Karoli Gaspar University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كان السلف القانوني لجامعتنا الأكاديمية اللاهوتية البروتستانتية في بودابست، التي تأسست في عام 1855 وحصلت على مكانة جامعة من قبل البرلمان الهنغاري في عام 1900. في عام 1993 اتخذت الجمعية العامة للكنيسة البروتستانتية المجرية قرار إنشاء جامعة multifaculty، وتمت الموافقة على هذا القرار في وقت لاحق في السنة على 21 سبتمبر من قبل برلمان جمهورية المجر. من خلال إنشاء جامعة Károli غاسبار، والكنيسة البروتستانتية المجرية الوفاء بأهداف الأجداد لها. جامعتنا، بروح من scientiarium universitas، ويهدف إلى رفع مكانة ليس فقط الكنيسة، ولكن أيضا للأمة، من خلال التعليم والتدريس والعمل الأكاديمي.

التزام جامعة Károli غاسبار هو القيام على تقاليد متميزة من كليات البروتستانتية من Sárospatak (تأسست عام 1531)، بابا (تأسست عام 1531)، ديبريسين (تأسست في 1538)، Kolozsvár (التي تأسست in1622) وNagyenyed (التي تأسست عام 1632 ). بالإضافة إلى تعليم وزراء الدين، لأغراض البحث العلمي، وتدريب لمنصب محاضر وللحصول على درجة دكتوراه في الفلسفة، ومنح درجة، أهدافها وغاياتها في توفير بكالوريوس وماجستير مستوى الأساسية التعليم في عدة مجالات وفروع المنح الدراسية، وتكون قادرة على إجراء البحوث الأكاديمية، وفقا للتقاليد المذكورة أعلاه وفقا لروح الاصلاح.

لجنة الاعتماد الهنغارية، في NO.1 قرار 6 يونيو 2000 فيما يتعلق بمستوى التعليم والبحوث الأكاديمية التي أجريت في جامعة Károli غاسبار، منحت لدينا وضع المعتمدين جامعة نتيجة لحقيقة أن لدينا الأنشطة التعليمية والبحثية تتوافق مع القوانين المعمول بها حاليا وهي، بالإضافة إلى ذلك، وفقا لرأي لجنة الاعتماد الهنغارية ومع المبادئ التوجيهية على المعايير التعليمية.

معا، ونحن قد تلقي الإلهام على طريق المعرفة والأخلاق أو الشهرة.

تتضمن كل دراسة المستوى الثالث عنصرا هاما، والمشاركة في التعليم الدولي. يضع جامعتنا التركيز بشكل خاص على فرص للدراسات بدوام جزئي إلى برامج التبادل.

برامج عديدة من الاتحاد الأوروبي تجعل المشاركة الفعالة للطلاب في برامج التنقل ممكن. بعد تأسيس جامعة لدينا ونحن أول من طور العلاقات مع المنطقة الهولندية، ولكن الآن قمنا بتوسيع اتصالاتنا مع الدول المجاورة، في الخارج ومع الجامعات الدينية والعامة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.

نحن نتلقى الدعم المالي والمهني المستمر من سقراط وبرنامج التعلم مدى الحياة / ايراسموس، ليوناردو دا فينشي أو برامج CEEPUS من المفوضية الأوروبية. الإدارات لدينا جامعة في الحفاظ على علاقات أساسا طالب والتنقل المعلم لكننا النظر في مزيد من التطورات مثل وحدات تعليمية مشتركة، وتطوير المناهج وevolvement برامج دراسة جديدة. هدفنا هو تعزيز البعد الأوروبي قبل الاعتراف الكامل من الاعتمادات المكتسبة في الخارج، وتطوير نوعية التعليم وتعليم اللغة الأجنبية، وتوسيع نطاق المشاريع القائمة على العلاقات الدولية، والمقارنة بين الهياكل والسياسات التعليمية المختلفة واستخدام اكتسبت عادة رؤى.

حول بودابست والمجر

مجال المجر هي بالكاد 100،000 كم مربع ب 10 مليون نسمة، والتي يتحدث بها في أي مكان آخر في العالم اللغة. وعلى الرغم من أو بسبب هذا التفرد، والشعب المجري قد يعيشون في وسط أوروبا لأكثر من 1،100 سنة. وتنعكس على الثروات الطبيعية والثقافية والتاريخية ليكونوا من ذوي الخبرة في المجر في تركيز عال من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وكثير منها يمكن العثور عليها في العاصمة.

بودابست هي خلية من الموسيقى من الدرجة العليا والفنية، مع واحدة من أفضل دور الأوبرا في العالم ومجموعة من المتاحف وصالات العرض. المهرجانات من كل نوع (ويمكن أن تكون الفنون الجميلة، والموسيقى، أو فن الطهو) تجري على مدار السنة. بحيرة بالاتون، مثالية للإبحار وحمامات الشمس، هي أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى. وبالقرب من مدينة الحمامات الشهيرة هيفيز حيث يمكنك التمتع من دواعي سروري ان الاستحمام في بحيرة الحرارية الطبيعية حتى في عز الشتاء. وقد دعمت الينابيع المجر ثقافة الاستحمام التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني. سواء كنت بعد الاسترخاء، المرطبات، تجديد أو الانتعاش، لا يمكن أن تفشل المجر لتلبية احتياجاتك.

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ نشطة والعودة إلى الطبيعة، وهناك عدد لا يحصى من الطرق ملحوظ للمشي وركوب الدراجات أو ركوب الخيل، في كثير من الأحيان من خلال المناظر الخلابة.

هذا البلد هو مسقط رأس المخترعين والعلماء والمستكشفين والملحنين الشهيرة على مستوى العالم ونجوم الرياضة.

البريد الإلكتروني: international@kre.hu وllm@kre.hu.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض قانون »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

ماجستير في قانون الأعمال الأوروبية والدولية

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 مجر بودابست

برنامج لعام واحد على مستوى الماجستير معتمد مع بدوام كامل الدورات التدريبية اليومي للمحامين في قلب وسط أوروبا من كلية القانون في جامعة Károli غاسبار من الكنيسة البروتستانتية في هنغاريا، بودابست. [+]

برنامج معتمد لمدة عام على مستوى الماجستير مع التفرغ الدورات التدريبية اليومي للمحامين في قلب وسط أوروبا من كلية الحقوق في جامعة Károli غاسبار للكنيسة البروتستانتية في هنغاريا، بودابست بدء التخطيط للبرنامج: فصل الخريف 2017 مكان التدريس: بودابست، المجر (الاتحاد الأوروبي) برنامج هيكل هذا هو برنامج بدوام كامل من 60 ECTS ائتمانات. ويقدم البرنامج 24 دورة مختلفة مع التركيز على الجوانب المختلفة للقانون التجاري الأوروبي والدولي. ما يقرب من نصف جميع الدورات اختيارية، وتقديم أنواع مختلفة من التخصص. المحاضرين هم من المهنيين المشهورين من مجال عملهم، سواء الأكاديميين والممارسين من مكاتب المحاماة والقضاء وعلى مستوى عال المنظمات القانونية الدولية أو المحلية. أدرجت زيارة المحاضرين من عدد من البلدان الأخرى أيضا في البرنامج. واختتم البرنامج مع الدفاع عن أطروحة الماجستير واجتياز الامتحان النهائي. وينقسم العام الدراسي إلى خمس وحدات تعليمية، يتألف كل منها من خمسة أسابيع التدريس وأسبوع واحد للامتحانات. وإلى جانب المحاضرات والندوات، وإمكانية لرؤى قيمة حول الممارسة القانونية ذات الصلة تمثل شكل آخر من فوائد التعلم للمشاركين. من أجل الحصول على الخبرة المهنية وإنشاء شبكة من الاتصالات، وسيقوم المشاركون في برنامج ماجستير لدينا الفرصة للانخراط في التدريب غير المدفوعة والمشاركة في العملية من قانون الشركات مع الممارسات الأوروبية والدولية الواسعة في المسائل القانونية. معايير القبول وعملية تقديم الطلبات يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة معترف بها ويجيد اللغة الإنجليزية. يجب على المتقدمين تقديم الوثائق التالية إلكترونيا بحلول 30 ابريل نيسان: - نموذج طلب - السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، بما في ذلك حجم صورة جواز السفر - صورة من جواز السفر - رسالة من... [-]