ماجستير في القانون المصرفي في هولندا -- برامج الماجستير في القانون المصرفي LLM في هولندا

ماجستير في القانون المصرفي في هولندا -- برامج الماجستير في القانون المصرفي LLM في هولندا

ماجستير في القانون المصرفي

ماجستير في القانون تختلف البرامج في الطول، والقيمة والكمية. البرنامج العادي هي سنة واحدة من المادة بدوام كامل أو سنتين إلى ثلاث سنوات من الدراسة بدوام جزئي. الطلاب غالبا ما تأخذ دراستهم في التخصص إما في مجال معين، مثل القانون الدولي، أو إنشاء ملعب مخصص للدراسة التي تتناسب مع مصالحهم الشخصية أو الاحتياجات المهنية.

القانون المصرفية ماجستير هو دراسة الدراسات العليا في مجال القانون المصرفي الذي يوفر التوجيه السليم في المبادئ الأساسية للأمن والقانون الخدمات المالية. نطاق هذا المجال يتزايد يوما بعد يوم في جميع أنحاء العالم. بعض نعرف جيدا الجامعات التي تقدم هذه الدرجة هي جامعة بوسطن، وجامعة جورجيا.

الشعب، واللغة، والثقافة في هولندا يشار اليها على انها " الهولندية". إحدى الدول الأوروبية الحديثة اليوم، والحفاظ عليها هولندا طابعها الدولي للغاية وكما هو معروف عن عقلية ليبرالية. هولندا لديها العديد من الجامعات. حولت البلاد مؤخرا العناوين الخاصة بهم في نظام البكالوريوس / الماجستير.هناك نوعان من الجامعات: الأكاديمية (مع التركيز أكثر على المعرفة النظرية، ويعرف أيضا باسم "Universiteit ") أو العلوم التطبيقية (تركز أكثر على المعرفة العملية، ويعرف أيضا باسم " Hogeschool")

ماجستير في القانون المصرفي في هولندا -- خذ ماجستير في القانون المصرفي الخاصة بك في هولندا. كل برنامج الماجستير في القانون المصرفي والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير الأوروبي في القانون والاقتصاد (emle)

Erasmus School of Law - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل 10 أشهر October 2017 هولندا روتردام

الماجستير الأوروبي في القانون والاقتصاد (EMLE) هو برنامج مشترك بين اتحاد EMLE، منها سبع جامعات أوروبية واثنين من الجامعات غير الأوروبية هي أعضاء كاملي العضوية المنظمة. [+]

. هل تريد دراسة التفاعل بين القانون والاقتصاد؟ ال الماجستير الأوروبي المشترك في القانون والاقتصاد (EMLE) معترف بها من قبل المفوضية الأوروبية باعتبارها برنامج ايراسموس موندوس ماجستير في "جودة أكاديمية متميزة". كما طالب سوف تصبح مألوفة مع الآثار الاقتصادية للقواعد القانونية. سوف تكون قادرة على فهم الآثار الاقتصادية المترتبة على الفروع الأساسية للقانون، مثل العقود والممتلكات والشركات والأضرار وقانون المنافسة. فرصة فريدة لإجراء دراسات متعددة التخصصات القانون والاقتصاد في اثنين أو حتى ثلاثة الجامعات الأوروبية وغير الأوروبية فهما متقدما للآثار الاقتصادية للقوانين متباينة. اتباع نهج متعدد التخصصات والثقافات على دفعة معنوية مثالية لالمهنية الدولية، على سبيل المثال، في المنظمات العامة، في قانون الشركات متعددة الجنسيات أو الشركات الاستشارية. إمكانية التقدم بطلب للحصول العديد من المنح الدراسية من Eramus موندوس ما هي جوانب لا يغطي البرنامج؟ ال الماجستير الأوروبي في القانون والاقتصاد (emle) هو برنامج مشترك بين اتحاد EMLE، منها سبع جامعات أوروبية واثنين من الجامعات غير الأوروبية هي أعضاء كاملي العضوية المنظمة. ويغطي البرنامج عام دراسي واحد. تبدأ الدورات في بداية شهر أكتوبر وتنتهي في يوليو. وينقسم العام الدراسي إلى ثلاثة فصول. في الفصل الدراسي الأول، وتقدم دورات في بولونيا وهامبورغ وروتردام. في فترة ولايته الثانية سوف يدرس الطلاب في روتردام، غنت أو هامبورغ. في فترة ولاية ثالثة هناك سلسلة واسعة من الدورات والمواضيع أطروحة للاختيار من بينها. ويمكن للطلاب قضاء فترة ثالثة في إيكس أون بروفانس، حيفا، هامبورغ، مومباي، فيينا أو وارسو. من أجل جعل طلاب القانون على دراية المنطق الاقتصادي الأساسي، وبعض الدورات هي أكثر اقتصادية في التوجه. دورات أخرى تتعامل مع القانون المقارن من أجل تدويل الخلفية القانونية للطلاب. وتخصص معظم الدورات للتحليل الاقتصادي من أهم فروع القانون العام والخاص والأوروبي. والإشارات إلى القانون في الدورات أن يكون من نوع المقارن، نظرا للطابع الأوروبي الشامل للبرنامج وتكوين الدولي من الجمهور. ستواجه الطلاب مع أمثلة من تلقاء نفسها والنظم القانونية الأخرى. [-]