ماجستير في القانون الدولي بافاريا -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في بافاريا ، بافاريا

ماجستير في القانون الدولي بافاريا -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في بافاريا ، بافاريا

ماجستير في القانون الدولي

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع جميع المعايير والمعاهدات والاتفاقيات التي هي في الواقع على الساحة الدولية الحديثة، تحتاج البلدان الخبراء القانونيين لإبقاء كل شيء على التوالي. هذا هو السبب في أن تكسب الكثير من طلاب القانون ماجستير في القانون الدولي.

 

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

بافاريا هي دولة في جنوب شرق ألمانيا. فمن معظم 2nd تعبئة الدولة مع أكثر من 12 مليون نسمة. جذور هذه المنطقة لديهم تاريخ من عندما كانت المملكة في 1806. فهي موطن لمدن تأثيرا كبيرا في ألمانيا مثل ميونيخ.

ماجستير في القانون الدولي بافاريا -- خذ بي ام دبليو الخاص في بافاريا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير القانون الألماني للخريجين الأجانب

University of Passau
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 3 دراسيين October 2017 ألمانيا Passau

درجة الماجستير في القانون الألماني للخريجين الأجانب هي درجة التي تركز على الأبحاث التي يضفي الخبرة القانونية المهنية، ويسمح لك لتطوير المهارات القانونية. [+]

. درجة هذا الماجستير في القانون الألماني للخريجين الأجانب هي درجة التي تركز على الأبحاث أن يضفي الخبرة القانونية المهنية، ويسمح لك لتطوير المهارات القانونية الخاصة بك. وخلافا لمعظم التخصصات الأخرى والقوانين هي فريدة من نوعها إلى المجتمعات التي جلبت لهم إيابا، وبالتالي تختلف بشكل كبير من بلد إلى آخر. هناك طلب متزايد باطراد لالممارسين القانونيين مع معرفة متعمقة في النظام القانوني الألماني. بناء على شهادة في القانون السابقة المحققة في الخارج، وهذا البرنامج درجة يمنحك المهارات الأساسية والخبرات المحددة في القانون الألماني، في حين وضع التركيز بشكل خاص على البحوث. وحدة الأساليب العلمية تمكنك من الاستفادة بك الكفاءات المنهجية والمنتظمة وضعت على مدى درجة البرنامج عند إجراء بحث مستقل - المهارات التي سيتم تطبيقها عند كتابة رسالة الماجستير الخاصة بك، والتي تشكل جزءا من البرنامج. متطلبات اللغة وهذا البرنامج هو درجة الألمانية تدرس بالكامل، عليك أن تكون بارعا في اللغة الألمانية لتطبيق (على مستوى B2 في الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات، كما يتضح من DSH-1 أو شهادة لغة ما يعادلها). إذا كنت بحاجة إلى معرفة أو الكمال الخاصة بك الألمانية أولا، قد تكون مهتمة في تقديم التحضيري اللغة الألمانية في الجامعة، دورات اللغة الألمانية باساو. ملامح - كلية القانون في جامعة باساو تتمتع بسمعة ممتازة في ألمانيا وبانتظام يحقق أعلى النتائج في التصنيف العالمي الجامعة المختلفة - بيئة متعددة الثقافات بسبب التوجه الدولي للجامعة وكلية الحقوق على وجه الخصوص - دورات اللغة الألمانية العروض باساو دورات اللغة الألمانية المصممة خصيصا لطلاب القانون، والتي هي مفتوحة للطلبة المسجلين في هذا ماجستير برنامج - حضور وحدات جنبا إلى جنب مع طلاب القانون الألماني - يمكن احتساب الإنجازات الأكاديمية السابقة في الجامعات الألمانية الأخرى نحو درجة آفاق التطور الوظيفي ماجستير القانون الألماني يعمل خريجو عادة في مكاتب المحاماة الدولية في وطنهم، حيث سيقدم المشورة العملاء الأجانب على القانون الألماني، إما مباشرة أو عن طريق الحصول على معلومات من مكتب محاماة مراسل وتقديم الاستجابة في شكل يسهل فهمه من قبل عملائها. وأحد الأمثلة على مثل هذا العميل أن تكون المشاريع التجارية الأجنبية التي تعتزم بيع السلع أو خدماتها في السوق الألمانية. وبالمثل، بمجرد أن تخرج من هذا البرنامج، يمكنك تقديم المشورة للعملاء الألمان على النظام القانوني في منزلك، والشركات التي تنوي تأسيس شركة تابعة في الخارج، على سبيل المثال، تتطلب المشورة القانونية حول العديد من القضايا، مثل اختيار الشكل القانوني المناسب، القوانين الضريبية واللوائح فرص العمل وهلم جرا. بالإضافة إلى إكساب الخبرات المرتبطة بالعمل مهمة، هذا البرنامج درجة يؤهل لك أيضا لدراسة الدكتوراه - في جامعة باساو أو في كلية الحقوق جامعة أخرى ألمانية أو أجنبية في الواقع. يجري على دراية جيدة في نظامين قانونيين مختلفين، قد، على سبيل المثال، والانخراط في البحث القانوني المقارن. [-]