ماجستير في القانون الدولي عبر الإنترنت كارديف -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في كارديف ، كارديف

ماجستير في القانون الدولي عبر الإنترنت كارديف -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في كارديف ، كارديف

ماجستير في القانون الدولي

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع جميع المعايير والمعاهدات والاتفاقيات التي هي في الواقع على الساحة الدولية الحديثة، تحتاج البلدان الخبراء القانونيين لإبقاء كل شيء على التوالي. هذا هو السبب في أن تكسب الكثير من طلاب القانون ماجستير في القانون الدولي.

 

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

كارديف هي عاصمة ويلز، ولها تاريخ متقلب اللغوية التي أسفرت عن العديد من مدارس اللغة. لديها مختلف المستشفيات الجامعية، أربع مؤسسات للتعليم العالي، العديد من الأكاديميات ونحو 44 ألف طالب وطالبة التعليم العالي.

ماجستير في القانون الدولي عبر الإنترنت كارديف -- خذ LLM الخاص في كارديف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير الأعمال الدولية - ماجستير القوانين

Cardiff Metropolitan University
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2 سنة August 2017 المملكة المتحدة كارديف

لذا يهدف برنامج ماجستير إدارة الأعمال الدولية لتقديم هذه المعرفة والفهم، وكذلك المهارات للطلاب من خلال دراسة متقدمة وتقييم القوانين داخل المناطق الموضوع والقضايا التي تضرب بجذورها في بيئة الأعمال والإدارة الدولية. [+]

. لفهم الترابط العالمي الاقتصادات والأسواق والصناعات داخل الشركات عبر الوطنية التي تتنافس، فإن الفرد يحتاج إلى درجة عالية من المعرفة وفهم العادات المحلية والإقليمية والدولية والممارسات والقوانين. ان مثل هذا الفرد أيضا تتطلب مجموعة معينة من مهارات التواصل لصياغة والحاضر، والتفاوض، والكتابة الصورية بطريقة منضبطة. لذا يهدف برنامج ماجستير إدارة الأعمال الدولية لتقديم هذه المعرفة والفهم، وكذلك المهارات للطلاب من خلال دراسة متقدمة وتقييم القوانين داخل المناطق الموضوع والقضايا التي تضرب بجذورها في بيئة الأعمال والإدارة الدولية. تم تصميم هذا البرنامج لتزويد الطلاب على تطوير فهم المفاهيم والنظريات، وتحفيز التفكير النقدي وحل النزاعات القانونية من منظور متعدد التخصصات. كما يقدم البرنامج للطلاب فرصة للتفكير في معارفهم والخبرة والممارسة الصناعة الخاصة، لا سيما من خلال التفاعل بين الأقران. ويتألف البرنامج من عدد من الوحدات الإجبارية والاختيارية، والتي يمكن دراستها إما على بدوام كامل أو بدوام جزئي. التوظيف والمهن ويهدف البرنامج إلى تزويد الأفراد مع أساسيات الأعمال التجارية الدولية، من خلال تطوير المعارف والمهارات القانونية، والتي تمكنهم من العمل بكفاءة وبشكل قانوني والمديرين ورجال الأعمال المتخصصين والممارسين. أنه يوفر السياق القانوني منضبطة لمعرفة الأعمال الفرد والخبرة في تلبية المطالب المفروضة عليهم في بيئة تجارية عالمية تنافسية للغاية. وبالتالي فإن البرنامج يفتح مجموعة واسعة من تعزيز فرص العمل في مجال الأعمال التجارية والإدارة والتنظيم في القطاعين العام والخاص، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية. [-]