University of Minho - Law School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

أصل أبعد من خلق كلية الحقوق (ED) وينبغي السعي في الوقت التأسيس من جامعة مينهو (UMinho). مدير الجامعة الأول، أستاذ كارلوس براجا لويد، في اجتماع عقد في نقابة القانونية براغا، 6 أبريل 1974، ينص على إنشاء قسم العلوم القانونية (دياريو تفعل مينهو، من 1974/4/7). في ضوء هذا الهدف، كان جنة التثبيت من الجامعة أيضا جزء من أستاذ ديوغو فريتاس دو أمارال.

كان دفعة الأكثر حسما لإنشاء كلية الحقوق في موقف البروفيسور سيرجيو ماتشادو دوس سانتوس قد شمل هذا الغرض في "برنامج العمل"، بتاريخ مارس 1990، والتي شكلت الأساس لترشيحه وانتخابه رئيس الجامعة UMinho. هذا البرنامج يمكن أن يقرأ (ص. 13-14) هدفا برنامجي "، والمقررات الدراسية والبدء في مناطق جديدة من المعرفة، لا سيما القانون."

بين عامي 1990 و 1993 تم إعداده فرقة عمل برئاسة البروفيسور أنطونيو كانديدو دي أوليفيرا، المسؤولة عن إعداد مقترح لإنشاء درجة القانون.

في 1 فبراير 1993، وافق مجلس الشيوخ جامعة بالإجماع والتصفيق، ودرجة القانون. تم إنشاء أسس المدرسة الثالثة من القانون العام للبلد - بعد كلية الحقوق، جامعة كويمبرا وكلية القانون، جامعة لشبونة - التي بدأت عملها في العام الدراسي 1993/1994.

وقد رافق خلق درجة من البداية، وترأس إضفاء الطابع المؤسسي على هيكل تنظيمي المقابلة لمدرسة التركيب، مع نظام خاص في المجلس العلمي من نائب رئيس الجامعة. كان هذا المجلس العلمي جزءا معلم المتميز للجامعات كليات الحقوق العامة في البلاد، وكلية القانون في الجامعة الكاثوليكية في بورتو، وكليات الحقوق من جامعة سانتياغو دي مالوركا و لا كورونيا وغيرها من المدارس من جامعة مينهو. كان عمل هؤلاء المعلمين المخلصين ورئاسة المختصة نائبي رئيس الجامعة (أستاذ فيكتور أغيار ه سيلفا وأستاذ acylium روك) حاسما في النضج العلمي للمدرسة.

كلية الحقوق في عام 2005 حصل على مركز المدرسة مع الحكم الذاتي الكامل. بمعنى الحكم الذاتي يفترض معنى المهم هنا، ولكن قريب. عمل توطيد مدرسة هو عمل طويل جدا، أن يستمر واعدة، كما كانت عليه، يتطلب الالتزام المستمر والشعور بالمسؤولية من جميع المعلمين والطلاب والموظفين.

ملاحظة سريعة أن نشير إلى أن جميع جهود جبارة وضعت في تأهيل المعلمين سمح لتحقيق نتيجة هامة جدا: هو مدرسة الثالثة من القانون في البلاد في عدد المعلمين مع وجود درجة الدكتوراه. وكانت أيضا أول مدرسة القانون العام أنه في العام الدراسي 2006/07، بدأت درجة القانون مع خطة الدراسات المناسبة لبولونيا. يستمر هذا البرنامج دراسة أربع سنوات (ثمانية فصول دراسية)، التي تمنح درجة الماجستير في القانون. في هذه السنوات الأربع وأكد الطالب هيكلة التدريب اللازم لخبير قانوني. والهدف من القانون هو أساسا درجة أن تشكيل الفقهاء مع المهارات الأساسية الصلبة، وقادرة على أداء المهام التي عادة ما الموكلة إليهم، بما في ذلك القضاء والقانون والإدارة العامة والتسجيل وكاتب العدل والشرطة القضائية، وكذلك ممارسة أنشطة أكثر ابتكارا، في التوسع واضحة، مثل تقديم المشورة والمنطق القرارات في المنظمات الخاصة والعامة والوطنية والدولية.

ويستند كلية الحقوق في Gualtar الحرم الجامعي من جامعة مينهو في براغا، بعد أن المباني الخاصة، في مبنى معماري مكتوبة خوسيه جوميز فيرنانديز. في كلية الحقوق تشمل المساحات التالية: غرفة من الأفعال؛ قاعتين؛ أربع غرف للفصول مدرسة دينية. جمهور من غرفة المحاكاة. مكتبة القانون؛ مكتبة سالغادو Zenha. مركز التوثيق CEJUR. غرفة من الباحثين؛ مرافق الهيئات الإدارية والخدمات الإدارية؛ مكاتب المدرسين؛ الجمعيات الطلابية - إلسا UMinho وAEDUM. وCEJUR

This school offers programs in:
  • Portuguese (Portugal)

عرض LLM »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

LLM

ماجستير في القانون في قانون الأعمال الأوروبية وtransglobal

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال براغا

وتقدم درجة الماجستير هذا التدريب متعدد التخصصات في الفكر والأعمال القانونية المبادئ. يكتسب الطلاب فهم سليم نظريا وعمليا من الموضوعات الأساسية التالية: التقاليد القانونية العالمية وكيف نظم قانونية تتطور. قانون الاتحاد الأوروبي؛ الضرائب الدولية؛ عقد والمنافسة وقانون الشركات. القانون الاقتصادي الدولي. [+]

وتقدم درجة الماجستير هذا التدريب متعدد التخصصات في الفكر والأعمال القانونية المبادئ. يكتسب الطلاب فهم سليم نظريا وعمليا من الموضوعات الأساسية التالية: التقاليد القانونية العالمية وكيف نظم قانونية تتطور. قانون الاتحاد الأوروبي؛ الضرائب الدولية؛ عقد والمنافسة وقانون الشركات. القانون الاقتصادي الدولي. في فصل الربيع، والطلاب الانخراط في الدورات والندوات التي تهمهم، وتغطي مواضيع مثل القانون والاستثمار في البرازيل وأنغولا والهند، والصين؛ قانون العمل، القانون البحري، وقانون الفضاء؛ الملكية الفكرية؛ القانون والاستثمار في أمريكا اللاتينية والبرتغالية الناطقة أفريقيا. دراسة هذه المجالات من خلال هذا ماجستير يفتح برنامج أبواب مهنة في مجال الأعمال التجارية والقانون، لحديثي التخرج وكذلك الممارسين القانونيين ومديري الشركات. القبول: عنوان المكلفين على شهادة في القانون والاقتصاد والإدارة والعلاقات الدولية أو ما يعادلها القانونية. عدد الوظائف الشاغرة: الحد الأدنى - 12 الحد الأقصى - 20 [-]

Contact
عنوان الموقع
Campus de Gualtar ​​
4710 - ​057 Braga

Braga, PT
وسائل الإعلام الاجتماعية