UNICRI United Nations Interregional Crime and Justice Research Institute

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

من نحن

أُنشئ معهد الأمم المتحدة الأقاليمي لبحوث UNICRI ( UNICRI ) في عام 1968 عملاً بقرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي 1086 (ب) (XXXIX) لعام 1965 ، الذي حث على توسيع أنشطة الأمم المتحدة في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية. المعهد هو مؤسسة مستقلة تابعة للأمم المتحدة ، ويحكمها في الوقت الحاضر النظام الأساسي الذي اعتمده المجلس الاقتصادي والاجتماعي مع القرار رقم 1989/56 الصادر في 24 أيار / مايو 1989. ويعمل UNICRI في إطار شبكة برنامج الأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية.

يقوم المعهد بإجراء بحوث عملية المنحى والتدريب وينفذ برامج التعاون الفني. ويهدف إلى مساعدة الحكومات والمجتمع الدولي ككل في معالجة التهديدات الإجرامية للسلم الاجتماعي والتنمية والاستقرار السياسي وفي تعزيز تطوير نظم العدالة الجنائية العادلة والفعالة.

ويدعم UNICRI وضع وتنفيذ سياسات محسنة في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية ، وتعزيز الاعتماد على الذات على الصعيد الوطني ، وتطوير القدرات المؤسسية. يعمل المعهد على تعزيز فهم المشاكل المتعلقة بالجريمة ، ودعم احترام الصكوك والمعايير الدولية. ويسهل تبادل ونشر المعلومات ، والتعاون في إنفاذ القانون الدولي والمساعدة القضائية.

UNICRI لتلبية الاحتياجات المحددة للدول الأعضاء. وتنشأ أنشطة برنامجها عن الأولويات التي حددتها لجنة الأمم المتحدة السنوية لمنع الجريمة والعدالة الجنائية. وتشمل أولويات المعهد الحالية ، من بين أمور أخرى ، الأنشطة المتعلقة بالجريمة المنظمة والإصلاح القضائي والقانون الجنائي الدولي وقضاء الأحداث والأمن ومكافحة الإرهاب وأمن الأحداث الكبرى والأمن الحضري والفساد وحماية الضحية والعنف المنزلي والتزوير والجريمة السيبرانية الجرائم ضد البيئة ، والقضايا الجنسانية في تعاطي المخدرات.

يحكم المعهد من قبل مجلس أمناء مؤلف من خبراء بارزين من مختلف البلدان.

المهمة والنظام الأساسي

بما أن كيان الأمم المتحدة مكلف بمساعدة المنظمات الحكومية الدولية والحكومية والمنظمات غير الحكومية في جهودها الرامية إلى صياغة وتنفيذ سياسات محسنة في مجال منع الجريمة والعدالة ، يعمل UNICRI مع شركائه في المجتمع الدولي على القيام بما يلي:

  • الفهم المسبق للمشاكل المتعلقة بالجريمة ؛
  • تعزيز نظم العدالة الجنائية العادلة والفعالة ؛
  • دعم احترام الصكوك الدولية والمعايير الأخرى ؛
  • تسهيل التعاون الدولي في إنفاذ القانون والمساعدة القضائية.

ما الذي يقوم به UNICRI ...

وبأكثر من 50 سنة من العمل الدولي ، اكتسب UNICRI خبرة فريدة في التعامل مع مشاكل الجريمة والعدالة في إطار سياسات أوسع من أجل التغيير والتنمية الاجتماعية - الاقتصادية ، وحماية حقوق الإنسان.

يدعم UNICRI المنظمات الدولية الأخرى ، والحكومات الوطنية والمحلية ، والمنظمات غير الحكومية ، والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية والمجتمعات على نطاق واسع ، من خلال:

  • التحليل الكمي والنوعي ؛
  • إنشاء قاعدة موثوقة للمعرفة والمعلومات ؛
  • تحديد الاستراتيجيات والسياسات والصكوك المناسبة ؛
  • تصميم نماذج وأنظمة عملية ؛
  • تصميم وتنفيذ أنشطة التدريب والتعاون التقني على المستوى الأقاليمي والمستوى الوطني ؛
  • تبادل ونشر المعلومات / التوثيق في جميع أنحاء العالم للاستجابة لاحتياجات المجتمع الدولي ؛
  • توفير الخدمات الاستشارية.

وكجزء من الأمم المتحدة ، يضع UNICRI الأمم المتحدة UNICRI أنشطته وفقا للأولويات التي حددتها لجنة الأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية. يحافظ المعهد على علاقات عمل وثيقة مع هيئات ووكالات الأمم المتحدة ، لا سيما مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC).

ولدى UNICRI ، في عملياته ، مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية الدولية والحكومية ، فضلا عن المؤسسات الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية.

يحكم حاليا UNICRI بموجب النظام الأساسي الذي اعتمده المجلس الاقتصادي والاجتماعي مع القرار رقم 1989/56 المؤرخ 24 أيار / مايو 1989.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض {درجة} القانون »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) في الجريمة والعدالة العابرة للحدود الوطنية

دراسه في الجامعة دوام كامل 8 أشهر November 2018 إيطاليا تورينو

تم تصميم ماجستير الحقوق في القانون والعدالة العابر للحدود بشكل خاص للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الراغبين في التخصص في مجالات القانون الجنائي المقارن ، والقانون الإنساني ، وقانون حقوق الإنسان ، والجرائم عبر الوطنية والعدالة الانتقالية. [+]

تم تصميم ماجستير القانون في القانون والعدالة العابر للحدود الوطنية للمهنيين الشباب وخريجي الجامعات الراغبين في التخصص في مجالات القانون الإنساني والقانون الجنائي الدولي والإجراءات ، والقانون الدولي لحقوق الإنسان ، وأبعاد القانون الدولي للسلام و الصراعات والجرائم عبر الوطنية والعدالة الانتقالية.

واعتمادًا على خلفية واهتمام كل طالب ، يعتبر البرنامج مثاليًا للمهن في المجالين القانوني والسياسي على المستويين الوطني والدولي بالإضافة إلى المزيد من الدراسات الأكاديمية.... [-]


جهة الاتصال

العنوان, سطر 1 Viale Maestri del Lavoro, 10
I-10127 تورينو, بييمونتي, إيطاليا