ماجستير في القانون الدولي تالين -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في تالين ، تالين

ماجستير في القانون الدولي تالين -- برامج الماجستير في القانون الدولي LLM في تالين ، تالين

ماجستير في القانون الدولي

وماجستير في القانون هو الخطوة الأولى نحو الأكاديميين في العديد من البلدان. أنه يقدم العديد من الفرص للتخصص في مجال معين أو لإجراء بحث شامل. كما يمكن أن يثبت أنه مفيد في الحصول على درجة الدكتوراه في القانون المستوى.

مع جميع المعايير والمعاهدات والاتفاقيات التي هي في الواقع على الساحة الدولية الحديثة، تحتاج البلدان الخبراء القانونيين لإبقاء كل شيء على التوالي. هذا هو السبب في أن تكسب الكثير من طلاب القانون ماجستير في القانون الدولي.

 

استونيا هي من بين أمور أخرى معروفة لغاباتها (أنهم يشكلون ما يقرب من نصف أراضي) ولكونها البلد الوحيد في أوروبا مع شبه الكامل تغطية شبكة 4G. استونيا توفر التعليم على مستوى عال ومعترف بها دوليا، والعديد من الجامعات في العرض برامج درجة البلاد في اللغة الإنجليزية.

تالين هي عاصمة استونيا والأكبر في البلاد. لديها أكثر من 400،000 نسمة. مدينة تالين لديه 2 الجامعات الكبرى وأكثر من 5 مؤسسات ثانوية التعليم العالي والعلوم.

ماجستير في القانون الدولي تالين -- خذ بي ام دبليو الخاص في تالين. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في القانون الدولي وحقوق الإنسان

University of Tartu
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إستونيا تالين

2 سنة برنامج الماجستير توفير معرفة شاملة في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان. [+]

. القانون الدولي وحقوق الإنسان هو برنامج الماجستير لمدة 2 لتوفير معرفة شاملة للمبادئ والأنظمة والمواضيع والممارسة في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان. الدراسات تجري في تالين، عاصمة استونيا، مع مقربة من مختلف المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية. الخريجين لديهم المعرفة اللازمة للعمل كأخصائيين في المنظمات الدولية والمنظمات الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية في استونيا والخارج. لماذا الدراسة في البرنامج؟ يمكن للطلاب الحصول على معرفة شاملة في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان. وترد جميع الطلاب المعرفة الأرض قوية في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وبعد ذلك يمكن توسيع معارفهم في مجالات محددة، اعتمادا على احتياجاتهم واهتماماتهم، من خلال اتخاذ مختلف الدورات الاختيارية. ويهدف البرنامج إلى توفير منظور مقارن جيد على قضايا القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون، والاعتماد على تجربتنا التاريخية وموقعها الجغرافي - تقع استونيا حيث "الغرب" وتلبية "الشرق". الممارسة هو عنصر إلزامي من البرنامج، مما يتيح للطلاب فرصة لتطبيق المعرفة المكتسبة في الحالات العملية المختلفة، وتطوير المهارات العملية في بيئة مهنية. كلية الحقوق هي واحدة من أقدم كليات جامعة تارتو، حيث تم تثقيف المحامين منذ تأسست الجامعة في 1632. الخريجين نموذج 87٪ من محامين في القانون، و 95٪ من أعضاء النيابة العامة وما يقرب من جميع القضاة في استونيا. أيضا القضاة إستونيا السابقة والحالية في المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ومحكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي من الحصول على شهاداتهم في جامعة تارتو. دراسات تجري في العاصمة تالين، حيث توجد العديد من المنظمات الدولية ومؤسسات الدولة ذات الصلة، مما يتيح لنا دمج ممثليهم والخبرة لعملية التدريس وإيجاد أماكن ممارسة معهم. يمكن S المقطع الشعري يشارك في مدرسة مارتنز الصيف للقانون الدولي، الذي يقام في بارنو، "عاصمة الصيف" في استونيا. وتتناول المدرسة الصيف التطورات والتحديات الراهنة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وتشمل المتحدثين المشهورين دوليا، مثل برونو سيما، كريستيان توموشات، انجيليكا Nussberger. الكسندر الجذع. الخريجين لديها ميزة تنافسية في تطبيق لوبشكل جيد، على استعداد للعمل للمنظمات الدولية، فضلا عن القطاع العام والخاص. والقانون الدولي وحقوق الإنسان العالمية، وإعداد الخريجين لبدء حياتهم المهنية يحتمل أن تكون في أي مكان في العالم. العولمة المتزايدة، على أهمية القواعد القانونية الدولية، ودور وانتشار المنظمات الدولية توفر فرصا جديدة للأشخاص الذين يعانون من المعرفة المتخصصة والمهارات في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان. مزيد من المعلومات: http://www.ut.ee/ilhr [-]

ماجستير في القانون التجاري الدولي

Tallinn University
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 إستونيا تالين

ومن الممارسات الناجحة القانونية اليوم يتطلب القدرة على القيام بعمليات عبر الحدود التي أصبحت على نحو متزايد هو القاعدة.التواصل داخل الاتحاد الأوروبي وجميع أنحاء العالم يزداد تعقيدا، وعلى التعامل بفعالية مع هذه [+]

ماجستير في القانون التجاري الدولي

ومن الممارسات الناجحة القانونية اليوم يتطلب القدرة على القيام بعمليات عبر الحدود التي أصبحت على نحو متزايد هو القاعدة. التواصل داخل الاتحاد الأوروبي وجميع أنحاء العالم يزداد تعقيدا، وعلى التعامل بفعالية مع هذه البيئة المتغيرة بسرعة القانونية والتجارية، يجب أن يكون محاميا ناجحا على دراية جيدة في قانون منافسة الاتحاد الأوروبي قانون الشركات، وكذلك في مسائل العمل الدولية والتجارة والتسويق.... [-]