ماجستير في القانون الدولي تيلبورغ -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في تيلبورغ ، تيلبورغ

ماجستير في القانون الدولي تيلبورغ -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في تيلبورغ ، تيلبورغ

ماجستير في القانون الدولي

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع جميع المعايير والمعاهدات والاتفاقيات التي هي في الواقع على الساحة الدولية الحديثة، تحتاج البلدان الخبراء القانونيين لإبقاء كل شيء على التوالي. هذا هو السبب في أن تكسب الكثير من طلاب القانون ماجستير في القانون الدولي.

 

الشعب، واللغة، والثقافة في هولندا يشار اليها على انها " الهولندية". إحدى الدول الأوروبية الحديثة اليوم، والحفاظ عليها هولندا طابعها الدولي للغاية وكما هو معروف عن عقلية ليبرالية. هولندا لديها العديد من الجامعات. حولت البلاد مؤخرا العناوين الخاصة بهم في نظام البكالوريوس / الماجستير.هناك نوعان من الجامعات: الأكاديمية (مع التركيز أكثر على المعرفة النظرية، ويعرف أيضا باسم "Universiteit ") أو العلوم التطبيقية (تركز أكثر على المعرفة العملية، ويعرف أيضا باسم " Hogeschool")

ومن المعروف أن مدينة جميلة من تيلبورغ كبقعة عطلة مثالية. ومع ذلك، الكثير من الناس لا يدركون أن هذا المكان لديها بعض المؤسسات التعليمية الجيدة مثل جامعة تيلبورغ - كلية الاقتصاد والإدارة. ومن المعروف أن هذه الجامعات لجودة التعليم ولها جيد الإدارات الدراسات التجارية.

ماجستير في القانون الدولي تيلبورغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في تيلبورغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون الدولي والأوروبي

Tilburg University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام January 2017 هولندا تيلبورغ

الماجستير في القانون الدولي والأوروبي (IEL) تتعامل مع التفاعل بين القانون الوطني والدولي والاتحاد الأوروبي - التركيز على الطرق المتعددة التي القوانين الصادرة عن المنظمات الدولية يؤثرون علي التطورات القانونية داخل الدول الوطنية. [+]

. ماجستير في القانون الدولي والأوروبي مع القانون الدولي والأوروبي ممارسة تأثير متزايد على محتويات النظم القانونية الوطنية، والخبرة في هذا المجال أصبح رواجا بعد من قبل كل من المنظمات الخاصة والعامة. الماجستير في القانون الدولي والأوروبي (IEL) تتعامل مع التفاعل بين القانون الوطني والدولي والاتحاد الأوروبي - التركيز على الطرق المتعددة التي القوانين الصادرة عن المنظمات الدولية يؤثرون علي التطورات القانونية داخل الدول الوطنية. التي أجريت على مدى العام المكثف واحد، وهذا البرنامج يقدم للطلاب فرصة لاكتساب المعرفة المتعمقة المتخصصة في واحدة من منطقتين الرائعة: قانون الاتحاد الأوروبي القانون الدولي وحقوق الإنسان وتدرس كلا المسارين من قبل أساتذة والممارسين من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا من داخل وخارج كلية الحقوق تيلبورغ. التعلم التعاوني واضح وتفاعلية، مع التركيز على التطوير المهني. ويرد تغطية واسعة ومتعمقة للمادة الموضوع، تتعزز موقع مركزي في الجامعة بين اثنين من المراكز القانونية والسياسية الرائدة في أوروبا: لاهاي وبروكسل. وهناك درجة عالية ذات الصلة الاتحاد الأوروبي، مع سلطاته فوق وطنية، والتفاعل مباشرة مع النظم القانونية للدول الأعضاء في الموضوعية فضلا عن المسائل الإجرائية. يلعب الاتحاد الأوروبي دورا متزايد على المستوى الدولي، وخلق التزامات على الدول الأعضاء فيها. هذه التطورات هي خلق فرص جديدة ومثيرة وكذلك التحديات - والطلب المتزايد على المهنيين ذوي المؤهلات للتصدي لها. هذه التهم بالتساوي للمهنيين العاملين سواء في بيئة دولية أو في القانون الدولي أو حقوق الإنسان. معرفة وافية من الملعب للقانون الدولي لا غنى عنها للمهني الذي يريد أن يكون مستعدا بقوة لمهنة مثيرة. يستخدم بشكل متزايد قانون حقوق الإنسان كآلية تصحيحية على الصعيدين الوطني والدولي. التخصص في مجال حقوق الإنسان يؤهل الطالب تيلبورغ للمساهمة بها. المناهج المحتوى الماجستير في القانون الدولي والأوروبي وتضم ما لا يقل عن 60 ECTS. تتوفر اثنين من التخصصات: القانون الدولي وحقوق الإنسان قانون الاتحاد الأوروبي يجب على الطلاب متابعة ثلاث دورات الإجبارية (18 ECTS) في تخصص القانون وحقوق الإنسان الدولية وأربع دورات الإجبارية (24 ECTS) في تخصص قانون الاتحاد الأوروبي. ويجب على جميع الطلاب المشاركة في الدورة أطروحة الماجستير (18 ECTS) والذي يتضمن كتابة رسالة الماجستير. وعملت هذه على مدار العام تحت إشراف أستاذ من قسم القانون الدولي العام الأوروبي و. لECTS المتبقية (24 لحقوق الإنسان والقانون الدولي والقانون 18 لEU) يمكن للطلاب اختار الدورات من قائمة المواد الاختيارية. يجب أن لهؤلاء الطلاب المتقدمين للبرنامج الذين لديهم معرفة كافية إما القانون الدولي أو الأوروبي، دورة تمهيدية (3 ECTS) يتم الانتهاء بالإضافة إلى 60 ECTS المطلوبة. بدء برنامج نهاية أغسطس نهاية يناير [-]