UNICRI United Nations Interregional Crime and Justice Research Institute

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ما هو المعهد؟

المعهد هو كيان الأمم المتحدة التي أنشئت في عام 1967 لدعم البلدان في جميع أنحاء العالم في منع الجريمة والعدالة الجنائية تيسير.

الجريمة هو الاهتمام المشترك على حد سواء بالنسبة للحكومات والمواطنين في جميع أنحاء العالم. كما يصبح الجريمة المدولة على نحو متزايد، أشكالا جديدة من الجريمة تظهر، وهناك حاجة ينتشر الجريمة المنظمة، والاستجابات الوطنية والتعاون الدولي في مجالات منع الجريمة والعدالة الجنائية. المعهد يدعم الحكومات والمجتمع الدولي بأسره في مواجهة التهديدات الإجرامية إلى السلام الاجتماعي والتنمية والاستقرار السياسي. تم تكليف المعهد لمساعدة المنظمات الحكومية الدولية والحكومية وغير الحكومية في صياغة وتنفيذ سياسات تحسين في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية. أهداف المعهد 'ق هي:

من أجل تعزيز فهم المشاكل المتصلة بالجريمة؛ لتعزيز كفاءة نظم العدالة الجنائية فقط و؛ لدعم احترام الصكوك الدولية وغيرها من المعايير؛ لتسهيل التعاون في مجال إنفاذ القانون الدولي والمساعدة القضائية.

ويخضع المعهد من قبل مجلس أمناء يتألف من خبراء بارزين. تغطية الموظفين مجموعة واسعة من الخبرات في إدارة البحوث والتدريب والتعاون التقني والوثائق، ومعتمدة من قبل استشاريين مؤهلين تأهيلا عاليا اختيارها وفقا لمتطلبات المشروع.

ما يفعله المعهد

وتهدف برامج المعهد لتعزيز الاعتماد على الذات الوطنية وتطوير القدرات المؤسسية. تحقيقا لهذه الغاية، ويوفر المعهد منشأة وقفة واحدة وتقدم الخبرات رفيعة المستوى في مشاكل العدالة الجنائية ومنع الجريمة. ومما يعزز التعاون الفني من خلال استخدام البحوث المنحى للمساعدة في تحسين صياغة السياسات وبرامج التدخل ملموسة. المؤسسية والتدريب على رأس العمل من الموظفين المتخصصين تشكل جزءا لا يتجزأ من أنشطة المعهد.

مجالات العمل

مع أكثر من 40 عاما من الخبرة، فقد صاغت المعهد برامج عملها وطريقة عملها من أجل أن تكون دائما تستجيب لاحتياجات المجتمع الدولي.

وتركز برامج المعهد على مناطق مختلفة بهدف خلق واختبار نهج جديدة وشاملة في منع الجريمة وتعزيز العدالة والتنمية. المعهد يلعب دورا رائدا فيما يتعلق منافذ محددة وتدعم عمل المنظمات الدولية الأخرى من خلال الخدمات المتخصصة والمتطورة. وتشمل أولويات المعهد الحالي:

الكيميائية، والتخفيف البيولوجية والإشعاعية والمخاطر النووية؛ الجرائم الإلكترونية؛ الاتجار غير المشروع في المعادن الثمينة؛ crimess البيئية؛ الأمن في المناطق الحضرية؛ الأمن أثناء الأحداث الكبرى؛ مكافحة الإرهاب؛ معالجة قضايا المساواة بين الجنسين في تعاطي المخدرات والعلاج؛ العنف المنزلي؛ حماية السكان وضحايا الضعيفة؛ قضاء الأحداث؛ القانون الجنائي الدولي.

من نحن

أنشئ المعهد من قبل المجلس الاقتصادي والاجتماعي (المجلس الاقتصادي والاجتماعي) بعد القرار 1086، الذي حث على التوسع في أنشطة الأمم المتحدة في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية. المعهد هو مؤسسة مستقلة للأمم المتحدة، واستبعد في الوقت الحاضر من خلال النظام الأساسي الذي اعتمده المجلس الاقتصادي والاجتماعي للقرار No.1989/56 من 24 مايو 1989. المعهد يعمل في إطار الأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية شبكة البرنامج. المعهد تقوم بإجراء بحوث والتدريب المنحى وتنفيذ برامج التعاون التقني. انها تهدف الى مساعدة الحكومات والمجتمع الدولي بأسره في مواجهة التهديدات الإجرامية إلى السلام الاجتماعي والتنمية والاستقرار السياسي والتنمية في تعزيز نظم العدالة الجنائية وكفاءة فقط.

المعهد يدعم صياغة وتنفيذ سياسات تحسن في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية، وتعزيز الاعتماد على الذات الوطنية، وتطوير القدرات المؤسسية. يعمل المعهد على تعزيز فهم المشاكل المتصلة بالجريمة، ودعم احترام الصكوك والمعايير الدولية. يسهل تبادل ونشر المعلومات، والتعاون في مجال إنفاذ القانون الدولي والمساعدة القضائية.

هياكل المعهد أنشطتها لتلبية الاحتياجات المحددة للدول الأعضاء. تنشأ أنشطة برنامجها من الأولويات التي حددتها لجنة منع الجريمة والعدالة الجنائية السنوية للامم المتحدة. وتشمل أولويات المعهد الحالي، من بين أمور أخرى، والأنشطة ذات الصلة بالجريمة المنظمة، والإصلاح القضائي، والقانون الجنائي الدولي، وقضاء الأحداث والأمن ومكافحة الإرهاب، أمن الأحداث الكبرى، الأمن الحضري، والفساد، وحماية الضحايا، والعنف المنزلي والتزييف وجرائم الإنترنت، جرائم ضد البيئة، وقضايا المساواة بين الجنسين في تعاطي المخدرات.

ويخضع المعهد من قبل مجلس أمناء يتألف من خبراء بارزين من مختلف البلدان.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض قانون »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

ماجستير في القانون (ماجستير) في الجريمة عبر الوطنية والعدالة

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام November 2017 إيطاليا تورينو

تم تصميم ماجستير في القانون (ماجستير) في الجريمة عبر الوطنية والعدالة خصيصا للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الذين يرغبون في التخصص في مجالات القانون المقارن الجنائي، والقانون الإنساني وقانون حقوق الإنسان، الجرائم العابرة للحدود والعدالة الانتقالية. [+]

ماجستير نظرة عامة ماجستير في القانون (ماجستير) في الجريمة عبر الوطنية والعدالة تم تصميمه خصيصا للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الذين يرغبون في التخصص في مجالات القانون المقارن الجنائي، والقانون الإنساني وقانون حقوق الإنسان، الجرائم العابرة للحدود والعدالة الانتقالية. اعتمادا على خلفية كل طالب والفائدة، والبرنامج هو المثالي لشغل وظائف في القطاعات القانونية والسياسية على حد سواء على المستوى الوطني والدولي، فضلا عن إجراء مزيد من الدراسات الأكاديمية. من خلال مجموعة من المحاضرات والندوات والتدريبات العملية والطلاب الذين تم اختيارهم الحصول على: المعرفة المتعمقة في الجوانب النظرية والعملية المتعلقة بالتحقيق والفصل في الجرائم الدولية وانتهاكات حقوق الإنسان؛ الفهم العام للعمل المحاكم الجنائية الدولية والمحاكم الخاصة والمختلطة وإرثهم إلى المحاكم الوطنية؛ الألفة مع مبدأ سيادة القانون، وفهم دقيق للعمليات وآليات متعددة التخصصات ذات الصلة بالعدالة الانتقالية وإصلاح العدالة في حالات ما بعد الصراع والدول في التحولات. رؤى فريدة من نوعها في سياسات وأدوات للأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، وكذلك هيئات وطنية للوقاية والتحقيق والرقابة ومعاقبة الجرائم العابرة للحدود مثل الفساد والتزوير والجرائم البيئية، وتهريب المهاجرين والإرهاب والاتجار بالأشخاص . هيكل ومضمون يتميز LL.M بواسطة استراتيجية الأكاديمية التخصصات يجمع بين النظرية والممارسة، لصالح تبادلات نشطة من الأفكار، وتعزيز مهارات التفكير المقارنة والحرجة من المشاركين. على الانتهاء بنجاح من الطلاب بالطبع سيكون قد اكتسب في العمق وما يصل إلى أحدث المعلومات بشأن الموضوعات الرئيسية التي يدور حولها النقاش العالمي حول الجريمة العابرة للحدود الوطنية والعدالة توضح: القانون المقارن والقانون الجنائي المقارن. القانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان؛ القانون الجنائي الدولي والإجراءات الجنائية الدولية؛ الجريمة المنظمة عبر الوطنية والجرائم العابرة للحدود (مثل الجرائم الإلكترونية والفساد... [-]

الفيديوهات

UNICRI at a glance