Faculty of Law - University of Göttingen

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ال كلية الحقوق في جيورج-أوجست-UNIVERSITAT غوتنغن هي أقدم وأكبر وأشهر كلية القانون في ولاية سكسونيا السفلى. منذ تأسيسها في 1737، قد ارتكبت على وحدة وحرية البحث والتدريس. وقد أكدت لها أكبر منصب في شمال ألمانيا عن طريق التعليم الايجابي (2008)، وتقييم الأبحاث (2002) في الماضي. هدف الكلية تؤسس نفسها كمركز للبحوث قانونية ممتازة والتدريس في المانيا.

منذ فترة طويلة وتتميز الكلية عن طريق البحث والتدريس المثالي واسعة الانتشار في المواد الأساسية من القانون المدني، والقانون العام والقانون الجنائي وفي مجال الموضوع الأساسي (تاريخ القانون، فلسفة القانون والنظرية، وكذلك المقارنة القوانين). وبناء على هذا، أقامت مشاريع بحثية مبتكرة على المواضيع العابرة للتخضع والمناطق الخاصة. مع يركز البحث عبر يخضع ومتعدد التخصصات لل

  • اوروبية والتدويل
  • الفرد في Sciene الطبية والأسرة
  • النظام الاقتصادي والاجتماعي

أهداف الكلية زادت الشخصي شحذ وزيادة التواصل مع العلوم الاقتصادية والاجتماعية. في نطاق التغيير جيل، جددت هيئة التدريس العاملين فيها، وخلق الشروط الأساسية لتطوير البحث الجديد يركز على أساس البحوث الناجحة في المجالات الأساسية. ويدعم هذا الملف من قبل العديد من التدابير الهيكلية والتنظيمية، بما في ذلك وعلى وجه الخصوص هيكل هيئة التدريس الجدد.

البحوث الممتازة والتدريس تتطلب ظروف عمل المقابلة وخاصة العرض الأدب كاف. أعضاء هيئة التدريس لديها - في التفاعل مع مكتبة الدولة وجامعة ولاية سكسونيا السفلى - من رصيد كبير من المؤلفات في جميع مجالات القانون. تتوفر للباحثين والطلاب في جميع قواعد البيانات الهامة في مواقع العمل، وكذلك عبر الشبكة المحلية اللاسلكية غوتنغن.

القانون

تقدم الكلية لطلابها - بناء على أبحاثها المنتجة - على حد سواء التدريب العلمي الشامل في منطقة الإلزامية للدراسات القانونية وتكثيف فريدة من نوعها في هذا النطاق الترددي كبير في مجالات التركيز في المناهج الدراسية التالية:

  • أساسيات التاريخية والفلسفية للقانون
  • القانون الاقتصادي الخاص والعام
  • القانون المدني والقضاء المدني
  • القانون الخاص والإعلام العام
  • القانون العام الدولي والأوروبي
  • القانون الجنائي، قانون الإجراءات الجنائية وعلم الجريمة
  • العمل والقانون الاجتماعي
  • القانون الطبي
  • القانون العام - الإدارة، التنظيم والإدارة

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الألماني يحقق لقب الماجستير Legum Europae / Magistra Legum Europae في اتصال مع إقامة في الخارج عبر برنامج ايراسموس في الاتحاد الأوروبي والمشاركة الناجحة في الدراسات التكميلية "التكامل القانونية في أوروبا". طلاب الدراسات العليا الأجنبية قد يحقق لقب ماجستير في القانون (ماجستير) في نطاق agraduate بالطبع من الدراسات. ال غوتنغن كلية الحقوق يوفر بيئة عظيمة للعلماء القانون الشباب. وهي تسعى إلى الاستمرار في زيادة جاذبيته للطلاب الدكتوراه. أعضاء هيئة التدريس هي واحدة من كليات المؤسسين لمدرسة الدراسات العليا للعلوم الاجتماعية غوتنغن (غوتينغر Graduiertenschule Gesellschaftswissenschaften، GGG).

لماذا الدراسة في غوتنغن؟

جامعة غوتنغن في المرتبة باستمرار بين أفضل مؤسسات التعليم العالي الألمانية في مختلف تصنيفات الجامعات الوطنية والدولية. ، وقد قدمت منذ تأسيسها في عام 1737 أنها فرص الدراسة والبحوث الممتازة للطلاب والعلماء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 40 من الحائزين على جائزة نوبل. وإلى جانب التدريس والتوجيه من الأساتذة البارزين وغيرهم من الخبراء، يستفيد الطلاب غوتنغن من الوصول إلى مرافق الدراسة من الدرجة الأولى، على سبيل المثال غوتنغن الدولة ومكتبة الجامعة، التي تعد واحدة من أكبر المكتبات في ألمانيا، تحتوي على حوالي 8 مليون قطعة، وتوفير الوصول إلى العديد من قواعد البيانات القانونية وغيرها العلمية.

كلية جامعة غوتنغن للقانون تتمتع بسمعة ممتازة للتعليم والبحوث، والتطوير المهني. طوال قرون من وجودها، فقد كان من المعروف لتقدم العلوم القانونية وتقديم التدريب القانوني المتميز من قبل الفقهاء البارزين مثل يوهان ستيفان تسكع أو رودولف فون Jhering. ونتيجة لذلك، فقد كان غوتنغن دائما مكانا جذابا للغاية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في دراسة القانون، بما في ذلك بعض الشخصيات التاريخية الشهيرة مثل أوتو فون بسمارك أو فيلهلم فون هومبولت.

وهناك عدد من الخصائص الجذابة تجعل يدرس القانون في غوتنغن مكافأة خاصة. على سبيل المثال، والتعليم القانوني هنا له صلة قوية لممارسة، تقدم دروسا ليس فقط من قبل الأساتذة، ولكن أيضا عن طريق ممارسة المحامين وغيرهم من الممارسين. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من الأساتذة أيضا نشاطا خارج الأكاديمية، على سبيل المثال كمستشارين قانونيين وأعضاء لجان تشريعية أو قضاة المحاكم العليا.

الجانب جذابة أخرى غوتنغن كلية الحقوق هو الطابع الدولي لها. فضلا عن استضافة طلاب من جميع أنحاء العالم، وتوفير العديد من فرص التبادل، كلية كما يقدم دروسا من قبل الأساتذة الزائرين من دول أخرى، وتشارك في التعاون الدولي المستمر من خلال مختلف الهيئات مخصصة مثل معهد العلوم القانونية الألمانية-الصينية أو الأكاديمية الأوروبية للقانون وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

المزيد من المزايا للطلاب القانون في غوتنغن مستمدة من مجموعة واسعة من المعاهد المتخصصة وغيرها من مجموعات التخصص، والتي تضمن أن الموضوعات القانونية العديدة يمكن دراستها من زوايا متعددة وفي جميع جوانبها. على سبيل المثال، معهد قانون الأعمال يتيح للطلاب للملكية الفكرية وتكنولوجيا المعلومات فائدة القانون من توحيد الجهود والخبرات أستاذ كوربر، وهو خبير معروف في القانون الاتصالات السلكية واللاسلكية، والقانون والقانون من محركات البحث المنافسة؛ أستاذ سبيندلر، والمؤلف من التعليقات شعبية والدراسات في مجال التجارة الإلكترونية، ووسائل الإعلام الإلكترونية ومفتوحة المصدر وغيرها من الموضوعات. أستاذ Wiebe، تشتهر أعماله على قانون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمنافسة غير العادلة وحقوق المؤلف وحماية البيانات؛ فضلا عن غيرهم من المتخصصين في هذه المجالات وما يتصل بها. ويشارك أساتذة كوربر، سبيندلر وWiebe أيضا في العديد من الأنشطة وضع السياسات القانونية في ألمانيا وأوروبا وغيرها. انخرط هؤلاء الأساتذة بنشاط في إنشاء برنامج LIPIT وحاليا يشكلون المجلس الأكاديمي لها.

بالإضافة إلى المحاضرات والندوات التي الخبراء المعروفين في حقولهم، ويمكن للطلاب الاستفادة من العديد من المؤتمرات وورش العمل، ودراسة الرحلات المنظمة أو شارك في تنظيمه كلية أو أساتذة الفردية. على سبيل المثال، يمكن للطلاب المشاركة في المنتدى السنوي الدولي للابحاث على القانون وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات / IP، غوتنغن منتدى القانون تكنولوجيا المعلومات، والمدرسة الصيفية للملكية الفكرية الأوروبي وقانون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

القانون

تكاليف المعيشة

قد تختلف نفقات المعيشة لكل طالب حسب له أو لها نمط الحياة، وحجم السكن، والمكان، وتناول الأفضليات، الخ لذلك، قد تكون نفقات المعيشة الفردية الخاصة بك أعلى أو أقل من متوسط ​​التكاليف المذكورة أدناه.

كنقطة انطلاق، ومن الجدير بالذكر أن خطة الدعم المالي دولة تهدف إلى تمكين الطلاب الألمان على تحمل بغض النظر التعليم العالي من وسائلها (BAföG) يوفر للطلاب الألمانية مع ما يصل إلى 735 يورو في الشهر. هذا المبلغ يمكن أن تعتبر كافية لتغطية نفقات المعيشة الطالب، على الرغم بالتأكيد على مستوى رخيص نوعا ما. بشكل عام، يمكن أن نتوقع لدفع 200-500 يورو لأماكن الإقامة، 200-300 يورو للطعام، و 30 إلى 150 € للتأمين الصحي الإلزامي.

يمكن ارتفاع أو انخفاض تكاليف الإقامة جعل الفارق الكبير في إجمالي نفقات المعيشة. ولذلك، فمن المستحسن أن تبدأ تبحث عن غرفة أو شقة في أقرب وقت ممكن. إذا قمت بتطبيق وقت مبكر، يمكنك الحصول على غرفة في أحد مساكن الطلبة، التي عادة ما تكون أرخص الخيار. ويمكن لغرفة نوم تكلف حوالي 200 يورو في الشهر أو أقل من ذلك. على النقيض من ذلك، في السوق الخاص التي من المحتمل أن تدفع حوالي 300 يورو للغرفة في شقة مشتركة أو حوالي 500 يورو لشقة خاصة. وهذا يجعل من غرف المهجع شعبية جدا، لذلك قوائم الانتظار وعادة ما تكون طويلة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فمن الأفضل أن التقدم للحصول على غرفة نوم على الأقل عام ونصف العام قبل بداية دراستك في غوتنغن.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • ألماني

عرض قانون »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

ماجستير في الملكية الفكرية الأوروبي والدولي والقانون هو

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 ألمانيا غوتنغن

ودرجة الماجستير في الحقوق في أوروبا والعابرة للحدود الوطنية الملكية الفكرية وقانون تقنية المعلومات (LIPIT) هو برنامج للدراسات العليا وجهت إلى توفير فهم متعمق للقضايا القانونية الناشئة عن إنشاء واستخدام المصنفات الأدبية أو الفنية والاختراعات الميكانيكية أو العلمية والمعلومات الرقمية، وغيرها اصول غير ملموسة. [+]

النقاط الرئيسية الدرجة العلمية: ماجستير في القانون (ماجستير) التخصص: القانون الأوروبي والعابرة للحدود الوطنية الملكية الفكرية وتقنية المعلومات لغة التدريس: اللغة الإنجليزية المدة: 1 سنة (1 أكتوبر - 30 سبتمبر) حجم العمل: 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي شروط القبول: درجة البكالوريوس بالإضافة إلى 1 سنة من الخبرة المهنية الرسوم الدراسية: 7800 €. المتقدمين أوائل 7200 € المنح الدراسية: كاملة وجزئية الإعفاء من الرسوم الدراسية آخر موعد للتقديم: 30 يونيو الحد الأقصى لعدد المشاركين: 30 موقع البرنامج: www.uni-goettingen.de/lipit الاتصال: lipit@uni-goettingen.de نظرة عامة ال ماجستير في القانون في قانون تقنية المعلومات الملكية الأوروبية والفكرية عبر الوطنية و(LIPIT) هو برنامج للدراسات العليا وجهت إلى توفير فهم متعمق للقضايا القانونية الناشئة عن إنشاء واستخدام المصنفات الأدبية أو الفنية والاختراعات الميكانيكية أو العلمية والمعلومات الرقمية، والأصول غير الملموسة الأخرى. وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك حقوق النشر وبراءات الاختراع والعلامات التجارية، والاتصالات، والتجارة الإلكترونية، وأمن المعلومات، وحماية البيانات. لأنه أكثر وأكثر شيوعا للمعاملات مع الملكية الفكرية وتكنولوجيا المعلومات المنتجات لتتجاوز الحدود الوطنية، وهذا ماجستير وقد صمم البرنامج كما واضح الدولي والمقارن في الطبيعة. وغالبا ما تعرض الحلول من النظم القانونية المختلفة عند دراسة المشاكل الحديثة في قانون الملكية الفكرية وتكنولوجيا المعلومات، والحالات تنتشر على اثنين أو أكثر من البلدان مناقشتها وتحليلها بشكل منتظم. واحد نتيجة لهذا النهج هو أن هذا البرنامج هو مناسبة للمحامين وغيرهم من المهنيين من مختلف البلدان، بدلا من أن تقتصر على ولاية واحدة بعينها. إلى جانب شخصية البرنامج الدولي، يتم وضع تركيز قوي على إقامة صلة مباشرة لهذه الممارسة. وتدرس العديد من الفئات من قبل المحامين ذوي الخبرة وغيرهم... [-]