The Catholic University of America - Columbus School of Law

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ال مدرسة كولومبوس للقانون يضيء كما جوهرة مخبأة داخل التعليم القانوني في واشنطن، DC وهي أكاديمية تتألف من طلاب الزمالة والرأفة، كلية داعمة ومتميزة أكاديميا، وقاعدة الخريجين بارع ومتصلة جيدا أن تقف على أهبة الاستعداد لمساعدة الطلاب اليوم على تحقيق أهدافهم.

طلابنا التفوق فرديا وجماعيا. كانوا يكسبون الزمالات، externships، والمنح الدراسية، بعض تنشر أيضا في مجلات القانون. فوز فرقنا المحكمة والمحاكمات موضع نقاش الجوائز في المسابقات من بويرتو ريكو الى فيينا لهونغ كونغ. طلاب القانون CUA الدعوة للعملاء مباشرة من خلال العيادة القانونية الرائدة، التي تثبت يوميا حقيقة القول المأثور القديم: أفعل وأنا أفهم.

نسبة أعضاء هيئة التدريس والطالب صغيرة. أساتذة تتقدموا خطوة لمساعدة الطلاب مع توصيات وفي إقامة الصلات المهنية. أضف إلى ذلك أشارت بيئة مدرسية القانون للصداقة، حيث يريد الطلاب أن نرى بعضنا البعض ينجح، وكان لديك أساس تجربة مدرسة القانون لا تنسى.

المدرسين والفاعلين، لدينا الوقت الكامل وأعضاء هيئة التدريس مساعد والأساتذة والعلماء والباحثين والممارسين والمحللين القانونيين من الدرجة الأولى. تبقى بعض نشط في قاعة المحكمة. وقد تأليف الآخرين نصوص مرجعية في مواضيع مثل الأضرار والأوراق المالية القانون. ما يقدمونه في المؤتمرات وعلى لوحات في جميع أنحاء العالم. أنها تقرأ ونقلت ونقلت واحترامها. قبل كل شيء، ويكرس أعضاء هيئة التدريس إلى التميز في تدريس القانون ولنجاح أداء طلابنا.

كما يقع المبنى للدولة من بين الفن وعلى بعد دقائق من قلب واشنطن، DC، مركز القانوني للدولة، وأفضل مدينة في أمريكا لدراسة القانون. كانت مدرسة كولومبوس القانون عضوا في رابطة المدارس القانون الأمريكي (AALS) منذ عام 1921 وجمعية المحامين الأمريكيين (ABA) منذ عام 1925.

نحن ندعوك لاستكشاف موقعنا على شبكة الانترنت ومعرفة ما يجعل مدرسة كولومبوس القانون يقف بعيدا. منذ عام 1897، وقد رحب كلية الحقوق الطلاب من جميع الأديان والخلفية، والتدريس، وتوجيه، ومساعدة تحولها إلى بعض من أفضل غاية الممارسين القانونيين في أمريكا.

قانون CUA ميزة

تقع في واشنطن العاصمة، مدرسة كولومبوس الجامعة الكاثوليكية الأمريكية للقانون (قانون CUA) هو من بين أفضل الخيارات التي يمكن أن تجعل إذا كان هدفك هو أن تخرج مع مهارات - مثل التحليل النقدي القانوني والكتابة القانونية، والدعوة عن طريق الفم فعالة - التي لا غنى عنها لممارسة القانونية الناجحة في القرن ال21.

في كل منعطف، نهج القانون CUA في التعليم القانوني ويمكن تلخيص مع ثلاث كلمات: العملية، وركزت، ومتصلة، كما يشار إلى ميزة القانون CUA. هذا جنبا إلى جنب مع شعور قوي من الخدمة والتي تقع في عاصمة البلاد جعل القانون CUA تجربة التعليم قانونية من شأنها أن تسمح لك أن ينمو مهنيا وكفرد.

خدمة

قانون CUA لديها مهمة فريدة من الخدمة. ويتمثل هذه المهمة من خلال حرصنا على الأعمال الخيرية، التزام مشترك من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين على حد سواء. المهارات السريرية تكمن في صميم كيفية عمل القانون كأداة لمساعدة وحماية الآخرين، وخاصة المجتمع الأكثر ضعفا.

الطلاب الذين ينتمون إلى الخدمة لدى العديد من الفرص للمشاركة في مشاريع العدالة الاجتماعية على المدى القصير على المدى الطويل، وكذلك المنظمات الطلابية التي تعطي إلى communtiy المحلي. كما تساعد قانون CUA الطلاب الذين يرغبون في مواصلة المنح الدراسية للدراسات العليا وفرص العمل الأخرى في المصلحة العامة وإعدادات الخدمة العامة.

قانون بيان المهمة

مدرسة كولومبوس القانون هو جزء لا يتجزأ من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية، وتدعم والسلف أهداف وغايات الجامعة ككل، كما تم التأكيد على مر التاريخ في الجامعة ويتم إدراجها حاليا في بيان رسالة الجامعة. هذه أهداف وغايات تعبر عن نفسها في التزام أساسي لمبادئ كرامة كل إنسان. احترام حرمة الحياة البشرية. العدالة متجذرة في الصالح العام. الاعتراف وحماية حقوق الإنسان كهدايا من الخالق؛ رعاية الفقراء والمهملة، والضعفاء. واجب المحبة لبعضنا البعض. كمدرسة القانون، ونحن نسعى لاكتشاف وحفظ ونقل الحقيقة في جميع أشكاله. لتحقيق التميز الأكاديمي في التقليد الفكري الكاثوليكي. ولكي يضمن، بطريقة مؤسسية، والإخلاص لإلهام المسيحي في الجامعة.

إحساس المدرسة النزاهة المؤسسية والمجتمعية يعكس اخلاصها لالمثل والمعتقدات الكاثوليكية. على هذا النحو، وتلتزم المدرسة لتشجيع الروابط القوية بالفعل للمجتمع من خلال الاستمرار في تعزيز والحفاظ على احترام وبين أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب وهيئة التدريس والخريجين، واحترام تنوع الخلفيات والانتماءات الدينية، ووجهات النظر، و المساهمات التي تجلب أعضاء المجتمع المدرسي القانون.

نأتي معا هيئة الطالب قادرا ومتنوع وتزويد الطلاب مع التعليم المهني استثنائية تهدف إلى إعداد وتحفيزهم للعمل مع المخابرات والنزاهة وقوة احتياجات العملاء والمجتمعات والأمة والمجتمع المدني والمجتمع الدولي. ونحن نسعى جاهدين لإضفاء لطلابنا مجموعة شاملة من الكفاءات العملية، مجموعة واسعة من المعرفة الفقهية، والتزاما لا يتزعزع إلى الممارسة الأخلاقية للقانون. بعد السنة الأولى من الدراسات نشجع الطلاب على النظر في المشاركة في التخصص منظم من خلال مجموعة من المعاهد والتعليم السريري والمراكز والبرامج التي تعزز المهارات التي لا غنى عنها لتوفير أعلى مستوى من التمثيل القانوني الجودة. من خلال توفير تعليم عالي الجودة، والمنح الدراسية الصارمة، وتحقيق المهنية وخدمة المجتمع، وتلتزم المدرسة القانون لتقديم مساهمات كبيرة ودائمة في إثراء المعرفة ونزاهة مهنة المحاماة، وتعزيز رفاهية أوسع المجتمع، والأمة، والكنيسة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض Juris Doctor » عرض قانون »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Juris Doctor

دينار أردني (بدوام جزئي)

دراسه في الجامعة دوام جزئي 4 سنة September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Washington DC

قانون CUA ديه مزدهرة غير متفرغ قسم المساء البرنامج دينار. مصممة حول احتياجات المهنيين تتطلع لاستكمال مسيرتهم الحالية العمل أو بداية جديدة، تلبي جميع الطبقات 6:30 حتي 9:30، من الاثنين إلى الخميس. [+]

واستيعاب، داعمة، وجودة بيئة التعلم قانون CUA ديه مزدهرة غير متفرغ قسم المساء البرنامج دينار. مصممة حول احتياجات المهنيين تتطلع لاستكمال مسيرتهم الحالية العمل أو بداية جديدة، تلبي جميع الطبقات 6:30 حتي 9:30، من الاثنين إلى الخميس. يتميز بالتنوع تقسيم المساء الطلاب الذين هم من المهنيين من العديد من الصناعات والخلفيات. انهم يحملون درجات علمية مختلفة مثل ودكتوراه، ودكتوراه في الطب، الماجستير، والبكالوريوس. لقد أراد بعض دائما للعمل على شهادة في القانون، في حين وجد آخرون أن على شهادة في القانون يساعد على فتح فرص وظيفية جديدة لأنفسهم. وفي بعض الحالات كانوا أفرادا الذين ركزوا على تربية الأسرة وقررنا الآن للعمل على حياتهم المهنية. وبدوام جزئي قسم المساء برنامج JD يأخذ أربع سنوات لاستكمال وجود مهارات إدارة الوقت هو زائد. قانون CUA يتميز أعضاء هيئة التدريس داعمة والموظفين لمساعدة الطلاب في تعديل إدارة تجربة كلية الحقوق وظيفة بدوام كامل بهم. ويطلب من الطلاب المسجلين في تقسيم مساء إلى 11 ساعة معتمدة على الأقل فصل دراسي وليس ساعة معتمدة الفصل الدراسي أقل من 8. لكي تكون مؤهلة للطلاب التخرج التحق في قسم المساء يجب إكمال 84 ساعة معتمدة الفصل الدراسي. والطلاب الذين هم جزء من شعبة مساء دعوتهم للمشاركة في مختلف المنظمات الطلابية في القانون CUA. وهناك أيضا مساء قانون نقابة الطلاب (ELSA)، التي تأسست في عام 1993 لتمثيل طلابنا مساء تقسيم وتعزيز أنشطتها اللاصفية، معالجة الشواغل الأكاديمية الخاصة، وتعزيز التعليم القانوني. يعمل ELSA لتشجيع المساواة في الحصول على جميع الأنشطة الأكاديمية واللامنهجية لطلاب القانون مساء، فضلا عن رعاية البرامج الأكاديمية والاجتماعية. تطبيق لمحة عامة تطبيق للسنة الأولى القبول ليكون مؤهلا... [-]

دينار أردني (بدوام كامل)

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Washington DC

قرار الذهاب إلى المدرسة القانون لا تزال سليمة وذكية، وتحقيق الاستثمار في نفسك ومستقبلك. في عالم معقد يواجه العديد من التحديات الخطيرة، والحاجة إلى الممارسين القانونيين الأكفاء، والأخلاقية، والرأفة هي أقوى من أي وقت مضى. [+]

القبول قرار الذهاب إلى المدرسة القانون لا تزال سليمة وذكية، وتحقيق الاستثمار في نفسك ومستقبلك. في عالم معقد يواجه العديد من التحديات الخطيرة، والحاجة إلى الممارسين القانونيين الأكفاء، والأخلاقية، والرأفة هي أقوى من أي وقت مضى. تقع بالقرب من قلب واشنطن، DC مدينة لا مثيل لها ومركز النظام القانوني أمتنا،، مدرسة كولومبوس الجامعة الكاثوليكية الأمريكية للقانون (قانون CUA) هو من بين أفضل الخيارات التي يمكن أن تجعل إذا كان هدفك هو أن تخرج مع مهارات - مثل التحليل النقدي القانوني والكتابة القانونية، والدعوة التي الفم فعالة لا غنى عنها لممارسة القانونية الناجحة في القرن ال21. في كل منعطف، نهجنا في التعليم القانوني ويمكن تلخيص مع ثلاث كلمات: العملية، ركز، ومتصلة. يعني العملية سوف تتعلم عن طريق العمل. ركز يوفر فرصة للاختيار بين العديد من مناطق مختلفة من دراسة قانونية للتأكيد الأكاديمي. يصف اتصال الأساتذة الذين يأخذون مصلحة شخصية في داخلك، والطلاب الذين يعاملوا بعضهم بعضا مثل الأسرة، وشبكة الخريجين داعمة. تطبيق لمحة عامة تطبيق للسنة الأولى القبول ليكون مؤهلا للقبول، يجب على مقدم الطلب قد حصل على شهادة البكالوريوس من كلية أو جامعة معترف بها من قبل واحدة من الاتحادات الإقليمية وأظهر أداء مرضيا في اختبار القبول كلية الحقوق (LSAT). الموعد النهائي يفضل للمتقدمين على كل يوم ومساء الانقسامات هو 15 مارس. يبدأ طلاب السنة الأولى دراستهم فقط في فصل الخريف. في معظم الحالات الطلبات كاملة عندما تم استلام يلي: (تم التنازل عن رسوم التقديم للدورة التوظيف الحالية) التطبيق مع غير قابلة للاسترداد رسوم الطلب $ 65؛ بيان شخصي. تقرير رسمي من التقرير LSAC الاعتمادات خدمة الجمعية (CAS) تحتوي على... [-]

قانون

ماجستير في القانون المقارن والقانون الدولي

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 36 أشهر September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Washington DC + 1 المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. [+]

ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. L.M. الطلاب لديهم خيار لمتابعة المناهج التي تساعد على إعدادهم لفحص شريط الولايات المتحدة، في حين اكتساب فهم واسع للنظام القانون العام الأمريكي. ومن خلال عروض المناهج الدراسية الواسعة التي تقدمها كلية الحقوق، يعزز المرشحون معارفهم للممارسة من خلال اكتساب خبرة كبيرة في مجال التخصص الذي اختاروه، فضلا عن شحذ مهاراتهم في البحوث القانونية الأمريكية، والتحليل، والكتابة القانونية. ملتزمون بتقديم أعلى جودة التعليم القانوني في مجتمع عالمي متزايد، ومدرسة كولومبوس من قانون تقدم ماجستير في برنامج درجة لخريجي الولايات المتحدة وكليات القانون الأجنبي. لأكثر من 100 سنة، ومدرسة القانون دربت العديد من المحامين والقضاة الأكثر تميزا في البلاد. في قانون الشركات، والحكومة الاتحادية والمحلية، والسلطة القضائية، والقطاع العام، والمعترف بها خريجينا لمعارفهم والكفاءة والممارسة الأخلاقية. وتماشيا مع البعثة الكاثوليكية لدينا، كلية كولومبوس للقانون يغرس طلابها مع السعي لتحقيق العدالة الاجتماعية واجبا صعبا على تطبيق المعرفة والمهارات القانونية لتعزيز الصالح العام. ماجستير في القانون المقارن والدولي ويوفر التركيز في القانون المقارن والقانون الدولي دراسة شاملة للحكومات والمجتمعات والنظم القانونية مع التركيز على النظم القانونية المقارنة والتجارة الدولية والأعمال التجارية وحقوق الإنسان الدولية. ال مدرسة كولومبوس للقانون يقع في عاصمة أمتنا، المركز القانوني والسياسي للولايات المتحدة. واشنطن، DC هو أيضا مركزا للمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية. يمكن للطلاب الاستفادة من جميع الفرص التي اشنطن العاصمة لهذا... [-]

ماجستير في القانون والتكنولوجيا

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 36 أشهر September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Washington DC + 1 المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. [+]

ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. L.M. الطلاب لديهم خيار لمتابعة المناهج التي تساعد على إعدادهم لفحص شريط الولايات المتحدة، في حين اكتساب فهم واسع للنظام القانون العام الأمريكي. ومن خلال عروض المناهج الدراسية الواسعة التي تقدمها كلية الحقوق، يعزز المرشحون معارفهم للممارسة من خلال اكتساب خبرة كبيرة في مجال التخصص الذي اختاروه، فضلا عن شحذ مهاراتهم في البحوث القانونية الأمريكية، والتحليل، والكتابة القانونية. ملتزمون بتقديم أعلى جودة التعليم القانوني في مجتمع عالمي متزايد، ومدرسة كولومبوس من قانون تقدم ماجستير في برنامج درجة لخريجي الولايات المتحدة وكليات القانون الأجنبي. لأكثر من 100 سنة، ومدرسة القانون دربت العديد من المحامين والقضاة الأكثر تميزا في البلاد. في قانون الشركات، والحكومة الاتحادية والمحلية، والسلطة القضائية، والقطاع العام، والمعترف بها خريجينا لمعارفهم والكفاءة والممارسة الأخلاقية. وتماشيا مع البعثة الكاثوليكية لدينا، كلية كولومبوس للقانون يغرس طلابها مع السعي لتحقيق العدالة الاجتماعية واجبا صعبا على تطبيق المعرفة والمهارات القانونية لتعزيز الصالح العام. ماجستير في القانون والتكنولوجيا التركيز في القانون والتكنولوجيا يوفر خبرة خاصة في تنظيم قطاع الاتصالات، وسائل الإعلام الإلكترونية، وخدمات الاتصالات اللاسلكية، والتقنيات الرقمية، وممارسة لجنة الاتصالات الفدرالية والإجراءات والمعاملات الملكية الفكرية وحقوق المؤلف وبراءات الاختراع، والتحديات التعديل الأول لوسائل الإعلام. ال مدرسة كولومبوس للقانون يقع في عاصمة أمتنا، المركز القانوني والسياسي للولايات المتحدة. واشنطن، DC هو أيضا مركزا للمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية. يمكن... [-]

ماجستير في قانون الشركات والأوراق المالية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 36 أشهر September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Washington DC + 1 المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. [+]

ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. L.M. الطلاب لديهم خيار لمتابعة المناهج التي تساعد على إعدادهم لفحص شريط الولايات المتحدة، في حين اكتساب فهم واسع للنظام القانون العام الأمريكي. ومن خلال عروض المناهج الدراسية الواسعة التي تقدمها كلية الحقوق، يعزز المرشحون معارفهم للممارسة من خلال اكتساب خبرة كبيرة في مجال التخصص الذي اختاروه، فضلا عن شحذ مهاراتهم في البحوث القانونية الأمريكية، والتحليل، والكتابة القانونية. ملتزمون بتقديم أعلى جودة التعليم القانوني في مجتمع عالمي متزايد، ومدرسة كولومبوس من قانون تقدم ماجستير في برنامج درجة لخريجي الولايات المتحدة وكليات القانون الأجنبي. لأكثر من 100 سنة، ومدرسة القانون دربت العديد من المحامين والقضاة الأكثر تميزا في البلاد. في قانون الشركات، والحكومة الاتحادية والمحلية، والسلطة القضائية، والقطاع العام، والمعترف بها خريجينا لمعارفهم والكفاءة والممارسة الأخلاقية. وتماشيا مع البعثة الكاثوليكية لدينا، كلية كولومبوس للقانون يغرس طلابها مع السعي لتحقيق العدالة الاجتماعية واجبا صعبا على تطبيق المعرفة والمهارات القانونية لتعزيز الصالح العام. ماجستير في قانون الشركات والأوراق المالية ينص قانون قانون الأوراق المالية على تزويد الطلاب بعمق الخلفية في مجموعة واسعة من المواضيع الناشئة عن قانون الشركات وتنظيم موضوعات الأوراق المالية بما في ذلك تنظيم إصدار الأوراق المالية والتداول الثانوي للأوراق المالية وتنظيم السوق وقضايا الإنفاذ وتمويل الشركات والاستثمار والشركات والمستشارين الاستثماريين، والمشتقات، وتنظيم المؤسسات المالية. ال مدرسة كولومبوس للقانون يقع في عاصمة أمتنا، المركز القانوني... [-]

جهة الاتصال

Columbus School of Law - The Catholic University of America

العنوان, سطر 1 The Catholic University of America Columbus School of Law 3600 John McCormack Rd., NE
20064 Washington DC, Washington, D.C., الولايات المتحدة الأمريكية
موقع الويب http://www.law.edu/
الهاتف +1 202-319-5151