Read the Official Description

Eötvös Loránd University Eötvös Loránd (ELTE) - من حيث عدد الطلاب والموظفين ، وجودة التعليم والأبحاث ، وعلاقاتها الدولية - هي مؤسسة مرموقة للتعليم العالي العام في المجر ، وتعمل بشكل مستمر منذ إنشائها في عام 1635. جامعة البحوث في المجر ، وهي مؤسسة التعليم العالي الأكثر شعبية بين المتقدمين فضلا عن ألما ماتر من خمسة حائزين على جائزة نوبل وشخصيات بارزة في التكنولوجيا والسياسة العامة والثقافة في المجر. ELTE لديها علاقات دولية واسعة النطاق. وهي تعقد اتفاقات ثنائية للتعاون والتبادل مع حوالي 600 من شركاء مؤسسات التعليم العالي. وهو عضو نشط في شبكات الجامعات الدولية المرموقة ويشارك في برامج درجة مشتركة. يدرس حالياً 29000 طالب في ثماني كليات في معهد ELTE مع حوالي 3000 طالب دولي من أكثر من 100 دولة. تقدم ELTE 45 برنامجًا لدرجة البكالوريوس ، و 101 برنامجًا للماجستير ، و 295 عملية تقريبًا لتدريب المعلمين غير المجزأ ، وأكثر من 60 برنامجًا في اللغات الأجنبية (خاصة اللغة الإنجليزية) للطلاب الدوليين. ELTE هي أكبر مؤسسة علمية في المجر مع 16 مدرسة للدكتوراه و 126 برنامج دكتوراه.

آني Spratt / Unsplash

حقائق حول ELTE

  • أفضل جامعات هنغاريا على أساس المحاضر والتميز الطلابي
  • وهي في أعلى تصنيفات الجامعات الهنغارية التي قام بتجميعها طلاب تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا
  • تظهر أبحاث السوق أنها واحدة من أشهر العلامات التجارية المجرية
  • أعلى مرتبة الجامعة المجرية في التصنيف العالمي للجامعة ARWU
  • المؤسسة المجرية الوحيدة من بين أفضل 200 جامعة أوروبية في التصنيف التي جمعتها جامعة لايدن
  • تقدم ELTE أكبر مجموعة من التعليم العالي في المجر
    • 8 كليات
    • 38 برنامج درجة البكالوريوس
    • برامج درجة الماجستير 96
    • 80 برنامجًا جامعًا جامعًا للدراسات العليا
    • 8 مدارس تدريب المعلمين ورياض الأطفال ، 3 مدارس تدريب المعلمين المشهورة على الصعيد الوطني
    • 13 162 دورة
    • 64 لغة في كلية العلوم الإنسانية
    • أكثر من 50 برنامج لغة أجنبية
  • أكبر مؤسسة علمية في المجر
  • 73 محاضراً أكاديمياً (20٪ من جميع الأكاديميين المجريين)
  • 16 دكتوراه المدارس ، 118 دكتوراه. برامج
  • 5 كليات
  • أشهر جامعة في المجر
  • 28400 طالب
  • 20 ٪ من جميع الخريجين المتقدمين للقبول في ELTE في عام 2015
  • وفقًا لـ 86٪ من طلابنا ، تقدم ELTE أفضل الدورات التدريبية في مجالات تخصصهم في الدولة

علاقات دولية

يأتي الطلاب في ELTE من أكثر من 70 دولة مختلفة.

بصفتنا شريكًا موثوقًا به يضم 450 مؤسسة للتعليم العالي وعضوًا نشطًا في 9 مؤسسات جامعية دولية مرموقة ، لدينا روابط قوية في جميع أنحاء العالم.

إمكانية التنقل

من خلال برامجنا المتميزة مثل Erasmus و CEEPUS و EEA والمنح النرويجية والحرم الجامعي المجري والتعاون الثنائي ، يذهب أكثر من 1000 طالب إلى الخارج أو يأتون من الخارج كل عام.

التعلم من الأفضل

يستضيف معهد ELTE بانتظام عددًا من المؤتمرات الدولية ويركز بشكل خاص على دعوة كبار الباحثين من مختلف المجالات إلى ورش عمل مكثفة وسلسلة محاضرات.

البرامج المشتركة

يعتبر برنامج ماجستير EIT ICT Labs الماجستير وبرنامج الماجستير في التاريخ في قسم Atelier بكلية العلوم الإنسانية (أول برنامج Erasmus Mundus بتنسيق من إحدى الجامعات الهنغارية) هما مثالان بارزان على برامجنا التي تقدم الشهادات بالتعاون مع أفضل الجامعات الأوروبية.

المركز المشترك بين المؤسسات للدراسات الفرنسية

استناداً إلى الاتفاق الثنائي الفرنسي الهنغاري ، فإن الهدف الرئيسي للمركز Interuniversitaire d'Études Francaise (CIEF) هو دعم تعليم اللغة الفرنسية ، بالإضافة إلى الأدب والثقافة الفرنسيين. ومكتبتها لمواد المنهجية التربوية فريدة في هنغاريا.

EIT ICT Labs

هذا ماجستير ودكتوراه. ويستند البرنامج في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على التعاون بين الجامعات والشركات الأوروبية وبودابست باعتبارها القاعدة الوحيدة داخل المناطق الوسطى والشرقية الأوروبية. ELTE هو قائد مجموعة شركاء شركاء بودابست.

الجامعات الصيفية

تقدم جامعة ELTE المجرية الصيفية لحوض الكاربات للشباب من الأقليات الهنغارية في البلدان المجاورة الفرصة لتوسيع معرفتهم العلمية في مجال معين من مجالاتهم: البرنامج الشعبي لديه أكثر من 150 مشارك كل عام. تقدم ELTE العديد من الدورات الأخرى ، مثل ELTE Summer University of Hungarian Language and Culture، Health Technology Assessment، Heidelberg University - ELTE Joint Summer University Program.

Programs taught in:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

Eötvös Loránd University

الهدف من هذا البرنامج هو تشكيل خبراء قانونيين عالميين مستعدين لتحدي التحديات على المستوى العالمي والثقة في التعامل مع القضايا المعقدة في بيئة تنظيمية دولية بمستوى عالٍ من ... [+]

الهدف من هذا البرنامج هو تشكيل خبراء قانونيين عالميين مستعدين لتحدي التحديات على المستوى العالمي والثقة في التعامل مع القضايا المعقدة في بيئة تنظيمية دولية بمستوى عالٍ من الثقة.

هذا هو أول LL.M في قانون الأعمال الأوروبي والدولي في هنغاريا ويقدم تعليمًا معمقًا يغطي البيئة القانونية المعقدة للاقتصاديات الأوروبية والدولية.

تم تصميم قانون الأعمال الأوروبي والدولي LL.M لإعداد مجموعة دولية من الممارسين القانونيين للتحديات العالمية للقرن الواحد والعشرين. يجمع البرنامج بين المعارف والمهارات الحديثة مع التوجه الدولي. وسيساعد على تطوير المهارات التحليلية والمهارات الشخصية لدى المشاركين في مجالات مثل التفكير المنطقي والحجج وتسوية المنازعات.... [-]

مجر District V.
September 2019
دوام جزئي
1 عام
دراسه في الجامعة
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Eötvös Loránd University

الهدف من البرنامج هو تشكيل خبراء قانونيين عالميين مستعدين لتحدي التحديات على المستوى العالمي والثقة في التعامل مع القضايا المعقدة في بيئة تنظيمية دولية بمستوى عالٍ من الث ... [+]

الهدف من البرنامج هو تشكيل خبراء قانونيين عالميين مستعدين لتحدي التحديات على المستوى العالمي والثقة في التعامل مع القضايا المعقدة في بيئة تنظيمية دولية بمستوى عالٍ من الثقة.

لقد أصبحت حقوق الإنسان جزءاً مهماً من النظام القانوني للاتحاد الأوروبي ، مصحوبةً باحتياجات اجتماعية متزايدة باستمرار من أجل حماية أفضل. والاتفاق على مبادئ ومعايير حقوق الإنسان المتفق عليها دوليا يؤثر الآن بشكل متزايد على تشكيل السياسة الاقتصادية.... [-]

مجر District V.
September 2019
دوام جزئي
1 عام
دراسه في الجامعة
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

كورس

Eötvös Loránd University

تم تصميم المنهج الحديث والتقدمي لمنح الطلاب المعرفة اللازمة لفهم القضايا الضريبية الجارية في العالم الذي نعيش فيه. ويضمن طاقم التدريس لدينا تعليمًا متوازنًا جيدًا من حيث ... [+]

تم تصميم المنهج الحديث والتقدمي لمنح الطلاب المعرفة اللازمة لفهم القضايا الضريبية الجارية في العالم الذي نعيش فيه. ويضمن طاقم التدريس لدينا تعليمًا متوازنًا جيدًا من حيث النظرية والممارسة. يعمل البرنامج بالتعاون مع محاضرين أوروبيين بارزين مثل الأستاذ الدكتور فرانس فانستندايل (الأستاذ الفخري لـ ELTE Law ، الرئيس الأكاديمي السابق لـ IBFD ، والعميد السابق لـ KU Leuven Belgium) البروفيسور د. Ekkehart Reimer (Heidelberg University Institute of Public قانون المالية والضرائب) ، والبروفيسور الدكتور ماركو جريجى (قسم القانون بجامعة فيرارا) ، والأستاذ الدكتور نيلز بامينس (KU Leuven Belgium) ، والدكتور ماتياس فالتا (القائم بأعمال أستاذة جامعة دوسلدورف) والدكتور دانييل فارو (Postdoc) مساعد جامعة جامعة فيينا).... [-]

مجر District V.
September 2019
دوام جزئي
1 عام
دراسه في الجامعة
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Meet ELTE - English version