Université Paris II Panthéon-Assas

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة باريس 2 بانثون-أساس تدعو التنوع وتنمو التآزر الحقيقي بين البحث والتعليم والتطبيق. ويقدم مجموعة واسعة من الدورات في كل من التعليم الأولي والمستمر، دراسة التحام في الخارج والعمل الميداني.

تعتبر جامعة باريس 2 بانثون-أساس أول جامعة قانون في فرنسا، مكرسة للحفاظ على التقليد الذي نشأت، والحفاظ، ولكن السعي من أي وقت مضى إلى رفع مستوى التميز في التخصصات التالية: القانون الخاص والعلوم الجنائية، القانون العام، والعلوم السياسية، والقانون الروماني، وتاريخ القانون، والاقتصاد، والإدارة، وعلوم المعلومات والاتصالات.

إن شراكتنا الواسعة النطاق لا مع الوكالات الفرنسية والأوروبية والدولية الكبرى فحسب، بل أيضا مع الشركات المالية والصناعية الكبرى، تضمن المرسى في العالم المهني وتضمن التكافؤ الحقيقي الذي نعرفه.

ومن خالل االهتمام باحتياجات الطلبة، توفر الجامعة برامج أكاديمية تتكيف مع وتنظيمها ضمن إطار عمل إدارة التعلم. الخدمات الرقمية المختلفة، والدروس، وقاعدة بيانات المكتبة المتنامية وشاملة، وبالطبع وخدمات المشورة المهنية، ومجموعة مختارة من الأنشطة الرياضية والثقافية اللامنهجية كلها تعمل في حفل لاستكمال ومواءمة الخبرة الجامعية لكل طالب.

الكلية الأوروبية لباريس

ضمن الجامعة باريس 2 وكجزء منه، تجمع الكلية الأوروبية لباريس فريق من أساتذة المؤهلين تأهيلا عاليا من باريس 2 متخصصة في القانون الأوروبي، تشتهر بتميزها في التعليم والبحث، فضلا عن صلات قوية مع الفرنسية، والمؤسسات الأوروبية والدولية، وعالم الأعمال والمهن القانونية.

وتقع الجامعة في الحي اللاتيني، في قلب مقاعد السلطة والثقافة التي تجعل من باريس مكانا فريدا للدراسة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض {درجة} القانون »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

ماجستير في القانون الأوروبي

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2019 فرنسا باريس

ذي L.M. (ماجستير في القانون) في القانون الأوروبي يعطي الطلاب الفرصة لاكتساب فهم شامل للقانون الأوروبي في معظم المجالات التي تقع ضمن اختصاص الاتحاد الأوروبي. يتم تدريس الدورات مع منظور مقارن ودولي. [+]

والاتحاد الأوروبي واحد من أكثر المنظمات الاجتماعية - الاقتصادية تعقيدا ورائعة في عالم اليوم، ومن الضروري في الوقت الحالي فهم طبيعة نظامه القانوني وطبيعته. وباعتباره لاعبا دوليا رئيسيا، أقام الاتحاد الأوروبي علاقات مع البلدان في جميع أنحاء العالم في مجالات التجارة والتعاون والقدرات المالية والإنسانية. والاتحاد الأوروبي يتزايد باستمرار ويتطلب المزيد من الخبراء الثاقبة في الميدان. ماجستير في القانون الأوروبي من جامعة باريس الثاني هو برنامج فريد وموجزة، تدرس تماما في اللغة الإنجليزية، والذي يوفر لك إمكانية دراسة متعمقة في مجالات القانون الأكثر صلة واكتساب نظرة ثاقبة الآثار السياسية والقانونية والمالية التي ينطوي عليها. فريق أوروبي حقا من أساتذة المؤهلين تأهيلا عاليا يعلم الدورات ويسمح لك لاكتساب المهارات اللازمة لمواجهة التحديات المثيرة والفرص في عصرنا.... [-]


جهة الاتصال
عنوان الموقع
Paris, إيل دي فرانس, FR