UCD Clinton Institute for American Studies

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

في مايو 2001، وأوصت حكومة أيرلندا أن معهد الدراسات الأمريكية ينبغي أن تنشأ في أيرلندا. وقررت اللجنة أيضا أنه ينبغي أن يكون أسماء الرئيس ال42 للدولة المتحدة، الرئيس ويليام جيفرسون كلينتون، تقديرا لدوره سواء على المستوى الشخصي، وكذلك من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية والكونغرس والشعب، في عملية السلام الايرلندية.

جامعة كلية دبلن طرح بنجاح لهذا المشروع، وأنشئ معهد كلينتون للدراسات الأمريكية رسميا في UCD. نجاح مناقصة ترجع إلى حد كبير إلى الدعم الحماسي والخيال البروفيسور موريس [بريش] من كلية التاريخ وArchivese والدكتور رون كالان في مدرسة للغة الإنجليزية، والدراما والدراسات السينمائي. كان أستاذ بريك مدير التمثيل الأول للمعهد ولعب دورا رئيسيا في أسس زرع، مثل إدخال برنامج الماجستير في المعهد في الدراسات الأمريكية.

في عام 2004، تم تعيين البروفيسور ليام كينيدي المدير المسؤول عن البرامج التعليمية والبحوث والتوعية في المعهد. وكان يشرف على توسيع وتنويع البرامج الأساسية وتدويل التعليم والبحث العلمي لدينا. وقد شمل ذلك إنشاء مدرسة دولية الصيف، من برامج الماجستير - في وسائل الإعلام والصراع الدولي وفي السياسة الأمريكية والسياسة الخارجية - وبرنامج الدكتوراه في الدراسات الأمريكية.

وقد دعمت الرئيس كلينتون بحرارة إنشاء المعهد، ودفع العديد من الزيارات ومعالجة الطلاب في المحاضرات لا تنسى.

مهمة

من خلال البحث والتعليم والمشاركة العامة في معهد كلينتون UCD يعزز دراسة متقدمة من الولايات المتحدة وعلاقاتها العالمية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير الدراسات المتقدمة » عرض دكتوراه »

البرامج
جهة الاتصال
عنوان الموقع
Belfield House
University College Dublin
Belfield, Dublin 4,

Dublin, مقاطعة دبلن, IE