Trinity College Dublin

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

EFMD Equis Accredited

كلية ترينيتي في دبلن كلية ترينيتي في دبلن، وجامعة دبلن، التي تأسست في عام 1592، هي واحدة من الجامعات الرائدة في العالم ويأتي في المرتبة باستمرار في أعلى 1٪ من المؤسسات في جميع أنحاء العالم. لأكثر من 400 سنة، وكانت هذه الجامعة التاريخية رائدة على مستوى العالم في ذات جودة عالية، والتعليم المعترف بها دوليا. مع سمعة عالمية للتميز، الثالوث تشجع على الإبداع والتفكير الابتكاري لدى الطلاب.
الجامعة تجمع على المجتمع الدولي حيوي ما يقرب من 17،000 طالب و2،860 أعضاء هيئة التدريس. وجنبا إلى جنب حرم الجامعة مذهلة من المباني التاريخية والممرات بالحصاة مع منشآتها للدولة من بين الفن والمراكز ذات الشهرة العالمية من التميز حيث يأخذ أحدث الأبحاث العلمية مكان. مع 24 مدرسة الأكاديمية، الثالوث يقدم دورات في التخصصات التي تتراوح بين اللغات والأدب لعلوم النانو والهندسة الطبية الحيوية.

الحياة الطلابية الجامعة تجمع مجتمع متنوع، غريبة وداعمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في قلب المدينة. أساتذة الوصول إليها حقا وكرس تشجيع الطلاب على المشاركة بنشاط في الحياة الكلية والمدينة خارج بوابات الحرم الجامعي. الحياة الطلابية في الثالوث هي أكثر بكثير من التعليم: مع أكثر من 200 النوادي الرياضية والجمعيات التي تتراوح بين ألعاب القوى لكرة المضرب، مناقشة للاستثمار، والدراما إلى الخيال العلمي، هناك شيء لتناسب كل مصلحة.

الثالوث هو واحد من الجامعات الوحيدة في العالم لتوفير جميع طلاب المرحلة الجامعية مع مدرس الشخصية - عضو هيئة التدريس المتفانين الذين يمكن أن تقدم الإرشاد الأكاديمي، الشخصية والمهنية في جميع أنحاء البرنامج درجة لمدة أربع سنوات. وهناك مجموعة واسعة من الخدمات الطلابية، بما في ذلك تطوير التعلم والدعم والتوجيه عن طريق الأقران، وتقديم المشورة والمشورة المهنية، ويضمن أن جميع الطلاب لديهم الدعم الذي تحتاجه لتحقيق النجاح في الثالوث وخارجها.

الجامعة هي واحدة من اثنتين وعشرين فقط الكليات العامة "أفضل شراء" في العالم (دليل فيسك للكليات 2015).

الثالوث لديها علاقات استراتيجية مع بعض من أرقى الجامعات في العالم بما في ذلك جامعة فودان، وجامعة بكين وجامعة تسينغهوا في الصين. المعهد الهندي للإدارة في بنغالور، الهند؛ جامعة براون وجامعة نوتردام في الولايات المتحدة.

الأعمال والابتكار وريادة الأعمال يأتي في المرتبة مدرسة الثالوث الأعمال باعتبارها واحدة من كليات إدارة الأعمال أعلى 30 في العالم (Eduniversal 2015/16)، وكانت رائدة في أحدث الأبحاث العلمية، والتدريس والتعلم في إدارة وريادة الأعمال لمدة قرن تقريبا. الثالوث أنتجت نفسها المزيد من منظمى الاعمال من أي جامعة أخرى في أوروبا، وتوليد 180 شركة، وتنتج 192 رجال الأعمال وجمع 2166 مليون $ خلال العشر سنوات الأخيرة (Pitchbook الجامعات تقرير 2016-2017)، وذلك هو المكان المثالي للطلاب لإجراء درجة أعمالهم .

أطلقت مدرسة الثالوث الأعمال مؤخرا دورة أعمال جديدة مبتكرة لطلاب المرحلة الجامعية، بكالوريوس في الدراسات التجارية درجة. هذا هو برنامج فريد من نوعه، مصمم للطلاب الذين يرغبون في التركيز على الأعمال التجارية من بداية دراستهم. الابتكار وروح المبادرة والتعلم التجريبي والركائز الأساسية لهذا البرنامج الجديد الديناميكي. يضع البرنامج التركيز على التعلم المخلوطة، حيث التميز الأكاديمي يلتقي الخبرة في مجال صناعة. يكتسب الطلاب مباشرة المهارات العملية للأعمال التجارية في جميع أنحاء البرنامج عن طريق إجراء التدريب، ووضع البدء أو القيام بدور قيادي في إحدى الجمعيات الطلابية الأعمال الثالوث. الطلاب لديهم الفرصة للدراسة في الخارج في واحدة من رتبة أعلى المؤسسات الشريكة لنا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.tcd.ie/business/undergraduate/bbs/

مهن موقع الثالوث تحسد عليه مواقف الجامعة الحق في قلب محور النشاط التجاري العالمي - وادي السليكون في ايرلندا - حيث يتم تجنيد الطلاب للتدريب، وظائف صيفية وظائف الخريجين من أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى الثالوث كمقدم رئيسي من خريجي أعلى جودة. عند الانتهاء بنجاح من المرحلة الجامعية أو برنامج للدراسات العليا في الثالوث، الطلاب لديهم الفرصة للبقاء في أيرلندا للعمل لمدة سنة واحدة على خريج مخطط المستوى الثالث. احتلت المرتبة الخدمات وظائف الثالوث 2 في أوروبا (ISB 2015) مع 95٪ من خريجي الثالوث في العمل أو إجراء المزيد من الدراسات في غضون 6 أشهر بعد الانتهاء من دراستهم. المقر الأوروبي للشركات مثل جوجل، باي، عبر Airbnb، ومايكروسوفت، باي بال، وينكدين والفيسبوك، دبلن هي المكان المثالي لطلاب وخريجي مهتمة بالعمل في هذه الشركات الرائدة في العالم.

دبلن الصاخبة الحرم الجامعي 47 فدان الثالوث هو واحة في قلب دبلن، عاصمة أوروبية نابضة بالحياة وآمنة. يقدم موقعه في وسط المدينة الجامعة للطلاب فرصة فريدة لمزيج برنامج أكاديمي صارم مع مجموعة لا مثيل لها من الخبرات الثقافية والاجتماعية والمهنية. وتقع ثروة من المتاحف والمسارح والمعارض والمقاهي والمطاعم والمواقع السياحية التاريخية على أعتاب الثالوث.

الثالوث ترتيب

• وفي قمة في العالم 100 والجامعة رقم واحد في أيرلندا. 1 • عدد من تصنيفات موضوع معين لدينا ميزة في العالم أعلى 50 و 100 الذي يعزز طبقتنا العالم الوقوف. 2 • لقد أظهرنا قوة خاصة في مجالات التمثيل الطلابي، تمثيل أعضاء هيئة التدريس والبحوث الاستشهادات الدولية لكل عضو هيئة تدريس. 3 بحوث من الطراز العالمي في قلب التعليم • تعليم بقيادة بحوث الثالوث هو واحد من العوامل المميزة للتعليم الثالوث. • الباحثين الثالوث هي الفائزة تمويل البحوث التنافسية على المستوى الأوروبي والعالمي مع اعتراف دولي كبير. • أيرلندا هي ثاني أكثر الدول الناجحة في الاتحاد الأوروبي في استقطاب الأبحاث والتمويل لدعم التقدم والاكتشافات الجديدة والمثيرة، والتي بدوره يؤثر تغير المناخ العالمي. وقد تم منح ما يقرب من 50٪ من هذه الأموال هو الثالوث. • ترتبط ثمانية من العشرة الأوائل 2016 اختراقات البحوث في ايرلندا مع كلية ترينيتي وفقا لجمهورية السيليكون. 4

الابتكار وريادة الأعمال • نحن في المرتبة 1 في أوروبا لإنتاج رجال الأعمال وهي الجامعة الأوروبية الوحيدة التي تظهر في العالم أعلى 50. 5 • الثالوث تشجع على الإبداع والتفكير الابتكاري لدى الطلاب. • تلتزم الثالوث إلى توفير بيئة تمكن الابتكار وريادة الأعمال في جميع أنحاء الجامعة. أنشأت الثالوث عدد من المبادرات مثل الابتكار وريادة الأعمال المحور، Launchbox، بلاكستون منصة إطلاق وLaunchlabs لبناء ودعم المجتمع من شأنها أن توفر القيم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

فرص العمل والخدمات وظائف • 95٪ من خريجي الثالوث هي في العمل أو إجراء المزيد من الدراسات في غضون 6 أشهر بعد الانتهاء من دراستهم. • في المرتبة الخدمات وظائف الثالوث 2 في Europe6. ويمكن للطلاب الثالوث يتوقع أعلى مستوى من الجودة من الدعم عند اتباع آفاق ما بعد كليتهم. • ما وراء تجربة الثالوث، ويوفر التعليم الثالوث طريقا ليصبح خريج من الطراز العالمي. • استهداف أفضل أرباب العمل الدولية بنشاط خريجي الثالوث. • الموقع هو ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر تخطط لمهنة بعد الثالوث. دبلن تعد موطنا لالمقر الأوروبي للعديد من الشركات الدولية الرائدة في العالم. • خصصت للاستثمار في التميز الأكاديمي • الثالوث 16 مليون € لحملة التوظيف الدولية لملء 40 مشاركات أوشر مساعد أساتذة جديدة في تخصصات متعددة. الفرص تمتد من العلوم والهندسة والطب والفنون والعلوم الإنسانية. تواصل • الثالوث لجذب المواهب العالمية من الخارج من أجل تعزيز التوقعات والاتصالات في التعليم والبحوث العالمية في الجامعة. 40٪ من أعضاء هيئة التدريس لدينا الدولية.

الملحق

1 الثالوث هو في أفضل 1٪ من الجامعات، مع جميع أقرانه المرموقة مثل كامبريدج وأكسفورد وسانت أندرو. التصنيف العالمي QS 2016/17. وتشمل 2 العالم أفضل 50 الأمثلة اللغة الإنجليزية وآدابها، اللغات الحديثة والعلوم السياسية والتمريض وفي الأمثلة العالم الأعلى 100 تشمل العلوم البيولوجية والصيدلة والصيدلة والكيمياء وعلوم المواد، التاريخ، القانون والدراسات القانونية، علم الاجتماع والسياسة الاجتماعية و الادارة. وكانت 3 الأداء الاستثنائي في المؤشرات الأساسية محددة، مرتبة الأعلى أقرانهم المرموقة الأخرى: • التمثيل الدولي أعضاء هيئة التدريس (98)، كامبريدج (97.6) وكينجز كوليدج في لندن (97.6) • تمثيل الطلاب الدوليين (85.9)، جامعة هارفارد (70) وستانفورد (74 ). 4 https://www.siliconrepublic.com/innovation/irish-breakthroughs-2016-so-far 5 الثالوث قد ولدت 180 شركة، أنتجت 192 رجال الأعمال ورفع 2166000 $ خلال السنوات العشر الأخيرة (Pitchbook الجامعات تقرير 2016-2017) 6 بارومتر الطلاب الدوليين.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض {درجة} الصحة » عرض درجات ماجستير في القانون » عرض درجات الماجستير »

الفيديوهات

TCD

جهة الاتصال

Trinity College Dublin

العنوان, سطر 1 Trinity College Dublin, College Green, Dublin 2
Dublin 2 دﺑلن, مقاطعة دبلن, أيرلاندا
موقع الويب http://www.tcd.ie/
الهاتف +353 1 896 1000