ماجستير في القانون الدولي في كازاخستان -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في كازاخستان

ماجستير في القانون الدولي في كازاخستان -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في كازاخستان

ماجستير في القانون الدولي

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع جميع المعايير والمعاهدات والاتفاقيات التي هي في الواقع على الساحة الدولية الحديثة، تحتاج البلدان الخبراء القانونيين لإبقاء كل شيء على التوالي. هذا هو السبب في أن تكسب الكثير من طلاب القانون ماجستير في القانون الدولي.

 

جمهورية كازاخستان بلد هو آسيا الوسطى. وهي أكبر بلد غير ساحلي. نظام التعليم هو عالمي وإلزامي. وهي مقسمة الى 3 مراحل، وهي: المرحلة الابتدائية (أشكال 1-4)، والتعليم الأساسي العام (أشكال 5-9)، والتعليم المستوى (أشكال 10-11 أو 12).

ماجستير في القانون الدولي في كازاخستان -- خذ ماجستير في القانون الدولي الخاصة بك في كازاخستان. كل برنامج الماجستير في القانون الدولي والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون (ماجستير) في القانون الدولي

KIMEP University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2017 كازاخستان ألماتي

وماجستير في القانون في KIMEP هو شهادة عليا في القانون التركيز على النظام القانوني الذي يحكم المعاملات التجارية الدولية، وتطبيق ذلك النظام القانوني في سياق كازاخستان. [+]

ماجستير في القانون (LLM) في القانون الدولي

مع سوق نابضة بالحياة والحيوية، كازاخستان هو المكان المثالي لدراسة القانون الدولي. عملية لا هوادة فيها العولمة والاعتماد المتبادل بين الاقتصادات جعلها حاسمة لفهم الجوانب الدولية من المعاملات التجارية. لماذا كازاخستان المكان المناسب للقيام بذلك؟ انها اكبر دولة من آسيا الوسطى، غنية بالموارد الطبيعية بما في ذلك النفط والغاز والمعادن. ونتيجة لذلك، فقد استقطب استثمارات أجنبية مباشرة كبيرة في الصناعات الاستخراجية. لكن الاقتصاد كازاخستان ليست ذات بعد واحد. أن لديها قاعدة مهمة في القطاع الزراعي، وأنشأت مركزا ماليا إقليميا على مستوى عالمي.... [-]