Renmin University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة رنمين الصينية هي جامعة شاملة المنحى البحوث تركز على العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية وهي مباشرة تحت وزارة التعليم من الصين وويس بتمويل مشترك وبدعم من وزارة التعليم الصينية وحكومة بلدية بكين. ويمكن أن ترجع إلى مدرسة شانبي العامة، التي تأسست في عام 1937 في خضم الحرب ضد اليابان. وفي وقت لاحق أصبحت جامعة شمال الصين المتحدة، ومن ثم جامعة شمال الصين. في 16 ديسمبر 1949، بناء على توصية من المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، أصدر الاجتماع الإداري الحادي عشر لمجلس الإدارة الوطنية "قرار بشأن إنشاء جامعة الصين الرنمينية". في 3 أكتوبر 1950، تم تغيير اسم جامعة شمال الصين إلى جامعة رنمين الصينية. وكانت هذه أول جامعة حديثة أسستها جمهورية الصين الشعبية. وو يوتشانغ، البروفيسور تشنغ فانجو، البروفسور يوان باوهوا، البروفيسور هوانغ دا، البروفسور لي وينهاي، البروفسور جي باوشنغ والبروفيسور تشن يولو، رئيسا للجامعة تباعا. الرئيس الحالي هو البروفيسور ليو وي. د. جين نو هي رئيسة مجلس الجامعة الحالية.

مدرسة شانبي العامة

بعد حادث 7 يوليو عام 1937، قررت اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى فى نهاية يوليو اقامة مدرسة شانبى العامة لاقامة مئات الالاف من الرفاق الثوريين لتلبية احتياجات الحرب المناهضة لليابان. في أغسطس 1937، تم تعيين تشنغ فانجوو سكرتير الحزب والحزب في مدرسة شانبي العامة. تابعت مدرسة شانبى العامة التابعة لادارة المنظمة والدعاية باللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى نظام المساءلة الرئيسى تحت قيادة الحزب ودائرة الشباب. وخلال عامين من العمل، قام بتعليم أكثر من 6000 طالب واستوعب أكثر من 3000 شاب في الحزب الشيوعي الصيني.

جامعة شمال الصين المتحدة

في صيف عام 1939، كثف المعتدون اليابانيون وكومينتانغ المعاناة هجماتهم على المناطق المحررة، مما أدى إلى تغيير حالة الحرب المناهضة لليابان. وفى يونيو قررت اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى اندماج مدرسة شانبى العامة واكاديمية الفنون لوكسون ومدرسة يانان للعمال ومركز انوو لتدريب الشباب فى مؤسسة واحدة تدعى جامعة شمال الصين المتحدة التى نقلت بعد ذلك الى مناطق خلف خطوط العدو في شمال الصين. في 7 يوليو، تأسست جامعة شمال الصين المتحدة في يانان. عين تشنغ فانجو رئيسا وأمينا لمجموعة الحزب بالجامعة. وقد تم تنفيذ نظام المساءلة الرئيسية تحت قيادة الحزب. قسم العلوم الاجتماعية، قسم الفنون، قسم العمال، قسم الشباب. يمكن للكوادر المزروعة في الجامعة تلبية احتياجات العمل خلال فترة الحرب. وكانت جامعة شمال الصين المتحدة أول مؤسسة للتعليم العالي التي أنشأها الحزب الشيوعي الصيني في المناطق الخلفية للعدو.

جامعة شمال الصين

وفى ربيع عام 1948 قررت اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى دمج جامعة شمال الصين المتحدة والجامعة الشمالية فى جامعة شمال الصين. وكان هذا الاندماج هو توسيع نطاق التعليم العالي لزراعة عدد كبير من الكوادر للتحرر الوطني القادم. تأسست الجامعة الشمالية مناطق الحدود من مقاطعات شانشى وخبى وشاندونغ وهينان فى نوفمبر عام 1945. وكانت اكبر مؤسسة للتعليم العالى هى اكبر مجموعة من التخصصات التى عثر عليها المكتب المركزى للحزب الشيوعى الصينى فى شانشى وخبى وشاندونغ خنان وحكومة منطقة شانشى وخبى وشاندونغ وخنان الحدودية. تم تعيين فان ونلان رئيسا للجامعة. واعتمدت الجامعة الشمالية نظام المساءلة الرئيسي. وهي تتألف من كلية الإدارة، كلية المالية والاقتصاد، كلية التربية، كلية الهندسة، كلية الطب، كلية الزراعة، وكلية الآداب.

جامعة رنمين الصينية

في 1 أكتوبر 1949، تأسست جمهورية الصين الشعبية. من اجل زراعة المواهب بالمعرفة المهنية والفهم الاساسى للماركسية اللينينية لبناء الصين الجديدة قررت اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى اقامة جامعة رنمين الصينية من خلال دمج جامعة شمال الصين وجامعة الصين للعلوم السياسية والقانون. تم نقل بعض الكوادر فى جامعة شمال الصين السابقة لتنظيم وبناء جامعة رنمين الصينية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الصينية
  • الإنجليزية

عرض {درجة} القانون » عرض درجات ماجستير في القانون » عرض درجات الماجستير » عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

ماجستير في القانون الصيني

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2019 صين بكين

ومع النمو الاقتصادى السريع للصين وارتفاع مكانتها الدولية، اصبح القانون الصينى مصدرا اساسيا للمعرفة وكذا أداة قيمة للطلاب الدوليين والمهنيين القانونيين الذين لهم صلات تجارية وثقافية واكاديمية وسياسية مع الصين. [+]

وصف البرنامج ومع النمو الاقتصادى السريع للصين وارتفاع مكانتها الدولية، اصبح القانون الصينى مصدرا اساسيا للمعرفة وكذا أداة قيمة للطلاب الدوليين والمهنيين القانونيين الذين لهم صلات تجارية وثقافية واكاديمية وسياسية مع الصين. كلية الحقوق رينمين خلق L.M. برنامج في القانون الصيني لتلبية احتياجات المجتمع الدولي، ومساعدتهم على الحصول على وجهة نظر داخلية للقانون الصيني من مؤسسة قانونية من الدرجة الأولى في الصين. ماجستير في القانون الصيني هو لمدة عامين برنامج الدراسات العليا الإنجليزية تدرس باللغة الإنجليزية التي تقدمها كلية القانون رينمين. ويوفر هذا البرنامج فرصة لا تقدر بثمن لمجموعة مختارة من الطلاب والمهنيين مع ما لا يقل عن درجة البكالوريوس، لتوسيع وتعميق معرفتهم وفهم القانون الصيني والممارسات القانونية الصينية. ويهتم البرنامج بجذب المرشحين الفكريين ومدروسين فكريا من مجموعة متنوعة من النظم القانونية والخلفيات ومع مختلف الخطط المهنية. الأهلية حصل المتقدمون غير الصينيين على درجة البكالوريوس أو أعلى، مع تفضيل التخصصات القانونية. الموعد الأخير فترة التطبيق: كل 10 أكتوبر إلى 10 مايو التالية. إجراءات القبول ... [-]