكنولوجيا التعليم وأعضاء هيئة التدريس. وافقت لجنة الممتحنين شريط تسجيل من كلية كاليفورنيا للقانون باعتبارها مدرسة التعلم القانون.

خريجي كلية كاليفورنيا للقانون يحصل على درجة دكتوراة، وخلق العديد من فرص العمل كمحام، أستاذ القانون، رجل الأعمال، وأكثر من ذلك.

خريجي كلية كاليفورنيا للقانون مؤهلة للجلوس لامتحان ولاية كاليفورنيا بار، وهناك طرق للعمل كمحام في كل ولاية.

رابطة المحامين الأمريكية

حتى الآن، رابطة المحامين الأمريكية (ABA) غير المعتمدين أي مدرسة القانون على الانترنت. وهكذا، فإن مدرسة كاليفورنيا للقانون وليس معتمدة من قبل نقابة المحامين الأمريكية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا: